الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحمدلله على كل حاااااااال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

الحمدلله على كل حاااااااال

مرحبا للجميع وصباحكم تفائل وامل

انا حييييييييييل منقهره انا عندي طفل عمره 3 سنوات عنده استسقاء دماغي وحاطين فيه جهاز وعنده المثانه العصبيه واسوي ل قصدره كل 3 ساعات والحمدلله ع كل حال بس الي منقهره منه انتظر سنه و3 شهور من التاهيل الشامل الاعانه واخرتها يقولون سنه وتنقطع ليه انا كل فترره اساافر الرياض عشان مواعيد ولدي من غير البهذله والشقق واخرتها 800 ريال من جد حيل مقهوره وش اسوي بهالفلوس ذي انا اصرف اكثر منها ع ولدي واجار وحالتنا حاله اخ بس

اسفه ع النكد بس والله ضايقه فيني الدنيا

• حجم الخط
    رد: الحمدلله على كل حاااااااال

اسأل الله الفرج واصبري واحتسبي

• حجم الخط

الله يسهلها لك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ام حمتو مشاهدة المشاركة
        مرحبا للجميع وصباحكم تفائل وامل

انا حييييييييييل منقهره انا عندي طفل عمره 3 سنوات عنده استسقاء دماغي وحاطين فيه جهاز وعنده المثانه العصبيه واسوي ل قصدره كل 3 ساعات والحمدلله ع كل حال بس الي منقهره منه انتظر سنه و3 شهور من التاهيل الشامل الاعانه واخرتها يقولون سنه وتنقطع ليه انا كل فترره اساافر الرياض عشان مواعيد ولدي من غير البهذله والشقق واخرتها 800 ريال من جد حيل مقهوره وش اسوي بهالفلوس ذي انا اصرف اكثر منها ع ولدي واجار وحالتنا حاله اخ بس

اسفه ع النكد بس والله ضايقه فيني الدنيا
        حبيبتي لاتنقهري ان مع العسري يسري وتذكري الله ما يضيع عمل احد واستغفري الله عشان لا تنحرمي اجر التعب فاذا الناس ما ترحم في من هو اقوى مني ومنك يرحم الله سبحانه

Loading...

يعمل...
        X