الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم ع وظائف سعوده للنساء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: تقديم ع وظائف سعوده للنساء

جزاكم الله خير **

عفاكم الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
      اكثر من الف يوافقون؟؟؟؟؟هذي خيانه حقيقيه للبلد واكل سحت لرواتب اربع شباب انرمو بشارع عشان معاق واحد يتوظف بالف؟؟؟؟؟قسمة ظلم والمفروض وزارة العمل يكون لها كلمه عشان هذي المهزله تنتهي وراتب اقل من سته الاف مايمشي عقده ...بلاهم
      نسال الله السلامه اي خيانه تتكلمي عنها ؟
      صاحب المؤسسه ماضرب المعاق ولا اجبره بالقوه يسجل عنده ؟
      قال انا عندي راتب كذا وابي ذوي احتياجات خاصه الي يبي يسجل اهلا وسهلا والي مايبي الله يستر عليه
      والمعاق من نفسه وبرضى الطرفين راح وسجل عنده
      و الوزاره ما عطو المعاق هذي الميزه احتساب نطاقات حتى يقول ابي عقد 6 الاف او خلاص مابي اسجل ؟
      ان ماسجلت فيها بيجي غيرك ويسجل لو الراتب 800 ريال او 1500 البشر اشكال و انواع وكلن له ظروفه الصعبه
      ان كان يعطيك صاحب المؤسسه 1500 ريال او يعطيك 1200 ريال لاتنسي ان التامينات موقفه الدعم ؟؟ 1700 لكل راتب سعوده
      يعني الحين انا صديقي مسجل سعوده ويستلم كل شهر 1200 ريال باقي 1700 التامينات مانزل له ثلاث شهور ؟؟ احسبي معي 1200راتب سعوده + 1700 تامينات = 2900
      يعني 2900 مو حلوين وانت جالس والله حلوين وتغطي احتياجاتك وتغطي علاجاتك لو كان عندك علاجات ولو عندك سواق او شغاله تدفع رواتبهم بها
      اما بالنسبه لكلامك الي يتوظف ب 1000 ريال واربع سعوديين اصحاء جالسين لا هذا مو صحيح كلامك
      الاصحاء ما يفكرون بشي موفرته المؤؤسسات القائمه على السعوده برواتب مثل 2700 او 1500
      فيه حراسات امنيه وعسكريه تقبلهم وفيه تمريض وطب وهندسه وقاضي ومحامي و مندوب وووو الخ كثيره الوظايف الي تشملهم
      اتمنى لك ولكل مسلم التوفيق واتمنى انك تنظري في اربع زوايا ما تنظري بزاويه وحده فقط
      انا الحين كل شي اسوي استعلم عن نطاقات وفيه واحد يقولي بسوي لك سعوده براتب 1500 ريال بس يرجعون لك نطاقات
      قلت له اوكي بسجل عندك لو راتب 500 وانا محسوب عن 4
      الظروف صعبه والعلاجات مانقدر نوفرها ف راتب سعوده احسن من لا شيئ

