الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التقارير الطبيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

التقارير الطبيه

انا عندي اعصاب وكنت أتعالج في القوات المسلحه بتبوك لمده سبع سنوات وبعدها نقلت جيزان وانقطعت إعانتي لطلب التقارير وبعدها طبعت خطاب للقوات المسلحه بتبوك ومارضو يعطوني التقرير وقالولي انو لي سنه ماجئت لذلك مراح يقدرو يعطوني وبعدها قدمت تقرير للقوات المسلحه بجيزان ونفس الشي مارضوا لاني توني جيت وكمان ماعندهم عياده اعصاب وكنت أراجع في طب الاسره وبعدها طبعت خطاب للقوات المسلحه بالرياض ونفس الشي مارضوا يعطوني وحتى طبعت خطاب لمستشفى خاص وقالولي انو راح يكلفني اكثر من خمسه الاف حق الكشف والتخطيط "مافي مستشفى الى طبعت خطاب بس مافي فايده افيدوني الله يجزاكم خير
    انا دخلت على حسابي وطبعت خطاب نفس ماقلتوا بس المستشفيات ترفض عطوني حل لمشكلتي

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط
    رد: التقارير الطبيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسأل الله لك التيسير و الشفاء

الافضل مراجعة مستشفى حكومي في نفس مدينة سكنك او قريب منك

وبالتوفيق يارب

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
    [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

عندك مستشفيات الحكومة فحص وتحاليل وأشعة وكل شي مجانا وبعد ماتتعالج ويكشفون عليك اطلبهم تقرير وقبل اعرف اسم المستشفى عشان تطبع الخطاب وتوجه باسم المستشفى الحومي

بالتوفيق
      سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

طيب انا رحت مستشفى حكومي وهوالقوات المسلحه بجيزان بس مارضوا يعطوني تقرير وكمان رحت القوات المسلحه بالرياض ونفس الشي مارضوا يعطوني
        والي بجيزان بنفس منطقه سكني بس مارضوا
        كلها حكومية ماعدا واحد بس الي رحتله

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

مايعطون تقرير لاني ماكنت أتعالج عندهم يقولوا لازم يكون لك سنين عشان نعطيك التقرير
          والمستشفى الي كنت أتعالج فيه سبع سنوات مارضى يعطيني بحجه أني نقلت وقَعَدت سنه ماجئت آش اسوي انا طيب ماعندي اَي حل

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

مو على كيفهم مايعطونك أنتي طبعي خطاب موجه للمستشفى القريب من سكنك وغصب عليهم يعطونك واذا رفضوا قدمي عليهم شكوى او اتصلي على 937 وقدمي الشكوى وراح يتواصلون معاك ومن حق اي مريض عالجوه حتى لو ساعة وحدة يعطونه تقرير فكيف اذا عندك مرض مزمن ومن زمان تتعالج فيه

بالتوفيق

• حجم الخط

انا مره راجعت مستشفى الأذن وفي الطوارئ كلمت الدكتور وقال لي تعال في الدوام الرسمي الصباح ورح مكتب التقارير وعطيتهم اسم الدكتور وثاني يوم عطوني اياه حتى مراجعتي كانت فقط في الطوارئ وماأخذت 5 دقايق وعطاني تقرير عن حالتي

• حجم الخط

انا اخذت تقريري القديم وجددته بتاريخ جديد لأن من زمان مارحت لمواعيد العظام وعشان اسوي موعد لازم اروح للعيادات ويسوون اشعه رنين ثم يحولوني للمستشفى الكبير وكل ذا يطول يبيله شهور
                بس الحمدلله الله ارسلي وحدة اجودية تعاونت معي وسوت اوراقي
                اذا عندك تقريرك القديم جدديه

• حجم الخط

لاحول ولاقوة الا بالله الله يسهلك

Loading...

يعمل...
                  X