الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد معاناه اليوم قدموا لولدي المقطوعه لاني طول شهر رمضان يتلاعبوافيني الموظفين وحجتهم ان ولدي اعزب رغم انه عجز كلي واليوم راجعتهم قالوا لي الاسبوع الجاي تعالي ونقدم له ودخلت على المدير اخذ الاوراق وأرسلها مع الموظف بعد شوي رجع الموظف قال لي خلاص قدمنا له وانا حاسه انهم يتلاعبون شيكت على رابط الاستعلام لقيته غير مشمول بالبرنامج اراجعهم الأحد او لا

• حجم الخط
    رد: ساعدوني

الله يساعدكم يارب

بالنسبة للرابط مايعطيك العلم الصحيح وأحسن شي تراجعيهم بنفسك بس عطيهم فرصة اسبوع وقبل ماتروحين شيكي على الرابط وتالي روحي

بالنسبة للرابط اذا استفسرت عن الرصيد وانا ساحبه مايتغير اﻻ بعد يوم أو يومين

ع العموم الله يوفقكم وتصرفونها المقطعه بالعافيه
    سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

انا قدمت وكان مكتوب غير مشمول

واستلمت وهو باقي غير مشمول

والى الان مكتوب غير مشمول

يعني لا تتعبين نفسك بينزلونه ان شاء الله
      اللهم وفقني لما تحب وترضى

• حجم الخط

انا قدمت وكان مكتوب غير مشمول

واستلمت وهو باقي غير مشمول

والى الان مكتوب غير مشمول

يعني لا تتعبين نفسك بينزلونه ان شاء الله
        اللهم وفقني لما تحب وترضى

• حجم الخط

اختى خذى العلم الاكيد ان شاء الله ولدك قدموله وبالنسبه للحاله ما اتفعل على طول الاوراق ترسل للوزاره والوزاره هى الى اتغير الحاله عن طريقها على ماتوصل اوراقه لهم وعلى مايطلعون عليها يتم تحديث بياناته ماعليك ومبروك لولدك الحاله الى اتكلمين عنها جتنى حتى انا وطولت وبعدين تغيرت خذت مده على ماتغيرت ..موفقه

• حجم الخط

ياخي الفاضل ممكن تقلي المكتب وين مكتب الضمان تبع أي مدينه ياخي العجز الكلي للاعزب سنويا المقطوعه الا اذا عندك دخل غير الضمان او تقاعد مثلا يكون كل سنتين المقطوعه انا مقدم وقدمولي في الحال اسال الله يسر امورك والجميع

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ملكة الإحساس مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              بعد معاناه اليوم قدموا لولدي المقطوعه لاني طول شهر رمضان يتلاعبوافيني الموظفين وحجتهم ان ولدي اعزب رغم انه عجز كلي واليوم راجعتهم قالوا لي الاسبوع الجاي تعالي ونقدم له ودخلت على المدير اخذ الاوراق وأرسلها مع الموظف بعد شوي رجع الموظف قال لي خلاص قدمنا له وانا حاسه انهم يتلاعبون شيكت على رابط الاستعلام لقيته غير مشمول بالبرنامج اراجعهم الأحد او لا
              لاتحطين ابالك ترى غير مشمول اطول على ماتغير صارت معنا انا طولت معى يمكن اكثر من شهر بعدين تغيرت عادى ذى ومبروك لكم القبول خذى العلم راح اتغير بس تاخذ فتره والله يعينك على الانتظار ماتنزل بحسابكم الا بعد اربع شهور من تاريخ تقديمها.. موفقه

Loading...

يعمل...
              X