• حجم الخط

المشكله مو راضين تفهمون ...قلبتوها دراما...ياعزيزتي محد غاصب احد صحيح وهو عقد عمل مافيها كلام بس الي انا اقوله لوينصرف لكل معاق 3500ريال كل شهر يقضي فيهم ويشتري الي يبي ويعطي الشغاله راتبها وكل شي منها ومدام ترضون برواتب نازله من الشركات بالف والفين انا اقول ثلاثه ونص كل شهر وتنزلك بطريقه مرتبه وكل شهر بشهره ومن غير حركات الشركات مو افضل ؟؟؟وتصير ميزه المعاق عن اربعه للمعاقين القادرين على العمل ...لان بهذي الطريقه بعضنا اضر ببعض ومش كل المعاقين مش قادرين على العمل ...لان الحكومه ملزمه الشركات باعداد معينه من السعوديين بالغصب فمضطرين يعينون سعوديين فيجي يعين اثنين معاقين ويقلك خلاص عندي ثمانيه سعودين خلاص وضعي بسليم ويعطيهم المساكين من الفين الفين ويقول توكلو على الله ...في هذا الوضع فين الوظايف والموظفين السعودين لا احد طيب الشركه هذي مين الموظفين فيها كللللهم اجانب انتي ساعدتي بهطريقه برمي عيال بلدك براء مقابل الفين .....بعتيهم ....مقابل الفين ...طيب بتقولي مو شغلي اوكي طيب اطلبي راتب مثل الناس لا تعتبريه هبه ولاشي جالك وانتي جالسه لا هذا راتب وانتي جالسه تشتغلين شغل حقيقي وفعلي بنطاقات هذا شغلك اطلبي عليه راتب لا تقولين وانا جالسه يجيني راتب لالامو جالسه انتي تشتغلي ورافعه طاقات شركتهم السعوديه ....بس شغل الفين وثلاث ضريتو انفسكم وحتى نحنا كمعاقين ضريتونا ضرر كبيييييير كبييييير .....جلست سته سنوات من غير وظيفه عشان الراتب ونطرت عشان متخلف جايب اسم ولده الي ماخلص المتوسط ظلمني وظلم نفسه على شان رضي براتب ابو رفسه ....الله كبير وكرمه واسع سبحانه ...بس الغلط غلط والظلم ظلم ...نحنا نطالب بحقوقنا وبعضنا ماكل حق بعض مايصير ....بس يالله صفيها مع اخواتها جت على هشي بس خليه مع اخواته ودعي القافله تسير وعسى حظنا بالجنه اكبر وقدرنا عند الله اعلى ...
        sigpic

• حجم الخط

واخر شي بقوله لو نطالب برفع الاعانات 3500 ونرفض الوظايف برواتب هذي يمكن احد يسمع لنا ويكون حل مرضي للجميع ويكون الجميع اخذ فرصته وماظلمنا احد وحققنا السعوده بلبلد بطريقه سليمه وكنا موظفين منتجين مش حتى بوظايفنا معيقين لغيرنا ونجبر الشركات بتوظيف عيالنا برواتب محترمه ووظايف حقيقيه وننهض بلبلد بشكل راقي وسليم ...والمعاق الي يستطيع العمل يتكافاء براتب مغري لانه عن اربعه ويستاهل تعبه ومجهوده ويكون مثل للمعاقين الصغار يكملون دراسه ويكافحون ونكون معاقين منتجين ومتميزين مش بشكل الي عليه وظايفنا اليوم .....واخيرا والله ماحولك احد بس اقل شي اتركوني احلم وتفال وفضفض وتخيل كلامي لابيقدم ولا بياخر....بس اهوه كلام وسلام .....تحياتي للجميع....
          sigpic

• حجم الخط

اول شي وزارة العمل ماقدرت على هالشركات اللي تبينهم يعطون المعاق 3500 واكثر
            ثانيا حنا نعيش الواقع المرير مو نتمنى نلقى شي اكبر
            وعصفور باليد ولاحلم الراتب 3500 واكثر
            كلن يبحث عن مصلحته وقليل دائم خير من كثير لم نراه
            فيه من اخواننا من يحتاج لو 1000 سعوده ومالقاها
            انا الحمدلله جامعي وموظف حكومي ولااتكلم عن نفسي
            ولكن الواقع اللي عشته مع اخواني وكنت مسئول عن توظيفهم بالشركة اللي كنت فيها
            انا مااقول ان التعاون والكلمه الوحده حلوه لرفع وزياده كل شي يخصنا
            ولكن اذا كان بشي نراه بأعيننا انه راح يفيد
            الشركات عندهم من الواسطات مايكفي لرفع العقوبات عنهم
            وانا شفت بعيني له فايده فيك يوظفك حتى لو انت موظف حكومي
            وانت يالمعاق تجي تبي وظيفه تبي بالقليل حياك ماتبي غيرك كثير
            وهو صادق الناس تختلف ظروفها
            لكن الحياة فانيه عيش مستور حتى لو بالقليل حتى يأتي الكثير
            شفت النقاش تطور كثيرا
            واحببت ابدي وجهة نظري
            قد تعجب البعض ولاتروق للاخر

