الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زواج ما كمل اسبوعين !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: زواج ما كمل اسبوعين !!

الله يرزقك ويسعدك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة خديجة مشاهدة المشاركة
      الله يرزقك ويسعدك
      آمين وياك يارب

• حجم الخط

الله يعوضك خير

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة هبه الرحمه مشاهدة المشاركة
          الله يعوضك خير

امين الله يجزاك خير

• حجم الخط

وين الباقي؟ [emoji24][emoji24]

Sent from my iPhone using السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
              الله يعوضك خير
              انا تعلقي على هذا الجزء
              هالفتره وافق 2 فقط وحده اهلها كذبوا بعمرها طلعت اكبر مني بخمس سنواتاعتقد بان العمر ليس سبب كافي لي الرفض لنفرض
              عمرك ظ£ظ* وعمرها ظ£ظ¥ ليس كبيره حيل ومتقاربين بالعمر
              وليس هناك سبب اخر ولكن في الاول والاخير تم الرفض
              والله يسهلك وتحصل اللي احسن منهم جميع

• حجم الخط

ربنا يعوضك خير

وتنال مرادك

وهي اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها

أنصحك بالتسامح وأن تجعل ماحصل في ميزان حسناتك
                وفوض أمرك لله رب العالمين
                خصوصاً وأن الموضوع مر عليه حتى الأن أكثر من سنتين ونصف من خلال تاريخ كتابتك للموضوع

.

• حجم الخط

والله يبو عابد بقدر ما ضاق خاطري على اللي صار معك بقدر ما ضحكت بسبب أسلوبك الكوميدي الرائع
                  حبيبي الله يعوض عليك ويشفي كل مريض وكلامك منطقي وعقلاني
                  وهاذي مشكلة مجتمعنا في الزواج خلال الأربعين السنة الماضية.. زواجاتنا خبط لزق.. اكشط واربح وانت وحظك.. وكل امورنا غلط في غلط..
                  الزواج عن حب وقناعة ومعرفة عن كثب بطرق واعية وموزونة زي ما كان عند أجدادنا وقبلهم ماكان عليه النبي عليه السلام ومجتمعه ومن حوله من صحابته.. كل واحد منهم ما تزوج إلا عن قناعة ومعرفة تامه بمن يرتبط بها.. وأيضا المرأة كذلك لا تتزوج من أحد حتى تعرف تاريخه.. هذا زواج ماهو لعبة.
                  مجتمعنا مر عليه اختناق شديد وخروج عن مألوف المجتمعات الطبيعية دينيا واجتماعيا والطلاق منتشر انتشار فظيع جدا والضحية إن كان هناك أولاد فالمصيبة أعظم..
                  أسأل الله يعوضك خير

