دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 43,320
عدد  مرات الظهور : 222,686,424موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 51,819
عدد  مرات الظهور : 222,686,378
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 51,060
عدد  مرات الظهور : 216,258,524الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 38,605
عدد  مرات الظهور : 191,468,840
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 38,593
عدد  مرات الظهور : 189,518,425

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          تنبيه بخصوص تخفيض الإركاب (اخر رد : ابوبلبل - الردود : 0 - الزوار : 1 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5577 - الزوار : 508008 )          مكافحة غسيل الاموال و الجرائم المالية (اخر رد : الاتحاد للتدريب - الردود : 0 - الزوار : 1 )          استفسار بخصوص تفويض سائق (اخر رد : بو وليد - الردود : 0 - الزوار : 1 )          معرفه متى ينتهي الضمان (اخر رد : خامم - الردود : 0 - الزوار : 36 )          تجديد الضمان مهم جدا الافادة (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 2 - الزوار : 133 )          ارجوكم ساعدوني (اخر رد : وضحئ - الردود : 0 - الزوار : 60 )          اعمل في شركة ومديري اجنبي قام بتصويري (اخر رد : أميرة والدها - الردود : 15 - الزوار : 6243 )          رقم المستفيد (اخر رد : الرضى - الردود : 1 - الزوار : 120 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1481 - الزوار : 317513 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم | لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين : ابتسموا:انه يوم جديد في حياتكم فابدأوه بحمد الله وشكره وبالأستغفار .يارب العفو والعافيه والسعاده وقلباً لايزول منه الامل     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : أسأل الله الكريم أن يبشركم بما يسركم ويكف عنكم مايضركم وأن يعافيكم ويسعدكم ويفرج همومكم لتسجدوا لله شاكرين من الفرح     معاند الضيم من اذكار : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : اللهم انا نسألك.ان تمسح عنا اوجاعنا .وتنور ظلمات ليالينا وتسقينا فرحآ وترزقنا وتحقق امانينا في رضاك.وتفرج هم كل مهموم     محمد البلادي١ من المدينه |اللهم لك الحمد ولك الشكربالسراء والضراء |اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه : يارب يامن تقول للشئ كن فيكون شافنا وشافي كل مريض. وإشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا آنت وأسعدوأرح كل مهموم (امين)     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : اللهم بشرنا بما يسرناونورلنا دروبنا وسهل علينا الصعاب وحقق أمانينا واحفظنا من كل شر وفرج همومنا وأسعدنا بالدنيا والأخره     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .وبشرالأحياءبمايسرهم والأموات بالجنه     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه| قال تعالى: إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما : قلوب البشر؛مليئه بالأحزان وفي كل قلب قصة وجع فلنرحم بعضنا بعضا لعل الله ان يرحمنا قال نبينا الكريم.من لا يَرحم لا يُرحم     محمد البلادي١ من المدينه|قال تعالى. ان الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما : يارب ابعد الحزن عناوأسعدنا بالدارين وأكتب لنا ما نتمنى .وعافنا واغفرلنا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات    


اعانة التاهيل

التاهيل الشامل



اعانة التاهيل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اخواني اخواتي الكرام لي استفساروهو هل استطيع اخذ قرض باعانة التاهيل بمعنى ان يتم خصم قيمة القرض من اعانة التاهيل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-2020 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية سكوووت
المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي اعانة التاهيل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخواني اخواتي الكرام لي استفساروهو
هل استطيع اخذ قرض باعانة التاهيل بمعنى
ان يتم خصم قيمة القرض من اعانة التاهيل بنظام التقسيط
اروجوالافادة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

















رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant future
 


مواضيع أعجبتني: 344
تلقى إعجاب 385 مرة في 353 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: سكوووت المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اعانة التاهيل

وعليكم السلام والرحمة

طبعا لا ماتقدر بس بالواسطة كل شي يصير

موفق







التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية مطر عيضه عواض اليزيدي
إحصائية العضو








مطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 16
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: سكوووت المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اعانة التاهيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمة

طبعا لا ماتقدر بس بالواسطة كل شي يصير

موفق
صدقت والله
رد مختصر
ورد حكمه منك والله
وغير قابل للتعديل
الله يسعدك يضوء القمر






التوقيع

M....A

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant future
 


مواضيع أعجبتني: 344
تلقى إعجاب 385 مرة في 353 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: سكوووت المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اعانة التاهيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطر عيضه عواض اليزيدي مشاهدة المشاركة
صدقت والله
رد مختصر
ورد حكمه منك والله
وغير قابل للتعديل
الله يسعدك يضوء القمر
هههههه يعني عجبك ردي

انا بإمكاني أقول لك عادي يقبلوا ومن هالكلام وأخليك تروح وتجي وتضرب مشاوير بس من خبرتي بالموقع شايف كذا موضوع ويقولون مايرضون وعشان كذا أختصرت بس مايمنع أنك تسعى وتشوف لعل الله يسخر لك أبن حلال ويخدمك

الله يوفقك يارب






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية مطر عيضه عواض اليزيدي
إحصائية العضو








مطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 16
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: سكوووت المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اعانة التاهيل

اقسم بالله اعجبني
ردك حكمه
وخاصة في زمننا الحالي




ربي يسر امور الجميع
بالتوفيق
للجميع







التوقيع

M....A

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ مطر عيضه عواض اليزيدي على المشاركة المفيدة:
 (22-01-2020)
قديم 22-01-2020 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية سكوووت
كاتب الموضوع: سكوووت المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اعانة التاهيل

اخوي ضوء القمريعني البنوك ممكن تعطي قرض باعانة التاهيل لوعندك واسطه ولا التاهيل نفسه







رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية وحداني يعاني
إحصائية العضو








وحداني يعاني is just really niceوحداني يعاني is just really niceوحداني يعاني is just really niceوحداني يعاني is just really niceوحداني يعاني is just really niceوحداني يعاني is just really niceوحداني يعاني is just really niceوحداني يعاني is just really niceوحداني يعاني is just really nice
 
كاتب الموضوع: سكوووت المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اعانة التاهيل

عليكم السلام أخي
للأسف لا يوجد قرض بالإعانة
لا عن طريق التأهيل ولا البنوك
نتمنى مستقبلا يكون موجود
الله يوفقكم ويرزقكم جميعا يارب ..







رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant future
 


مواضيع أعجبتني: 344
تلقى إعجاب 385 مرة في 353 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: سكوووت المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اعانة التاهيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكوووت مشاهدة المشاركة
اخوي ضوء القمريعني البنوك ممكن تعطي قرض باعانة التاهيل لوعندك واسطه ولا التاهيل نفسه

موظف البنك يقدر يعطيك وعندهم طرق كثيرة مثلا بدل مايكتب قرضاو سلفة ويخليها الى رسوم او كمبيالة ألخ ألخ واذا تقدر تمر البنك وتستفسر من الموظف عشان تفيد وتستفيد وتعلمنا شصار معاك

عندهم طرق كثيرة وعلى قولة المثل من لديه حيلة فليحتال ......ختاماً عندك واسطة أمورك تمام






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2020 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









صالح ابهاء has a spectacular aura aboutصالح ابهاء has a spectacular aura aboutصالح ابهاء has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: سكوووت المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اعانة التاهيل

والضمان الجماعيه رتب 4000 البنك يعطيك قرض

LDN-L21 السعودية لذوي الاعاقة







رد مع اقتباس
قديم 24-01-2020 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
عضو متفاعل
إحصائية العضو









معاند الضيم has much to be proud ofمعاند الضيم has much to be proud ofمعاند الضيم has much to be proud ofمعاند الضيم has much to be proud ofمعاند الضيم has much to be proud ofمعاند الضيم has much to be proud ofمعاند الضيم has much to be proud ofمعاند الضيم has much to be proud ofمعاند الضيم has much to be proud ofمعاند الضيم has much to be proud ofمعاند الضيم has much to be proud of
 


