الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن المقطوعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

سؤال عن المقطوعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قدمت علی المقطوعة يوم الاحد 12 ربيع ثاني وعلی الرابط يقول موعد الصرف شهر صفر عام 37 وقدمت العام ونزلت فالحساب بعد 3 شهور ليش صارت تاخر كذا ارجو الافادة وشكرا لكم

• حجم الخط
    رد: سؤال عن المقطوعة

المشاركة الأصلية بواسطة سامي العتيبي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قدمت علی المقطوعة يوم الاحد 12 ربيع ثاني وعلی الرابط يقول موعد الصرف شهر صفر عام 37 وقدمت العام ونزلت فالحساب بعد 3 شهور ليش صارت تاخر كذا ارجو الافادة وشكرا لكم

هذا موعد صرف متوقع وليس 100%

احد الاخوة في المنتدى كان موعد الصرف المتوقع 1436/12

واخبرنا قبل قليل انه تم تقديمه الى

1436/5
    لا إله الا الله محمد رسول الله

عليها نعيش وعليها نموت

• حجم الخط

ماعليك من الرابط وانا اخوك الرابط كل مره تشوف نفسك مقدمينك اقرب من الوقت الى طلع لك اول ماعليك لا تهتم بس خل اعلمك بشي مهم فى فرق بين تقديمك الاول ينزل لك بسرعه ثلاث شهور اما تقديمك الثانى ترا يتاخر عن الاول مابين اربع شهور الى خمس شهور وانا اخوك .. موفق

• حجم الخط

شكرا لكم يعطيكم العافية

• حجم الخط

هلاوغلا اخي الفاضل
          بخصوص المساعدة المقطوعة تختلف مواعيد الصرف بالنسبة للمستفيد من الضمان يستلم شهري اذا قد سبق له اخذ المساعدة المقطوعة من قبل وقام بالتقديم عليها مره اخرى بعد مرور سنة هذا تتأخر علية موعد صرفها ويكون التاريخ المتوقع للصرف المساعدة المقطوعة الموضح من قبل موقع الضمان صحيح واحياناً ينزل قبل التاريخ الموضح في الموقع بشهر وجدولهم المعروف انها تنزل حسب موعدك الموضح ويكون اداع المقطوعة لمستفيدي الضمان بتاريخ18 من كل شهر على ان يكون يوم18 بداية الأسبوع او في منتصفة اما اذا كان اخر الأسبوع فيؤجل صرفها الى بداية دوام الأسبوع الذي يلية وهذا كم صرح المغرد بحساب الضمان الإجتماعي في برنااامج تــويــر

اما اذاكان المتقدم للمساعدة المقطوعة غير مستفيد شهري من قبل الضمان ماتتأخر علية في اقل من اربعة اشهر احياناً

اسأل الله ان يبارك لكم في ما اعطاكم ويرزقكم من اوسع ابواب رزقة
          sigpic

• حجم الخط

امين وجزاكم الله خير

Loading...

يعمل...
            X