الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدكتور رفض يسوي لي تقرير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: الدكتور رفض يسوي لي تقرير

ماتصدقني براحتك أقول لك في البداية انا سويت تقرير جديد وبدون ارفاق صورة ولاتبصيم وفي غيري كثييير وافقوا عليهم بس في بعضهم تغيرت النسبة عندهم ولازم يبصمون اول

على فكرة كان مكتوب مثل اللي تقول عنه بس مركز أمراض الدم تذمروا واشتكوا وقالوا خلاص بس تكون في التقرير نسبة أكثر من 70%‏ وتمت بالقبول وانا منهم تمت بالقبول هذي كانت في البداية أول ثلاث أسابيع وبعد الشهر خلاص توقفوا وصار الكل تحت الاجراء الى هذا اليوم
    سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

السلام عليكم
      كيفكم جميعا ياجماعة الخير فهموني انا رفعت ثلات تقارير قلب وجلديه وعامود فقري كنت في الحاله متعددت الاعاقات والان تغير الوضع صرت بس جلديه وقلب والعامود الفقري حذفوه وارسلو لي رساله بمراجعة التاهيل موعدي يوم 2/25 الثلاثاء
      الان الموعد هذا ليش وش يبون مني بسالكم الدكتوره تقدر ترجع تقرير العامود الفقري تقدر تسوي لي تقرير عارفه اني ازعجتكم بس مالي الا الله ثم انتم تساعدوني الله يسعدكم
      والتقارير الي عندي اخذها معي والا لا

• حجم الخط

كل تقارير اعاقاتك اذا ثبت للطبيبة انها مشمولة بالاعانة سوف تعيدها لك والموعد للتاكد اكثر من حالتك او اعاقتك وان شاء الله مقبولة

• حجم الخط

الله يسعدك دنيا واخره وين موقع وحدة الخدمات المسانده للاشخاص وذي الاعاقه للاناث
          فيه بمخرج 13 طريق خريص
          وفيه بطريق مكه التاهيل الشامل الجديد اي واحد اروح له

• حجم الخط

اخوي ويبقى الامل الله يعافيك انا رحت لتاهيل وقالولي سوي تقرير جديدوارفعيه للوزاره من الموقع عشان يرجعون لك الاعانه سوالي الان ماوقفو رفع التقارير وش الحل

• حجم الخط

لا اختي نشميه ماوقفوا رفع التقارير اذا انتهت مده اللعتراض عندك ادخلي عن طريق خدمة تقييم الاعاقه وارفقي التقرير الجديد والله يرزقك ويعينك

• حجم الخط

الله يسعدك اختي مي مثل مااسعتيني

Loading...

يعمل...
                X