الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غير مشمول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

غير مشمول

السلام عليكم صباح الخير ممكن احد منكم يفيدني اليوم وانا استعلم عن المساعده المقطوعه في الموقع طلع عندي غير مشمول مع العلم اني لم امر بحالة قائم او منتظر ورحت استعلم عن الشهر المتوقع الصرف فيه يقول لي رقم السجل المدني غير مدخل

• حجم الخط
    رد: غير مشمول

نفس الوضع صار معي والاخ واثق الخطوة يقول الموضوع عادي ربما النظام يتجاوز مرحلة قائم ومنتظر بسبب اللخبطة ..

لكن انا مشكلتي مشكلة .. يوم رحت للصراف العلة صراف الراجحي وهو ياكل البطاقة .. واراجع الضمان قال لازم تقدم على طلب بدل فاقد لأن الشركة الامنية المسؤولة عن الصرافات اذا لقت صرافات داخل المكاين تقوم بقصها نصفين .. يادافع البلا ..

قلت طيب كم تاخذ من وقت ؟ قال تعال بعد اسبوعين .. !!

والحمد لله على كل حال .. يمكن ذنب سويناه ونسيناه .. سبب لنا هذا التلكع بالامور .. نستغفر الله ونتوب اليه .. ونسترزقه ونستنصره .. هو مولانا فنعم المولى ونعم النصير ..

تصرفها بالعافية اخوي ..
    .
    .

.. لاتحرم الاخرين من الأمل فقد يكون هو كل ما يملكونه ..
    .
    .

new17

• حجم الخط

مشكور اخوي الضحاك وماقصرت والله يعنك على التعب بسبب البطاقه البدل فاقد وربي يسر امورك يارب وتطلع البطاقه الجديده

• حجم الخط

مبوك الصرف قريب يومن بالكتير
        غاب القمر وانعكس وجه المريه

• حجم الخط

الله يبارك فيك اميرة الظلام

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة وحيد بدنيتي مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم صباح الخير ممكن احد منكم يفيدني اليوم وانا استعلم عن المساعده المقطوعه في الموقع طلع عندي غير مشمول مع العلم اني لم امر بحالة قائم او منتظر ورحت استعلم عن الشهر المتوقع الصرف فيه يقول لي رقم السجل المدني غير مدخل

تعال .. ترى مانت وحيد .. طلع لك شبيه .. مسرع ومطفي النور ويهابد بهالمطبات من حرته على الفلووس .. اللي هو انا ..

انت تستعلم عن المساعدة المقطوعة مثلي عن طريق الموقع عن طريق خانة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة المستثناة .. صح ..

طيب ياحبيب ألبي .. اذا استعلمت عن طريق هذي الخانة يطلع زي ماقلت .. غير مشمول بالبرنامج ..

لكن لو استعلمت عن طريق خانة : حالة الضمان الاجتماعي .. يطلع لك .. قائم ..

وانا من اول منزلي موضوع .. واصيح باعلى الصوت ياواثق الخطوة تعااال .. واثر الحالة قائم لكن استعلامي هو الخطأ ..

المهم خل الموضوع بيني وبينك لا احد يدري عن رفالتنا وطفاقتنا .. خاصة واثق الخطوة تراه متكلف معنا بالحيل ومتحملنا ..

.. وبالعافية مقدما ..
            .
            .

.. لاتحرم الاخرين من الأمل فقد يكون هو كل ما يملكونه ..
            .
            .

new17

• حجم الخط

الله يعافيك اخوي الضحاك والله انك زي ماقلت خله بيني وبينك والله يعافيك ياالغالي

• حجم الخط

هل يشمل من هو دون سن العاشرة

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الضحاك مشاهدة المشاركة
                  نفس الوضع صار معي والاخ واثق الخطوة يقول الموضوع عادي ربما النظام يتجاوز مرحلة قائم ومنتظر بسبب اللخبطة ..

لكن انا مشكلتي مشكلة .. يوم رحت للصراف العلة صراف الراجحي وهو ياكل البطاقة .. واراجع الضمان قال لازم تقدم على طلب بدل فاقد لأن الشركة الامنية المسؤولة عن الصرافات اذا لقت صرافات داخل المكاين تقوم بقصها نصفين .. يادافع البلا ..

قلت طيب كم تاخذ من وقت ؟ قال تعال بعد اسبوعين .. !!

والحمد لله على كل حال .. يمكن ذنب سويناه ونسيناه .. سبب لنا هذا التلكع بالامور .. نستغفر الله ونتوب اليه .. ونسترزقه ونستنصره .. هو مولانا فنعم المولى ونعم النصير ..

تصرفها بالعافية اخوي ..
                  انا مره مريت نفس الضروف الصعبه الى مرت عليك بس حمدلله منزل تطبيق البنك الراجحي في جوال تمكنت بتحويل وسحب من صرافه اخرا لما طلعت بدل فاقد سميتها بدل بلع

Loading...

يعمل...
                  X