الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تم رفض التقرير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

تم رفض التقرير

السلام عليكم

[img]https://e.*******.io/p_16034hts80.jpeg[/img]

قصتي قصه مع تاهيل من كم سنه كنت استلم وبعد التحديث وتغيير الجداول للمرضا تم رفضي وانقطعت وانا مريضه بالبرص و ليس له علاج و ظاهر بوجهي وايادي ورجولي و الان عمري 35 سنه و ذا مانع من زواج و تقدمت لمستشفى حكومي و تم عمل تقرير لي حالتي و اني احتاج الاعانه فعلا

وانتم شايفين بصوره تم الموافقه و لكن قدمت علي طلب الاعانه تم رفض ابي ينشرح لي وش الي قبلوه ؟؟؟؟

• حجم الخط
    رد: تم رفض التقرير

المشاركة الأصلية بواسطة غديررر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

[img]https://e.*******.io/p_16034hts80.jpeg[/img]

قصتي قصه مع تاهيل من كم سنه كنت استلم وبعد التحديث وتغيير الجداول للمرضا تم رفضي وانقطعت وانا مريضه بالبرص و ليس له علاج و ظاهر بوجهي وايادي ورجولي و الان عمري 35 سنه و ذا مانع من زواج و تقدمت لمستشفى حكومي و تم عمل تقرير لي حالتي و اني احتاج الاعانه فعلا

وانتم شايفين بصوره تم الموافقه و لكن قدمت علي طلب الاعانه تم رفض ابي ينشرح لي وش الي قبلوه ؟؟؟؟

وعليكم السلام

تقدري تراجعي التأهيل الشامل وتشوفي الطبيب وهو يفيدك وممكن يقبل التقرير الطبي من عنده

ممكن يقبل كاعاقة بمرض تشوهات شديدة بالمظهر الخارجي على اقل تقدير

والحل الثاني انك تعدلي على التقرير ويكتب لك ان مرض البرص سبب لك تشوهات بالمظهر الخارجي غير قابلة للعلاج وممكن ترجعي للمرض في جدول الاعاقات وتشوفي ايش مطلوب ينكتب بالتقرير

الله ييسر لك كل خير و صالح

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
    [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط
      رد: تم رفض التقرير

لازم تراجعي الشؤون الاجتماعية - التأهيل الشامل
      بمنطقتك وتستفسري بنفسك
      ا

Loading...

يعمل...
      X