الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قبول التقرير الطبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

قبول التقرير الطبي

بسم الله الرحمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت أستفسر كان واقفة الاعانة وعملت تحديث التقرير الطبي وفِي موقع وزارة الشؤون الاجتماعية ومكتوب في موقع وزارة الشؤون الاجتماعية تم قبول الطلب وتواصلت مع وزارة الشؤون الاجتماعية يقولون مكتوب عندنا وزارة الشؤون الاجتماعية قبلت تقريرك الطبي وحدثت بياناتك لان في موقع وزارة الشؤون الاجتماعية يقول ما حدثت يقولون أنت حدثت وقبلوا تقريرك باقي الصرف راح يكون في الثلاثاء 20/5/1439 هـ اذا ما نزلت تراجع التاهيل

تواصلت مع واحد في التاهيل يقول ما قبلوا تقريرك وأنا أرسلت 2 تقرير طبي

نبغى أحد يفيدنا نستمر مع موظف التاهيل أو وزارة الشؤون الاجتماعية

• حجم الخط
    رد: قبول التقرير الطبي

المشاركة الأصلية بواسطة معاق نجد مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت أستفسر كان واقفة الاعانة وعملت تحديث التقرير الطبي وفِي موقع وزارة الشؤون الاجتماعية ومكتوب في موقع وزارة الشؤون الاجتماعية تم قبول الطلب وتواصلت مع وزارة الشؤون الاجتماعية يقولون مكتوب عندنا وزارة الشؤون الاجتماعية قبلت تقريرك الطبي وحدثت بياناتك لان في موقع وزارة الشؤون الاجتماعية يقول ما حدثت يقولون أنت حدثت وقبلوا تقريرك باقي الصرف راح يكون في الثلاثاء 20/5/1439 هـ اذا ما نزلت تراجع التاهيل

تواصلت مع واحد في التاهيل يقول ما قبلوا تقريرك وأنا أرسلت 2 تقرير طبي

نبغى أحد يفيدنا نستمر مع موظف التاهيل أو وزارة الشؤون الاجتماعية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حط سجلك المدني على هالرابط

وعلمنا وش يطلع معك

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
    [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة معاند الضيم مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حط سجلك المدني على هالرابط

وعلمنا وش يطلع معك
      يقول إيقاف موقت سارع بالتحديث

كلمت وزارة الشؤون الاجتماعية وعلمتهم دخلت على رابط الاستعلام عن التحديث وكتبت رقم بطاقة الأحوال والرمز التعبيري يقول إيقاف موقت سارع بالتحديث

قالوا طالع عندنا أنت حدثت بياناتك وقبلنا تقريرك الطبي قالوا اذا نزلت لك الاعانة راح يتغير ويكتب أنك حدثت

• حجم الخط

يقول إيقاف موقت سارع بالتحديث

كلمت وزارة الشؤون الاجتماعية وعلمتهم دخلت على رابط الاستعلام عن التحديث وكتبت رقم بطاقة الأحوال والرمز التعبيري يقول إيقاف موقت سارع بالتحديث

قالوا طالع عندنا أنت حدثت بياناتك وقبلنا تقريرك الطبي قالوا اذا نزلت لك الاعانة راح يتغير ويكتب أنك حدثت
        انا مثلك لكن انا قدمت اوراق للمكتب لانه الاعتراض موقف عندي قالوا لي قدم من جديد وقدمت من 3 شهور ونص راجعتهم قالوا مقبول انتظر الصرف ورقم المستفيد هو نفسه الاول وفي الموقع مايطلع لي شي اني مقبول والاعتراض رجع فتح من جديد وفي الاستلام عن الاعاقة موقوف المرض غير مصنف ومادري وش اسوي مادري انا مقبول فعلا ولامرفوض

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة محمدالرشيدي مشاهدة المشاركة
          انا مثلك لكن انا قدمت اوراق للمكتب لانه الاعتراض موقف عندي قالوا لي قدم من جديد وقدمت من 3 شهور ونص راجعتهم قالوا مقبول انتظر الصرف ورقم المستفيد هو نفسه الاول وفي الموقع مايطلع لي شي اني مقبول والاعتراض رجع فتح من جديد وفي الاستلام عن الاعاقة موقوف المرض غير مصنف ومادري وش اسوي مادري انا مقبول فعلا ولامرفوض
          تواصل مع وزارة الشؤون الاجتماعية

• حجم الخط

تواصل مع وزارة الشؤون الاجتماعية
            كلمتهم قالوا مقبول تقرير بس هذا مايعني مشمول في الاعانة المالية ومادري ايش مافهمت منهم شي

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة محمدالرشيدي مشاهدة المشاركة
              كلمتهم قالوا مقبول تقرير بس هذا مايعني مشمول في الاعانة المالية ومادري ايش مافهمت منهم شي
              مقبول تقريرك الطبي ممكن تصرف لك
              وممكن الاعانة السنوية ممكن تكون مهوب مشمول فيها

Loading...

يعمل...
              X