• حجم الخط

الله يعوضك خير

SM-G955F السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله المطيري مشاهدة المشاركة
                      في البدايه بتكلم عن سالفتي قبل قصة زواجي صارلي حادث وانا في اول ثانوي وسبب لي شلل نصفي سفلي والحمد لله على كل شي تأقلمت على وضعي كملت دراستي و توظفت و اسوق سيارتي بنفسي ما احتاج احد في اي شي طبعاً جلست حوالي 6 سنوات بعد الحادث وقالوا اهلي بنزوجك بما اني اكبر العيال قلت اللي تشوفون . هنا بدت المعاناة وصرنا نخطب من بيت لبيت من قرايبي و الناس البعيد و النتيجه كلها رفض مرت 9 سنوات على هالحال اللهم لا اعتراض خلال هالفتره وافق 2 فقط وحده اهلها كذبوا بعمرها طلعت اكبر مني بخمس سنوات و الثانيه عندها إعاقه قويه يعني ماتقدر تشتغل بالبيت لوحدها لازم شغاله ، استمر البحث لحد ما حصلت خطابه دلتني على ناس وان بنتهم موافقه طبعاً تقدمنا رسمي قالوا البنت عندها صدمه نفسيه عشان الجامعه ما قبلتها و تعالجت والحمد لله الحين طيبه طبعاً صدقنا بما انا على نياتنا وشافوا البنت طبيعيه من شكلها جلست خمس دقايق مع اهلي و قومتها امها . المهم ملكنا ودخلت على البنت البسها الشبكه انصدمت بوجود خواتها معها بنفس الغرفه اللي دخلتها بعباياتهم اهلي موجودين وقتها ما عمرها صارت عندنا ولا حتى سمعنا فيها شفت البنت سلمت عليها ردت علي لبستها الشبكه وانا منصدم من خواتها ليه داخلين عندي انتهت الملكه وبعد 6 شهور تزوجت هنا بدا الفلم :d وكنت حاجز بعد الزواج بثلاث ايام تذاكر و فندق شهر البصل طبعاً صار افلام ليله الزواج في القاعه من ابوها واهلها يتهربون من الناس مايبون احد يشوفهم او يجلس معهم . دخلت على العروس في القسم الخاص امها معها واقفه سلمت عليها كانت تبسم دقيقتين بس الإ اشوف وجهها قلب 180 درجه قلت يمكن زعلت من شي رحنا الفندق وتعشينا وجلست اسولف معها اول شي سوته معي تربعت فوق الكنب وتسألني سؤال واحد مرتين في دقيقه قلت يمكن ربكه ليلة الدخله

المهم من البكره الظهر قلت وش نفسك تتغدين قالت رز و دجاج و بيبسي قلت يا ساتر فيه شي مو طبيعي يا ناس الشي اللي يصير مستحيل مر اليوم الاول و الثاني و الثالث و الأحداث تتوالى ورى بعض هنا تأكدت ان البنت مو طبيعيه عندها مشكله كنسلت التذاكر و الفندق وعلمت اهلي باللي صار معي و جو بأنفسهم و تأكدوا البنت ما تعرف تسوي شي في البيت حتى الطبخ ماتعرف وقبل اهلها يقولون طباخه و تسوي كل شي وديتها لعيادات نفسيه معروفه بالرياض شافها الدكتور قال عندها مشكله وبنسوي لها اختبار الكشف و الاختبار و الكشف مره ثانيه عشان النتيجه اخذ اسبوع بالضبط طلعت النتيجه هنا الصدمه عندها تأخر عقلي و اعراض مرض اسمه الذهان اخذتها ونزلتها عند اهلها وكلمت ابوها على اللي صار وان هذا غش وتدليس ظلمتوا بنتكم و ظلمتوني و خسرتوني قال مالك شي عندي . وصلت المحكمه و جلسه ورى جلسه طلبت المحكمه تقرير الفحص اللي سويته طلعت الصدمه الثانيه لها 6 سنوات تراجع بنفس المركز حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اللي مايخافون الله . الحمد لله طلع الحكم لصالحي وكسبت القضيه . هي مالها ذنب ولا تتحمل كذب وتدليس اهلها الله يشفيها ولكن لها الدرجه مستحقرني يحسب اني برضى واسكت ؟؟
                      الله يعوضك كل خير يا رب وتلقى الانسانة اللي تقدر تسعدك وتريحك ... والله يهدي في ناس ما تخاف الله ... نفس القصة صارت لاختي هي سليمة ولما جاء احد يخطبها قالولها انو يصلي ويخاف الله وحافظ القرآن وكان دايما ساكت وهادئ ... بس بعدين اكتشفت انو معاق ذهنيا وبياكل دواء الاعصاب انخدعنا ابشع خدعة .. بس ربنا فوق كل شيء وتطلقت اختي منه والله عوضعها بالاحسن وتزوجت والحين عندها اولاد وماشاء الله عليها ... العبرة انو ما تيأس وماتزعل انت توكل على الله وربنا يعوضعك كل خير .

• حجم الخط

‏وقد تكرر هذا الفيلم معي أيضا ولا حول ولا قوة الا بالله

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

لا حول ولا قوةالا بالله

والله قصتك غريبه من اغرب ما قريت في النت

Loading...

يعمل...
                          X