• حجم الخط

المشكله مو راضين تفهمون ...قلبتوها دراما...ياعزيزتي محد غاصب احد صحيح وهو عقد عمل مافيها كلام بس الي انا اقوله لوينصرف لكل معاق 3500ريال كل شهر يقضي فيهم ويشتري الي يبي ويعطي الشغاله راتبها وكل شي منها ومدام ترضون برواتب نازله من الشركات بالف والفين انا اقول ثلاثه ونص كل شهر وتنزلك بطريقه مرتبه وكل شهر بشهره ومن غير حركات الشركات مو افضل ؟؟؟وتصير ميزه المعاق عن اربعه للمعاقين القادرين على العمل ...لان بهذي الطريقه بعضنا اضر ببعض ومش كل المعاقين مش قادرين على العمل ...لان الحكومه ملزمه الشركات باعداد معينه من السعوديين بالغصب فمضطرين يعينون سعوديين فيجي يعين اثنين معاقين ويقلك خلاص عندي ثمانيه سعودين خلاص وضعي بسليم ويعطيهم المساكين من الفين الفين ويقول توكلو على الله ...في هذا الوضع فين الوظايف والموظفين السعودين لا احد طيب الشركه هذي مين الموظفين فيها كللللهم اجانب انتي ساعدتي بهطريقه برمي عيال بلدك براء مقابل الفين .....بعتيهم ....مقابل الفين ...طيب بتقولي مو شغلي اوكي طيب اطلبي راتب مثل الناس لا تعتبريه هبه ولاشي جالك وانتي جالسه لا هذا راتب وانتي جالسه تشتغلين شغل حقيقي وفعلي بنطاقات هذا شغلك اطلبي عليه راتب لا تقولين وانا جالسه يجيني راتب لالامو جالسه انتي تشتغلي ورافعه طاقات شركتهم السعوديه ....بس شغل الفين وثلاث ضريتو انفسكم وحتى نحنا كمعاقين ضريتونا ضرر كبيييييير كبييييير .....جلست سته سنوات من غير وظيفه عشان الراتب ونطرت عشان متخلف جايب اسم ولده الي ماخلص المتوسط ظلمني وظلم نفسه على شان رضي براتب ابو رفسه ....الله كبير وكرمه واسع سبحانه ...بس الغلط غلط والظلم ظلم ...نحنا نطالب بحقوقنا وبعضنا ماكل حق بعض مايصير ....بس يالله صفيها مع اخواتها جت على هشي بس خليه مع اخواته ودعي القافله تسير وعسى حظنا بالجنه اكبر وقدرنا عند الله اعلى ...
              والله فاهمين انتي الي مو راضيه تفهمين صدقيني
              الحين قبل تسوين سعوده وقت يتم الاتفاق على الراتب قبل التسجيل بالتامينات تجيك رساله على جوالك
              انه تم تسجيلك بالتامينات براتب 3 الاف ريال وتحت مسمى وظيفي كذا وكذا
              هل هناك رساله بالتامينات تجي براتب اقل من 3 الاف ريال ؟؟؟ الجواب لا اقل عقد وظيفي هو براتب 3 الاف ريال وانتي طالبه راتب 3500
              وش تفرق 500 ريال اذا يعطيك كل شهر 3 الاف ريال وانت جالس بالبيت من غير اعانة التاهيل ؟؟ هذي نقطه

