الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغلوب على أمري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

مغلوب على أمري

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى أعضاء منتديات الشبكه السعوديه ...وإلى المشرفين والمدراء .. والى كل شخص يدخل هذا المنتدى

أرجو منكم أن تتحلو بالصبر أثناء قرائتكم لانها طويله جدا ...

أنا عضوه جديده في هذا المنتدى ... وقد تعمدت أن أكون عضوه فيه فربما ساعدتوني في مشكلتي وإن لم تجدو لي حلا لها ..,, فقد لمست فيكم حب التعاون والنصح والارشاد والدل على الخير بدون حسد بل بكل حب وخوف
    أحسست بأنكم أسره واحده متكاتفه تخاف على بعضها البعض .. وتتمنى لأفرادها كل الخير
    ر
    بدأت معاناتي عندما كنت طفله في السابعه من عمري حيث أصبت بارتفاع في درجة الحراره مما أدى إلى دخولي في غيبوبه ومن ثم فقد النطق وعد م القدره على الحراك في كل أجزاء جسمي واستمريت في هذا الحال فتره لابأس بها إلا أن بدأت حالتي بالتحسن حيث اصبحت أنطق ولكن ظل جانبي الأيسر ساكنا بلا حراك " شلل نصفي " دخلت المدرسه وبين استهزاء الاطفال تعلمت وجاوزت عدت مراحل إلى أن توقفت في المرحله المتوسطه لأني لاأستطيع تحقيق حلمي وهو أن أصبح طبيبة لأني بيد واحد " ا
    الحمدلله على كل حال " وتبدأ في حياتي معاناه من نوع آخر.. مازالت مستمره وبدأت منذ أن توفى والدي ... حيث أنه رحمه الله كان متزوج من عدة زوجات أنجب منهم ثلاثه وعشرون إبن وإبنه لم يضف في كرت العائله سوى سته فقط ومن ضمنهم أنا , مات وترك خلفه ذريه لاعائل لهم ولا مصدر رزق سوى الله سبحانه وتعالى ونعم المولى ونعم النصير ..المهم توفي والدي بعفيف في حادث سير فظيع ونحن من سكان مكه ولم نستطع الذهاب لاستلام جثته .. واخواني العيال كانوا وقتها صغارا ونحن البنات ليس في حيلتنا شيء فراح ابن عمي لدفن الجثه واستلام كل اوراقه ومايخصه وادعى بأنه سوف يقدم الاوراق للاحوال في طلب اضافه لاخواني واخوتي الغير مضافين ولكن منذ وفاة والدي الى يومنا هذا لم نرى شيء ولم يحدث أي شيء ولنا الآن على هذا الوضع سبعة عشر عاما وكل مانساله وش صار في المعامله يقول لسه ماصار شي ولما نراجع للاحوال يقولو برضو ماصار شي او يقولو ان المعامله بالداخليه ومااخذنا منهم حق ولا باطل وغير كذا احنا مانملك اي اثبات غير صوره من كرت العايله اللي مضاف فيه انا واخواني الخمسه ووظروفنا الماديه صعبه بالذات احنا من بين كل اخواني من ابوي لان الغالبيه ساكنين في بيوت ملك لهم ومنهم اللي ماله اب وام وهي وحده وساكنه مع عمتي اما انا وشقيقتي وامي متنقلين في بيوت الايجار من بيت لبيت بسبب اننا ماندفع الايجار بانتظام لان ماعندنا مصدر رزق نعيش ونصرف من صدقات المحسنين في شهر رمضان وبقية الشهور والله لانملك فيها قوت يومنا ولهذا السبب كان يطردنا صاحب البيت قدمنا للضمان والجمعيات الخيريه ولكنهم رفضو لان اوراقنا ناقصه وكل مانملكه صوره من كرت العائله وصوره من شهادة وفاة الوالد وصوره من صك الوفاه فقط لاغير وحالتنا من سيء الى اسوء واخواني طردو من مدارسهم بسبب عدم وجود بطاقه شخصيه ومنهم من ليس لديه سجل مدني اصلا بسبب عدم الاضافه , المهم بعد انقطاع دام عشر سنين عن انقطاعي للمدرسه بسبب اعاقتي التي كانت عائقا امام تحقيق هدفي وهو ان اكون طبيبه ... عدت للدراسه بعد ان تجدد هدفي وحلمي وهو ان اصبح اخصائيه نفسيه لأحل مشاكل الناس فلا اريد احد ان تحاصره المشاكل وتغلبه الهموم كما غلبتني وحطمت نفسيتي وضيعت مستقبلي ... فإعاقتي من جهه وموضوع اوراقنا من جهه وفقرنا وقلة حيلتنا من جهه اخرى ودفع الايجار من جهه اخرى .. ولكن هناك صعوبات كثيره حيث انني لااستطيع ان امشي مسافات طويله مما احتاج فيه الى سائق ولكن ليس بوسعي ان ادفع له واذهب للمدرسه بغير مصروف لأوفر من المصروف لاجار المنزل حيث انني استلم من مركز التاهيل الشامل اعانه قدرها 