الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نسبة السعودة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

نسبة السعودة

عندي استفسار اللحين انا مسجل بالتاهيل الشامل وسجلت بالتامينات الاجتماعية كم تاخذ من الوقت النسبة حقت السعودة حتى توصل الى ٤موظفين اصحاء في مكتب العمل راعي الشركة يقول تبغى على الاقل ٦شهور هل صحيح الكلام هذا

• حجم الخط
    رد: نسبة السعودة

لا ماهو صحيح تراه بنفس لحظه من يتم تسجيلك انت عن اربعه موظفين لا يلعب عليك بالكلامً

• حجم الخط

يااخوان محتاجه سعوده اللي عنده براتب زين يساعدتي الله يجزاكم خير

• حجم الخط

غير صحيح انت مجرد مايتم أضافتك بالتأمينات عن 4 موظفين وحتى لو مثلا بعد شهر فصلت ورحت شركة ثانية نفس الشي

موفق
        سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة محمد بن سليمان مشاهدة المشاركة
          عندي استفسار اللحين انا مسجل بالتاهيل الشامل وسجلت بالتامينات الاجتماعية كم تاخذ من الوقت النسبة حقت السعودة حتى توصل الى ٤موظفين اصحاء في مكتب العمل راعي الشركة يقول تبغى على الاقل ٦شهور هل صحيح الكلام هذا

انت مسجل بالنظام عن اربعه

لكن الشركة تحتاج مدة 6 شهور حتى تثبت لمكتب العمل انها ملتزمة بنسبة السعودة ويتغير لون النطاق عندها

موفق يارب

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
          {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
          [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

غير صحيح انت اسمك مسجل بالنظام تلقائيآ
            دام شموليتك في وزاره العمل تم الارسال
            يكذب عليك حسبي الله ونعم الوكيل

• حجم الخط

طيب ليش قال نحتاج على الاقل الى ظ¦ شهور حتى نستفيد منك في طاقات انت حاليا مسجل سعودي واحد بعد ظ¦ شهور على الاقل راح تكون بظ¤ النسبة تطلع تدريجيا قال اللحين راح اعطيك حق موظف سعودي واحد بعد ظ¦ شهور نشوف وضعك .... حسبي الله ونعم الوكيل

• حجم الخط

يا اخي يكذب عليك والله يكذب عليك
                لاحول ولا قوه اللى بالله مافي عاد خوف واتقى من الله

• حجم الخط

شمترجي من ناس ماتخاف الله وأهم شي كيف تربح على ظهور الضعوف

وللأسف مكتب العمل شاد حيله على بعض الشركات ويغرمهم ويطفشهم والبعض الآخر مخليه على راحته لأنه مسنود او عنده واسطة

فلذلك بعض أصحاب الشركات يحاول يلتف على الأنظمه عشان تمشي اموره حتى لو على حساب المرضى المعاقين

حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي مايخاف الله

مع العلم ان اللي يوظف معاق يستفيد منه أضعاف مضاعفه من الموظف العادي بس يستغلون ضعفةوحاجتة للفلوس
                  سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
                    شمترجي من ناس ماتخاف الله وأهم شي كيف تربح على ظهور الضعوف

وللأسف مكتب العمل شاد حيله على بعض الشركات ويغرمهم ويطفشهم والبعض الآخر مخليه على راحته لأنه مسنود او عنده واسطة

فلذلك بعض أصحاب الشركات يحاول يلتف على الأنظمه عشان تمشي اموره حتى لو على حساب المرضى المعاقين

حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي مايخاف الله

مع العلم ان اللي يوظف معاق يستفيد منه أضعاف مضاعفه من الموظف العادي بس يستغلون ضعفةوحاجتة للفلوس
                    شكرا لك على المشاركة ايش نسوي نحن المعاقين ماعندنا احد يدافع عن حقوقنا واللة انة قال لي بالحرف الواحد راح اسجلك عندي بس بعد ستة اشهر راح تنحسب ب4موظفين أصحاء في مكتب العمل وين مكتب العمل عنا وعن جشع هؤلاء الناس

• حجم الخط

اخوي نصيحه لك لا تخلي احد يتحايل عليك انا بعطيك النصيحه لوجه الله والباقي عليك يا تخليه يتحايل عليك او انك توقفه عند حده
                      بمجرد ما يتم تسجيلك في التامينات فقط انتظر يومين الى ثلاث ايام وقول لصاحب المؤسسه ادخل حساب التامينات و شوف اسمي بتحصل عنده ذوي احتياجات خاصه
                      هنا خلاص تم احتسابك في المؤسسه عن 4 لانه بيظهر عند اسمك ذوي احتياجات خاصه
                      اذا ماطل فيك وقال باقي عن 1 قوله افصلني خلاص مابي استمر معك
                      انت كذا بتحده على الصحيح يا يصرف لك الراتب الي متفقين عليه
                      او انه يماطل فيك ويتهرب انه يفصلك لانه عارف انك فاهم عليه وكاشفه انه يكذب
                      ان استمر معك كويس وان قام يماطل انتظر عليه يوم وان خلص اليوم وما نزلك قوله بكره بروح للتامينات وبدخل على المدير وبقول رفض يفصلني ويكذب علي يقول انت محسوب عن 1
                      وانت مو ذوي احتياجات خاصه ولازم 6 شهور
                      وقول لصاحب المؤسسه الي مسجلك بدخل حسابي بالتامينات وبسوي عليك بلاغ سعوده وهميه
                      هنا راح يخاف ويفصلك بسرعة البرق
                      ياليت تخبرنا ايش يصير معك
                      موفق

• حجم الخط

طيب ليش قال نحتاج على الاقل الى ظ¦ شهور حتى نستفيد منك في طاقات انت حاليا مسجل سعودي واحد بعد ظ¦ شهور على الاقل راح تكون بظ¤ النسبة تطلع تدريجيا قال اللحين راح اعطيك حق موظف سعودي واحد بعد ظ¦ شهور نشوف وضعك .... حسبي الله ونعم الوكيل

هو كلامه صحيح

بس انت مالك علاقه فيه
                        انت موظف تاخذ راتبك والشركه تتفاهم مع مكتب العمل بخصوص الـ6شهور

انت عليك براتبك وبالي يخصك
                        سالفة السته شهور هاذي بين الشركة ومكتب العمل المفروض ما يدخلك فيها

على كل حال اذا الراتب مهب عاجبك
                        قله بصريح العباره الراتب ما ناسبني وما عندي استعداد انتظر ست شهور
                        يا تعدل راتبي يا تفصلني

وسلامتك

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
                        {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
                        [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

طيب اذا مااحتسبك عن 4موظفين روح مكتب العمل وقدم شكوى وشوف ربما تجد من ينصفك واذا ماوجدت احد ينصفك الشكوى لله

Loading...

يعمل...
                          X