النقطه الثانيه بخصوص ان الي المفروض ينحسب في نطاقات عن 4 سعودين الي معه شهاده جامعيه فقط
              ايش خليتي للي مبتوره رجوله ؟ او معاه شلل رباعي او معه شلل نصفي ما يقدر يتحرك ؟؟ او الي معه انفصام او نفسيه او او او الخ ؟؟ او الي امه مريضه ويهتم فيها ؟
              او الي ابوه مريض ويهتم فيه وو الاسباب كثيره مو بس تمنع عن الجامعه والدراسه بل تمنع عن كل شي ومع هذا انتي مانظرتي للظروف نظرتي فقط لمصلحتك
              نسيتي اخوانك المعاقين ونسبتي كل الفوايد لك لحالك !! على شان انك درستي بالجامعه يعني ماحد درس بالجامعه الا انتي لحالك ؟
              طيب فيه ناس اجتهدوا اكثر منك ومعاهم شهايد جامعيه من امريكا و ايطاليا والمانيا واليابان
              وبعضهم معاه لغات ايطاليه و فرنسيه و المانيه و مواهب وو الخ هل انتي بشاهدتك افضل منهم ؟؟ الجواب لا
              انا سوالي لك لو جيتي بتتوظفي وجا صاحب الشهايد الجامعيه الافضل منك وقالك الوظيفه الشاغره لي انا
              وانتي روحي ادرسي واتعبي بالخارح مثلي وتعالي توظفي مثلي
              و الوظايف بتقولك روحي ادرسي بالخارج عشان تتوظفي الشهاده الجامعيه الي معك ماتستوفي الشروط للوظيفه هذي
              اسالك بالله راح ترضين وتقولي ايه خلاص انا موافقه شهادته اعلى مني خلاص ياخذ الوظيفه وانا بكمل دراستي بالخارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              اقسم بالله ماراح ترضين لان عندك اسباب تمنعك تروحي تدرسي بالخارج
              وهذولا الي تقولي عنهم لازم يكون معهم شهايد جامعيه عشان يصيرو محسوبين عن 4
              لهم ظروفهم الخاصه الي ماخلتهم يدرسون و ياخذون الشهايد الجامعيه مثلك

اختم كلامي معك واذكرك واذكر نفسي بتقوا الله سبحانه
              واذكرك بحديث الرسول الحبيب صلى الله عليه وسلم ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري ومسلم

• حجم الخط

نفسي اعرف ليش مستفزتكم؟؟وليش تمنشنون؟؟؟رائي وبقوله ومنت ملزوم لا ترد ولا تمنشن الا على الموضوع الاساسي ..من غير الائق ارد على احد وهو مو فاهم شي صعبه...فالافضل قول الي تقوله بس من غير رد شخصي او تمنشن عشان لا اضطر ارد ودخل في غبات الجميع في غنى عنها ...انا ليه رائي وانتم لكم رائي والجميع لازم يحترم الرائيين وخلاص...ماله داعي الاوفره ذي والدراماههههههه....قول الي تقوله لكن لا تجبرني ارد ...يارب تكون فهمت ولو شوي ...
                sigpic

• حجم الخط

نفسي اعرف ليش مستفزتكم؟؟وليش تمنشنون؟؟؟رائي وبقوله ومنت ملزوم لا ترد ولا تمنشن الا على الموضوع الاساسي ..من غير الائق ارد على احد وهو مو فاهم شي صعبه...فالافضل قول الي تقوله بس من غير رد شخصي او تمنشن عشان لا اضطر ارد ودخل في غبات الجميع في غنى عنها ...انا ليه رائي وانتم لكم رائي والجميع لازم يحترم الرائيين وخلاص...ماله داعي الاوفره ذي والدراماههههههه....قول الي تقوله لكن لا تجبرني ارد ...يارب تكون فهمت ولو شوي ...
                  تذكري ما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم انك تحبي لنفسك ماتحبينه لغيرك
                  والله بالقران يقول ((إنما المؤمنون إخوة))
                  والمعاقين الي تقولي انهم ما يستحقون احتساب نطاقات الا بالشهاده الجامعيه
                  هذولا اخوانك كما قال الله سبحانه سواء رضيتي او زعلتي يبقون اخوانك
                  والحمد لله ان الرزق بيد الله مو في يدك ولا يد انسان غيرك
                  وردودك الاخيره تثبت انك عارفه انك على غلط
                  اسال الله ان ينور بصيرتنا وان يجعلنا لفعل الخير اقرب نحن ومن نحب وكل مسلم ان شاء الله

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

اخواتي عضوات الشبكة حبيت ابلغكم انه باقي اسبوع و ينتهي التقديم ع وظائف السعوده

الله حابه تسجل تتواصل معي ع الخاص .

و انصحكم لا تفرطون في هذه الفرصة و ربي هذي الشركة مضمونه و تعطي الرواتب

اول باول و مالكم علي يمين انه هذي ثاني سنة اسجل فيها اختي .