800 ريال فقط لاغير ويبلغ اجار منزلنا 700 ريال شهريا , مع العلم اننا في فترة الحج نكون كااللاجئيين لا سكن لنا ولا مأوى ونقضي معظم فترة الحج في ساحة الحرم " الله لايبلى اي شخص يقرأ قصتي بمثل ماابتلاني " عانيت الكثير ومازلت اعاني واصبت بمرض لاأعلم ماهو وذهبت الى مستشفى النور وقالوا سرطان في الرحم ولابد من عمل عمليه لاستئصال الرحم ولكني طنشتهم وتجهت لله ورقية نفسي بالرقيه الشرعيه وذهبت الى مستشفى الولاده وقالوا بان لدي تليف في الرحم واذا احسست بالم لااتحمله اراجعهم ليعملو لي عمليه وليس لي اي دواء عندهم سوى مسكنات وقتيه فقط..ومعاناتي لم تتوقف هنا فقط والحياه مازالت تصفعني صفعه وراء صفعه وكل صفعه اقوى من التي قبلها وحدث ذات يوم أن قررت أن أذهب إلى مديرة الضمان الاجتماعي وشرحت لها وضعنا بالتفصيل الممل وحزنت لذلك وقالت لايمكنها ان تسجلني دون بطاقة هويتي او حتى كرت العايله الاساس لان الصوره ليست دليلا كافيا ولكنها قالت لي ممكن اني اساعدك في اني اسجلك ومااعطيك بطاقة الصراف غير لمن تجيبي لي اثباتاتك كامله بس الاهم جيبي لي برنت من الاحوال المدنيه والمفاجأه لمن رحت الاحوال عشان اطلع برنت دخلت الاحوال على اساس اروح عند المحقق فهد الحارثي اللي ماسك اوراقنا مع اني رحت له قبل كذا ورفض يعطيني اي برنت ويقول لي مافي الين تكتمل اوراقكم ويعصب مره لمن اقوله ابغا برنت ... المهم قلت اروح واحاول معاه ولمن دخلت الاحوال شفت حرمه تسال من وين اطلع برنت؟ فدلوها على المبنى الثاني للاحوال وتبعت الحرمه ورحت للموظف وقلت له ابغ برنت وطلعه لي وياليته ماطلعه ... يوم اني اقرى في البرنت لقيت ان اسمي مزور والمزوره متزوجه ومضافه كمان مع زوجها .. فقلت للموظف انت شكلك غلطان في ادخال رقم السجل المدني لان البيانات اللي طلعت غلط .. فقال لي هذا مو اسمك قلتله ايه , قال وهذا مو اسم ابوك؟ قلتله ايه .. فقال اجل البيانات صحيحه أو انتي مو ب(.....) .. قلتله كيف مو أنا ... قلتله أنا (.....)بس مو متزوجه .. كيف حاطيني متزوجه .. فقال لي راجعي فرع النسا واسالي الموظفه اللي طلعتلها البطاقه ... فرحت لها وسالتها وقلتلها انا كل ماابغ اطلع بطاقه يقول لي المحقق لايمكن الين تكتمل اوراقكم وكيف تطلعون لهذي بطاقه ... فقالت يااختي هي جاتني ومعاها كرت عايله اصل وكل اوراقها كامله .. فاستغربت وجاتني صدمه ... وقعدت أبكي ... يعني معقوله احنا في العيش الضنك هذي وغيرنا يتمتع ومرتاح على حساب راحتنا وسعادتنا .... طيب كيف ؟ ومين اللي ساعدهم؟ الاوراق في الاحوال ... يعني معقوله يكون المحقق المسؤؤل عن قضيتنا ؟ ولا ولد عمي أول ماأخذ الأوراق؟ ... المهم قلت للمحقق كيف صار التزوير فجاوبني مااعرف .. قلتله كيف ماتعرف والاوراق عندكم وماعندنا شي ؟ فقال لي خلاص احنا راح نسوي لك معامله واخذ رقمي وقال لاتجين الين ادق عليك وسحب البرنت مني ... بس الحمدلله اني صورته قبل مااوديه له وجاتني حاله من اليأس ... من صغري وأنا مظلومه ومحرومه وماارتحت في صغري ومعقوله حتى في كبري ماراح ارتاح ؟؟؟ والله الموت أهون بكثير من هذي العيشه مافيها شي واحد يعطيك امل كل الظروف وكل شي حولي معقد ... والإحباط اللي جاني مايعلم به إلا الله ولكن امي شجعتني اني مااترك حقي ولازم اني اكشف الحقيقه وحاليا أنا باكتب لكم قصتي وانا بالرياض لاني طلعت خصيصا لمقابلة سمو وكيل وزارة الداخليه الأمير / محمد بن نايف ويوم دقيت ع الداخليه لأخذ موعد من الموظفين قالو لي ارسلي برقيه تصل لسموه مباشرة وبالفعل ارسلت البرقيه وفي انتظار الرد وهذي هي قصتي وربما يراها البعض طويله ... ولكنها باختصار شديد فهناك تفاصيل لم أذكرها فارجو من الاخوه والأخوات بهذا المنتدى الرائع مساعدتي سواء بنصيحه او توجيه او من يستطيع ان يدعمني ماديا او حتى بالدعاء .... شاكره لكم اعطائكم من وقتكم وسعة صدركم حيث تمكنتم من قراءة قصتي بأكملها وسامحوني على الاطاله

