الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساااعدوني اخي يريد الزواج وهو من متلازمة داون

تقليص
موضوع مغلق
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

ساااعدوني اخي يريد الزواج وهو من متلازمة داون

[align=justify]اسعد الله اوقاتكم بكل خير وبعد

لدي استفسار ارجو من لدية خبره بالموضوع يفيدني لاني في حيرة من امري

لدي اخ عمره الان 33 سنه متلازمة داون وهو من الفئة القابله للتعلم لكن من غلطة الوالد شفاه الله انه لم يدخله مجال التعلم خوفا وحرصا عليه لكنه طيب وخدوم ومشكلته الوحيده انه لم يتعلم وهو يخدم نفسه بنفسه وانا المسؤل عنه ومما يشغل بالي الان مضي العمر وهو يشاهدنا اخوته نتزوج وهو لم يتزوج ودائما يتكلم معنا ومع الوالده والوالد انه سوف يتزوج والان انا في حيرة من امري هل ازوجه ام لا وهو سوف ياتيه ابناء لاني حريص ان ازوجه وياتونه اولاد يبرونه ويخدمونه مع اني سوف اتكفل بجميع مصاريف زواجه ونفقته وننفقة زوجته وابناء اذا كان ياتيه اولاد

ارجو من لديه خبره وعلم عن هذا الموضوع يفيدني

والله لايحرمكم الاجر

• حجم الخط
    رد: ساااعدوني اخي يريد الزواج وهو من متلازمة داون

الله يرزقه ببنت الحلال الي تملا عينه
    سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

• حجم الخط

الله يرزقه الزوجه الصالحة توكل ع الله

وبالتوفيق
      ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

اللهم اشفني واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اجمعين

لا اله الا الله له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

• حجم الخط

جزاكم الله على مروركم لكن حتى الان لم يفدني احد عن هذا الموضوع

• حجم الخط

والله اعلم انا قرات ان متلازما دوان الذكور عقيم

• حجم الخط

أخــــ( بــرق وسحايب )ـــــي
            صوما مقبولا ... وافطارا شهيا بحول الله
            ................................................ (( ولكــــم من اسمائكم نصيــــــــب ))......................
            ماشاء الله ... وجزاك الله خير (( اولاا)) على التكفل برعاية اخيك وعايتة في وقت كثر فيه الجحود
            حتى للاباء والامهــــات ودور المسنين تشهد بذلك .........
            بالنسبة لأخيك شفاه الله وكل مسلم موحد ... زواجه فيه تكملة نصف دينه ..ومن سوف يتقدم لها
            اكيد ستعلم عن حالتة ( وستشاهد بعينها هي وولي امرها ..من جهة النظره الشرعية )..........
            وافيدك من جهة ( المأذون الشرعي) لأنني كنت من ضمن الشاهدين على زواج تم قبل رمضاننا
            هـــذا ...وتطرقت لسؤال ..عن مدى اكمال الزواج عند وجود محاذير طبية او امراض واعاقات
            فقـــال المأذون بالأجابة على السؤال مايلي (( لا نقف في اكمال اي زواج الا اذا ذكر التقرير الطبي
            الخاص بالمقبلين على الزواج >>> أن احدهم يعانـــي أو فيه مـــــ( جنســـي )ــــــرض ...مثل
            الأيــــدز = السيدا .. واما الأمراض العادية فنكمل العقد مع التنبيه عليهم بوجب الحذر .... واما
            الأمراض الجنسية فــــلا نكــمل الاجراءات ابــــدا ...
            وطالما انه لا مانع شرعي من زواج اخيك ... وغير مصاب بمرض جنسي والحمد لله ..وايضا والمهم
            ان اهل الفتاة سيعلمون بحالة اخيك ..وان وافقت فهي وافقت ووافقوا على اقتناع به كزوج لها ..
            ويرضون بالنتائج ..... (( اي هم على قنـــــاعة بااخيـــك وحالتة )) واما مســــالة الحمل والولادة
            ..ياأخي الله قـــادر على وهب الاطفال ..واذا لأخيك نصيب بياخذه ........... اليك قصة واقعية...
            احد زملاء بالعمل سابقا ..كان لديه حالة تحثه على عدم الزواج وهي ضعف تام وانعدام بالحيوانات
            المنوية ...وجلس سنوات مهموم ..الى ان قيض الله رجل بالاقناع ان كل شيء بيد الله ...وفعلا
            ذهب الى بيت وتقدم لخطبة ابنتهم ..( واخبر والدها بحالته المرضية وان لا أمل له بالاطفال ) والح
            على والدها (( ان يخبر ابنتة بحالتة )) وقالت له عن طريق والدها ...وموافقة وكل شيء بيد الله
            علما انها جامعية وفي ربيعها العشرين ...وتم زواجهما ...والان لديهم طفل وطفله ماشاء الله على الجميع ... ..... فكل شيء بيد الله يااخي .... واقل شيء اقتناعا ان من سوف تتزوج اخيك ..انها
            سوف تتزوجه عن قناعة واقتناع ....... اعقلها وتوكل ...رعاك الله ... وفالكم التوفيق
            [line]-[/line] ..... أنـــا أريــــــــد وأنــــت تريــــــــــد (( والله )) يفــــعل ما يريـــــــــد .....

• حجم الخط

اتواصلي معي خاص

• حجم الخط

توكل على الله الزواج استقرار والمهم من تقبل به وكل شىء بتوفيق الرحمن وبس
                كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل يكفي أن يحبك قلب واحد لتعيش أرجوكم إذا غبت لا تسألوا عني بل أدعو لي!

Loading...

يعمل...
                X