الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير من الشغالات الاثيوبيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

تحذير من الشغالات الاثيوبيه

السلام عليكم

هذه قصة اخي لكي كل واحد يأخذ حذره وايضا لكي لايقع باوهام مكاتب الاستقدام الامن رحم ربي

كان عند اخي شغال اثيوبيه للالأهل معامليننها افضل معامله لانه حنا السعوديين ماتحب نظلم الخدم ولكن عندما كشفت عن انيابيها الشغال الاثيوبيه والسبب انها ما تريد ان تشتغل في البيت بحجة انه أهلي ما يخلونها ترتاح وكل كلامها كذب لانها تكلمة مع المترجم لانه عندما ذهبنا الى مكتب الاستقدام قالوا *خلوها لمدة 90 يوم خلينها عندنا ولكن مكتب الاستقدام رفض بحجة انه المدة ثلاثة اشهر بعدها تجينا ولكن لازالت مصره انها ماتشتغل وذهبنا مره اخرى الى مكتب الاستقدام وقال نتصل عليك اذا في مديله جلسنا اسبوع ولكن لايوجد بديله وايضا مكتب الاستقدام قال اذا عندك شي علشان الشغال روح مكتب فصل الخدم*
    قلته مالي الا انه اسفرها لكي اخي يرتاح واهلي من مشاكل الخادمه الاثيوبيه*

نصيحة:
    *مني قبل توقيع العقد من اي مكتب الاستقدام تتاكد من العقد لكي تكون لك حجه وليس حجه لـ مكتب الاستقدام

قبل ماتخسر حياتك وأهلك بشغالات الاثيوبيه الافضل بدون ما تفكر سفرها*وهي ما تدري

ما اقول الله يعوضنا خير
    وحسبي الله ونعم الوكيل على الخادمة ومكتب الاستقدام وربي مايحللهم الفلوس الي اخذها

• حجم الخط
    رد: تحذير من الشغالات الاثيوبيه

نفس مشكلة الاندونيسيات والفلبينيات وهذ دليل ان العيب مش بالجنسيه العيب بالمكاتب النصابين الي مايتحاسبون والعقود الي عندهم الي مااعرف من وين جابو بنودهاوماحدثوها وانت ونصيبك الله يبعد عنا بنات ابليس الشريرات
    sigpic

• حجم الخط

حسبي الله عليها ،، انا سمعت والله اعلم

انهم من خريجات السجون

واعزائي ،،، هل فعلا صحيح

تقدر تجيب شغاله من المغرب العربي

واذا صحيح ،، كم رواتبهم

لا تنسونا بالدعاء ..........!!

• حجم الخط

حنا لقينا غيرهن وقلنا لا حسبي الله ونعم الوكيل لكن مو كلهم سيئات والله الحمد الله عندي وحدة بممتازة الله يتمي علية ياارب
        والحمد الله المشكلة مو با الجنسية البلاء با الشخص نفسة مثلنا حنا فينا خبيث وطيب

اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة

بصمة فتاة سابقا

• حجم الخط

يابلادي واصلي في شتى الفسادي بكل المرافق الحكوميه والمؤسسات الاهليه
          المواطن حقه مهظوم والمعاق مهان في بلد التوحيد والدوله هم التجار الامرين الناهين في البلد

• حجم الخط

خذ لك من مصر المغرب طاجاكستان اتوقع مافي مشكلة جت ع اﻷثيوبية بس أول شي عنيدين

ولايشتغلون الا بالقوة ولايفهمون الكلام ومشاكلهم واجد تظطر انت الي تترضاها او تكرشها

بلدها ومن جيبك الحساب ،،
            سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ،،

• حجم الخط

لا لا المغرب لا انا جربت ثنتين وباءت بالفشل طبعا المغربيات مو حق شغل والناس مو سوا اثيوبيا افضل انا جبت من اثيوبييا والله مره ممتازه ماجبتها عن طريق مكتب سافر زوجي وجابها وفي شروط مع اهلها إلي يبغا اثيوبيا يسافر بنفسه افضل ولا خسارة المكاتب

• حجم الخط

وانا بدورى احذركن من الكينيات كسولات وعصبيات وثقيلات بالشغل والجسم كل اللي جابوهم ندمو,,
                تورطت بوحدة الله يصبرنى عليهاشكلها يخوف وطويلة وضخمة وكبيرة المكتب مالتزم بالشروط
                طلبت صغيرة وقصيرة ونحيفة ومقبولة ولما رجعتها قال الاثيوبيات يهربون وهذا الموجود حاليا
                والله انى ادعى عليه لانى مضطرة لخادمة
                وماقول الا الحمدلله على كل حال .

**
                كًل آلأصوآت قدْ تُصنف ضجيجآً إلآ أصوآت آلقآرئِين للقرآن كلمآ ارتفعت أصوآتهم آزددنآ خشُوعـآً ..
                [ اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا ]

• حجم الخط

ربي يستر انا مقدمه على اثيوبيه

يارب يرزقني منهم المؤمنه الصالحه

• حجم الخط

يمدحون جزر القمر والله اعلم ,,

نصحية للجميع قبل التقديم على المكتب استخيروا الله , استخيروا الله .. صلوا ركعتين من غير الفريضة وقولوا دعاء الاستخارة .. ماخاب من استخار ماخاب من استخار .. الله يعلم الغيب وانتم لاتعلمون والاستخاره هي تفويض الله تعالى باختيار مافيه صلاح للانسان مستقبلا ..
                    .
                    .

.. لاتحرم الاخرين من الأمل فقد يكون هو كل ما يملكونه ..
                    .
                    .

new17

Loading...

يعمل...
                    X