في انتظار ردودكم

• حجم الخط
    رد: مغلوب على أمري

حياك الله اختنا الفاضله

واسال الله العلي القدير ان يظهر الحق وينصر المظلوم
    وعليكم بالدعاء فدعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب

وقد اتخذت خطوه مهمه جداً واختصرتي الطريق
    برفعك برقيه لنائب وزير الداخليه

ونصيحتي لك :

متابعة معاملتك بنفسك او توكيل اخ لك يكون قادر على متابعة القضيه
    او محامي وهناك الكثير من المحامين متعاطفين ومتعاونين مع ذوي الاعاقه

بالتوفيق ان شاء الله
    لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة

نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الـَأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائنـا
    نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
    نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
    نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
    وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ

• حجم الخط

قصتك اختي محزنة
      الله يكون بعونك هو نعم المولى ونعم النصير
      عليك بكثرة الدعاء والاستغفار وتنفرج وييسرها الله
      اسأل الله لك الشفاء وان ييسر لك كل امر عسير

• حجم الخط

كان الله في عونك ونصرك على من ظلمك إن كان قريب أو غريب .. حسبك الله فيهم ..

إذا لم تستطعي غاليتي ايجاد محامي يقوم بمهمة متابعة القضية .. فبإمكانك ارسال معقب يقوم بهذه المهمة عنكم ..

واشرحي له ظرفكم الصعب .. وستجدين أهل خير بإذن الله ..

ولا تنسي أن تخبرينا بما يجري معك .. فقلبنا معكم ...

[frame="15 70"]
        ‘‘ رب اغفر لي ولوالدي يوم يقوم الحســـاب‘‘

[/frame]

• حجم الخط

شكرا لكل من ساهم برأيه

عن جد شكرا لاهتمامكم ودعواتكم

تحياتي

بس اخواني محد يعرف المحامين اللي يترافعون بالمجان؟؟؟؟

• حجم الخط

اختى جناسيكم مبيوعه لناس ثانيا واحد استقل موت والدكم ولو تشوفين اسماء خواتك بعد احتمال تلقينها مبيوعه وناس ثاينيه تستخددمها انا اعرف حالات كثيره كذا .. شوفى يا طويلة العمر .. عارفه سالفتك هذى وش اتسوى بلى باع جناسيكم سوى من موظف حكومى متفق مع احد يعرفكم او غير هذه ؟ وربى وربى الحكومه لتلعب فيهم لعب .. ارفعى برقيتك .. او روحى اطلبى مقابله الامير ماعليك من الموظف هو يصرف بس قولى انا بدخل بدخل اكلمه.. واشرحى الوضع والله ليروحون فيها الى زوروا اوراقكم راح يسحبون الى يستخدمون اسمائكم ولى يستخدمون اسمائكم راح يعلمون مين الى مشى بالموضوع .. هى ماهى سايبه دوله هذى يحتالون عليها والله ياويلهم من الحكومه .. ولا تنسين فى بصمات وفى شغله كذا فيها كلمة (( وراثى )) ماهى سايبه لا تتركين الموضوع اسعى فيه اسعى فيه بشكل قوى لازم اتقابلين الامير لازم لازم تقولين كل شى لولياء الامور لا تروحين لمدير الاحوال لا روحى للامير واشرحى السالفه يسحبهم لك واحد واحد .. تقبلى مرورى

