الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ردود فعل الوالدين [ للإعاقة ]

تقليص
موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: ردود فعل الوالدين [ للإعاقة ]

عافاك الله أختي بدور

• حجم الخط

شكرا وبارك الله فيك أخي أبو شيهانة

• حجم الخط

بسم الله مشكورين على الطرح الرائع الحمدالله على اقدار الله عندي طفلين والله ثم والله مااخجل منهم بقدر مااتألم لعجزي لتوفير السعاده لهم الكبير عمره11 يبي يمشي واحاول اشجعه لاكن المجتمع الى اعيش فيه متعب اما نظرات شفقه او عتاب

• حجم الخط

يعطيك العافية رابعه
          كفيي ووفيت
          بارك الله فيك
          يسلموووووووووووو
          [flash=http://www.almlf.com/swf/7-2011/almlf_com_xbc5sapu.swf]WIDTH=450 HEIGHT=250[/flash]

• حجم الخط

اختي سحاميات باك الله فيك والله يقويك على المجتمع وعلى ادخال السعادة الى قلب طفليك اتمنى لك ولهم وللجميع السعادة وراحة البال

• حجم الخط

أختي مناوي شكرا وبارك الله فيك تحياتي القلبية

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                مشكوره ياربعه على هذا الموضوع
                لاكن ولله العضيم اني الان احب ابنتى المعاقه وهتم بها
                لاكن اتوقع ان صدمت ذوي العاقه الفكريه او المنغولي او اي اعاقه لايكتشفها الشخص الا بعد وقت الولاده بساعه او يوم او يومين او شهر حتى اهون من صدمتي عند مارئيت ابنتي عند الولاده وهي بدون اطراف
                انصدمت حتى الدكاتره ولممرضات انصدمو من حالتها فهي نادره فقول احمدو ربكم المريض فيه امل ان يشفى يعالج ويحاول اهله بكل مايقدرون لاكن خلق اطراف غير موجوده اصلا ماحد يقدر عليها الا الله على اني اول
                ماجبتها ذهبت بها للبحث عن اعضا بديله لاكن لاجدوى فكل المراكز يدعون لها ويقولون لي مافيه اي شي يحل مكان خلق ربي ولا احد يقدر يعمل مايعمل الله فحمدو ربكم وتعضو ولله العضيم انها عضه الحمد لله عقلها سليم وذكيه وتعمل كل شي بنفسها الا المشي فربي ارحم بها اتمنى ان ماحد يزعل من قضا الله وقدره صح اني زعلت وبكيت وخذت اسبوع لاءكل ولا اشرب لاكن الحمدلله ربي مسح على قلبي وتقبلت الحاله وهي تعيش معي ومع اخونها ومنفرق بينهم بشي ولا احسسها انها اقل منهم بشي عمرها ثمان سنوات وللحمد لله على كل حال

• حجم الخط

اشكرك وبارك الله فيكي فعلا موضوع يفيد الاهالي
                  سبحان الله والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر .سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .ماشاء الله لاقوة الابالله .سبحان الله وبحمده عددخلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته .سبحان الله وبحمده.سبحان الله

• حجم الخط

شكرا اختي على الموضوع مررت ببعض المراحل ولاكني الان في مرحلة العناية الفائقة جدا
                    فانا احب طفلتي وكل من حولي يحبونها فربي اعطى لها خفة الدم مشاءالله
                    لدرجة انها لم تكمل السنة وجدتها تريد ان تهديها (اي باد) هههه

• حجم الخط

جزاك الله كل الخير .. موضوع رائع فيه الكثير من الفوائد .. جعله في ميزان حسناتك .. تحياتي

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                        في البدايه اشكرك على الموضوع و هو يحاكي الواقع , انا أب لطفلة معاقة منذ الولادة في البداية بعد الولادة عندما عرفنا انها معاقة حصلت لنا صدمة و عدم التصديق مع انهيار عاطفي كبير لي ولأمها و لكن بعد الإفاقة من الصدمة شكرنا الله و حمدناه على كل الاحوال و لكن كلما كبرت ومع الفحوصات نكتشف اعاقات اخرى لم نكن نعرفها وهذي يتعب القلب ولكن الرضا بقضاء الله و قدره هو الذي يهون علينا ذلك .
                        اما بالنسبة لتقبل الطقل ولله الحمد ابنتي ريم عمرها الآن اربع سنوات وعلى الرقم انها لا ترى ولا تمشي ولا تتكلم ولكنها تتفاعل معي بالسمعي و اصدار بعض الاصوات وانا دائماً اخرج معها سواء للمناطق الترفيهيه او الاسواق او حتى البقالة لا اخجل و بالعكس اعاملها معاملة اخوانها الأصحاء ..
                        ادعوا الله ان يشفي كل مريض و يعني كل محتاج انه سميع بصير,,,

• حجم الخط

[ATTACH]1960[/ATTACH]

👀

Loading...

يعمل...
                          X