الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من معلومات عن الدواء الخاص بعلاج اعصاب الاذن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: هل من معلومات عن الدواء الخاص بعلاج اعصاب الاذن

وفقك الله لما يحب ويرضى انا معك وفقك الله ان لكم الحق ولكل احد يريد المساعدة ان يتحقق هذا امر لابد منه وفقك الله انا لست اخالف في هذا ولكن انتم ماطلبتم مني البينة وحذفتم مواضعي بدون طلب الاثبات والا من حقكم ان تعرفوا احقيتي لذلك وانا الحمد لله مستعد لارسال اواراقي ما قلت لا وفقكم الله فلو طالبتموني بها لا ارسلتها لكم وفقكم الله شفى الله مرضى المسلمين ولعل هذا اخر تعليق في الموضوع اسال الله ان يكفيني بحلاله عن حرامه وان يغنيني بفضله عمن سواه انه ولي ذلك والقادر عليه

• حجم الخط

يااخي يونس
      في الشبكة من باب الثقة بين الاعضاء والمتبرعين والمتبرع لهم في الاستلام والتسليم تكون يدا بيد

ياخي ما اشكك فيك
      ولكن هذا النهج يمشي عليه الجميع من باب الثقة ،

كيف اثق في شخص ما اعرفه ولاشفته بعيني ولاهو قريب مني ارسل ناس تتاكد منه
      كيف علمني ؟؟
      سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

• حجم الخط

الاخ الفاضل المكرم وفقك الله اني بيت لك اني معك في قضية التاكد هذا حقكم مائة في المائة ولك الحق ان تشك بي وان لا ثثق بي هذا امر عادي والله ولكن تطلب ما به تطمئن القلوب ومابه تتاكد من مثل الوثائق والاوراق الطبية وانتم ما طلبتم مني ذلك هذا انا الذي نبهت عليه فعند الشك طالبني بالثبوت لتعرف هل انا صادق ام كاذب انا معك في هذا وفقك الله وانتم مافعلتم هذا وانما حذفتم الموضوع دون التاكد وهذا انا الذي احزنني لاسيما مع ذكر السبب الذي جاءني عبر الرسائل الخاصة فقد المني حقا ماذكر من سبب وفقكم الله والا اني يا اخي لا اخالفك انا معك فيما انتم عليه

فهل راسلتني انت حفظك الله على الخاص وقلت يا اخي انت في طلبك نحتاج التاكد من طلبك ارسلنا الاوراق والشهادات فهل راسلتموني وطلبتم ذلك وانا رفضت فارجو ان تفهمني حفظك ربي فاني لست ضد التاكد بكل وسيلة متاحة ارجو حفظك الله ان تفهمني وفقك الله

-كنت ذكرت لي في تعقيبك على موضوعي لماذا الح في الطلب اقول لك والله الذي لا اله غيره ما الححت الا للحاجة لذلك القلم الحاجة التي لا تستطيع ان تتصورها ويحس بالجمر الا من مر عليه شفانا والمسلمين جميعا وفقكم الله

والحمد لله ولست اشتكي والله بل اني والله راض بما اصابني الله تعالى به والحمد لله تعالى فانا في نعمة احمده على الاسلام والسنة

اخوك المحب

وجزاكم الله خيرا ووفقكم على ما تبذلونه في هذا الموضوع اسال الله تعالى ان يجعله في موازين حسناتك

• حجم الخط

اول شي اسال الله ان يفرج همك
          ونحن جميع من في الشبكة من ادارة ومشرفين متطوعون باوقاتنا وجهدنا لخدمة غيرنا لا اكثر ولسنا جهة حكومية للدعم المادي وغيره الجميع هنا مكملين لبعضنا البعض واتمنى ان تجد من يساعدك سواء من دول الخليج او من الجزائر ولو كنت قريب مني وتاكدت من وضعك الصحي بنفسي والله لاساعدك ولا لي فضل ولكن سبق وان مر علي الكثير من التجارب المشابهة فانا اعتذر منك واتمنى من الله العلي القدير ان يفرج همك ويرزقك من حيث لاتحتسب ،،
          سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

• حجم الخط

وفقك الله للخير
            الحـــــمــــد لله
            الله كـــــــريــــم

Loading...

يعمل...
            X