مواضيع أعجبتني: 456
تلقى إعجاب 341 مرة في 299 مشاركة
عدد الترشيحات : 15
عدد المواضيع المرشحة : 13
رشح عدد مرات الفوز : 3

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اعانات التأهيل الشامل
اعفاء ابناء وبنات الاسر الضمانية من رسوم النقل المدرسي
المختصر المفيد فيما يخص تحديث التقارير الطبية
مكافات التعليم للطلاب و الطالبات من ذوي الاعاقة
وظيفة عن بعد ( بدون حضور )
إسألني عن حساب المواطن
الوزارة تطلب من بعض المستفيدين تحديث التقارير الطبية
جمعية الاطفال المعوقين
جمعية حركية
بطاقة تخفيض اجور الاركاب و بطاقة المواقف
اعفاء وزير العمل من منصبة وتعيين الراجحي
بالتفاصيل تعرّف على استحقاق كل أسرة و فرد من حساب المواطن
شرح طريقة التسجيل في موقع التأمينات الاجتماعية
طريقة رفع تقرير طبي ثاني
فيه موضوع ضايقني .. ادخل اذا يهمك تعرف ايش هو !!
برنامج حساب المواطن أكّد أن ما يتم تداوله حسابياً غير صحيح
حساب المواطن الدخول على الحساب مباشرة بدون رمز التوثيق
مشكلة لم يتم الارسال في برنامج نطاقات .. موضوع للمتابعة
نصيحتي لكل من تم له ايقاف الاعانة بسبب التقرير
العمل والتنمية تمدد فترة تحديث بيانات حتى نهاية شهر شوال
تنبية للجميع واحدشعبان اخرموعد لتحديث البيانات وبدئ الاعتراض
العمل والتنمية تودع المساعدة المقطوعة لشهر جمادى الأولى
إدراج جميع قوائم الانتظار لأعانة التأهيل الشامل
الجمعية الخيرية لمتلازمة داون "دسكا"
جمعية الامير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي
تخفيض الخطوط السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة
جمعية عنيزة الخيرية للتنمية والخدمات الإنسانية
جمعية المعاقين بالاحساء
مركز الامير سلمان لابحاث الاعاقة
الجمعية الخيرية لرعاية و تأهيل المعاقين بالمنطقة الشرقية


كاتب الموضوع: سكوووت المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اعانة التاهيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
موظف البنك يقدر يعطيك وعندهم طرق كثيرة مثلا بدل مايكتب قرضاو سلفة ويخليها الى رسوم او كمبيالة ألخ ألخ واذا تقدر تمر البنك وتستفسر من الموظف عشان تفيد وتستفيد وتعلمنا شصار معاك

عندهم طرق كثيرة وعلى قولة المثل من لديه حيلة فليحتال ......ختاماً عندك واسطة أمورك تمام

اخوي ضوء القمر
انت من جدك تتكلم ؟

حدث العاقل بما يعقل !!

لا واسطة ولا غيرة
اعانة التأهيل لو حب السماء ما عطوه عليها لا قرض ولا سلفة هذا نظام بنك موحد من مؤسسة النقد مافي تلاعب اقل راتب يقدر ياخذ عليه هو ثلاثة الاف ريال






التوقيع



انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
{إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
[الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعانة التاهيل نزلت او لا ؟ بسم الله التاهيل الشامل 9 29-10-2018 06:30 pm
استفسار عن اعانة التاهيل لطووووف التاهيل الشامل 5 17-03-2018 07:33 am
قطع اعانة التاهيل.. سعوديه كوول النقاش والحوار الهادف 6 05-07-2017 12:56 am
هل صحيح اعانة التاهيل كل ست اشهر؟ دموع االحزن التاهيل الشامل 7 19-03-2017 11:57 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.