و الحمدلله اختي مرتاحة معاهم لا مشاكل و لا تاخر في الرواتب . و العقد لمدة سنة

و اتمنى التوفيق لكل اللي سجلو من خواتي ذوي الاحتياجات

و ان شاء الله مارح تندمو .

تحياتي لكم أختكم / هدى المطيري

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة هدى المطيري مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

اخواتي عضوات الشبكة حبيت ابلغكم انه باقي اسبوع و ينتهي التقديم ع وظائف السعوده

الله حابه تسجل تتواصل معي ع الخاص .

و انصحكم لا تفرطون في هذه الفرصة و ربي هذي الشركة مضمونه و تعطي الرواتب

اول باول و مالكم علي يمين انه هذي ثاني سنة اسجل فيها اختي .

و الحمدلله اختي مرتاحة معاهم لا مشاكل و لا تاخر في الرواتب . و العقد لمدة سنة

و اتمنى التوفيق لكل اللي سجلو من خواتي ذوي الاحتياجات

و ان شاء الله مارح تندمو .

تحياتي لكم أختكم / هدى المطيري
                      السلام عليكم اسعد الله صباحك اختي هدى
                      الي اعرفه ان الي يسجل سعوده تقريبا لو صرت مسجل عنده 5 او 6 شهور تكلمه بيزود الراتب لك
                      هو الراتب حق السعوده الي عندهم ثابت او يزودونه ؟؟
                      واختك زودو راتبها او نفس ما سجلت عندهم
                      واختك كم تستلم 1200 او 1500 ؟؟

• حجم الخط

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
                        لا و الله يا اختي مازادو راتبها من سجلت عندهم و راتبها 1500 ريال
                        و كان عقدها لمدة سنة و الحمد لله كانت تستلم راتبها كل شهر اول باول
                        و احنا و الله ما طلبنا بالزياده لكن الحمد لله 1500 ريال شهريا افضل
                        من 2000 كل ستة أشهر.
                        و بيني و بينك بعض الشركات و انا اختك إذا طالبتي بزيادة يفصلونك و لا يبالو
                        فا 1500 افضل لا شي

• حجم الخط

الله يعطيك العافيه ي اخت هدي ويرزقگ الأجر والعافيه

• حجم الخط

والله اني احترت جوني اكثر من شركه براتب 4000ريال ،،ولكن خفت مايلتزمون وقريت قصص كثير عن عدم التزام الشركات ،،،وقررت قليل مضمون خير من كثير غير مضمون.
                            خصوصا اني ماعلي مصاريف كثيره .

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابو عادل المطيري مشاهدة المشاركة
                              الله يعطيك العافيه ي اخت هدي ويرزقگ الأجر والعافيه
                              امين يارب
                              و ياك و جميع المسلمين
                              اخوي . ابو عادل المطيري
                              تسلم ع الدعوة الطيبة
                              الله يجزاك خير

• حجم الخط

مرحبا اخواني الأعضاء
                                بالنسبة لوظايف السعوده ان شاء الله
                                رح يتواصل معكم المسؤول اول ما يبدأ الدوام لانهم قالو بعد العيد بيردون خبر
                                طبعا للبنات اللي قامو للتقديم مسبقا و ارسلو سيرتهم الذاتية
                                و بصراحة بيني و بينكم المسؤول قالي انهم وقفو التوظيف الى بعد العيد
                                لان وزارة العمل قاعدين يسوون هيلكلة لتوظيف ذوي الإحتياجات الخاصة
                                و قال كمان احتمال . احتمااااال مو اكيد
                                انهم رح يكون فيه نظام جديد انهم رح يحسبون الشخص الواحد من ذوي الاحتياجات
                                عن موظف واحد .
                                و ارجع و اقول الخبر مو اكيد . و ان شاء الله يكون مو صحيح
                                ع العموم هم قالو بعد العيد . بشوفون ايش القرارات الجديدة
                                و ان شاء الله يتواصلون مع اللي قدمو هاتفيا لتوقيع العقووود

Loading...

يعمل...
                                X