• حجم الخط

اسال الله لك التوفيق والصبر والله يسهل امرك هذا اقل شي ياختي نقدمه لكي

• حجم الخط

اختي.ترى الدوله اعزها الله تحارب كل مفسد.وانتي تعرضتي للظلم.روحي للأمير وقابليه.وشوفي كم واحد بيتعرض للمسائله القانونيه.وكم واحدراح تشوفين الكلبشات بإيدينه وهو يبكي.بس خيتي لا تنازلين عن حفك ولا تسامحينهم.؟هم ياكلون على حسابك.ويشربون؟وانتي ذابحك الجوع؟الله لا يحل من باع الجنسيه.وزور الأوراق...
                اختي عسى الله يوفقك ويفرج همك.امانه عليك علمينا بكل شي يصير وياك...
                وامانه معك لاتنازلين ولاتسامحين من ظلمك وعيشك الفقر والظلم وبكاك....وذوقك القهر....
                حسبي الله

ونعم الوكيل

• حجم الخط

عن جد شكر حار لكل من ساهم

اعطيتوني دافع كبير من الأمل

والله يفرج هم كل مهموم

وينفس كرب كل مكروب

عن جد تفاعلكم معاي بيعطيني داعم للمواصله والثبات

لاني الان حاليا بالرياض لاني ارسلت برقيه لسمو وكيل الداخليه
                  الامير / محمد بن نايف

وفي انتظار الرد

تحياتي لكل مهتم

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة بنت الرواس مشاهدة المشاركة
                    عن جد شكر حار لكل من ساهم

اعطيتوني دافع كبير من الأمل

والله يفرج هم كل مهموم

وينفس كرب كل مكروب

عن جد تفاعلكم معاي بيعطيني داعم للمواصله والثبات

لاني الان حاليا بالرياض لاني ارسلت برقيه لسمو وكيل الداخليه
                    الامير / محمد بن نايف

وفي انتظار الرد

تحياتي لكل مهتم
                    الله يوفقج وييسر امرج.بس امانه عليج نبي نعرف وش يصير معاج
                    حسبي الله

ونعم الوكيل

• حجم الخط

الله يوفقك وينصرك على من ظلمك
                      لا لا والف لا لاتتنازلين عن ظلامك حتى لوكان ولد عم ابوك,,
                      خليهم يعرفون ان الله حق
                      الله ينصرك

• حجم الخط

الله ينصرك على الظالم
                        وربنا كريم طالبي بحقك والامير محمد معروف عنه الحزم
                        ولا تتنازلي ابد عن حقك

• حجم الخط

الله يوفقك وينصرك على من ظلمك

• حجم الخط

شكرا جزيلا لكل المتفاعلين مع موضوعي

وبعد الخطاب الذي قدمته لسمو الامير محمد بن نايف

تم تحويله الى وكالة الاحوال

ولم ياتيني منهم اي رد

وسوف ارسل برقيه اخرى لسموه

افيده فيها انه لم يتم اي شيء ولا اي تغيير

وعندما نزلت الى مكه

رفعت خطاب للمباحث واشتكيت فيه الاحوال المدنيه حول الاهمال

في موضوع انتحال شخصيتي

واخليت مسؤليتي عن اي مديونيه حكوميه ان وجدت تحت اسمي

وطالبت بالقبض على المزورين ومعاونيهم

واستخراج بطاقه فوريه لي

ومازلت انتظر الرد

ولكن لن اقف عند هذا الحد

ولن ارتاح حتى يتم القبض على المزورين ومعاونيهم

وسوف ارفع بلاغ ايضا في الاماره في اقرب وقت

واريد منكم اخواني مساعدتي لاني اريد رفع الموضوع لخادم الحرمين الشريفين

فكيف اصل اليه

هل ياترى عن طريق ديوانه ؟

او ان هناك ارقام فاكس ونحوه خاصه به

برجاء الرد لي في اقرب وقت ممكن

تحيااااااااااااااااتي

• حجم الخط

اشتكي للمباحث الادارية وخليهم يحققون بالموضوع

ويطلعون من المسؤول عن تزوير بياناتك لدى الدولة

هذا رأيي وانتي افعل ما ترينه مناسبا

ولكن قبل كل شي استخيري ربك واطلبي من السداد والرشاد في القول والعمل

Loading...

يعمل...
                              X