الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رخصه القياده وتقريرها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

رخصه القياده وتقريرها

بما انا التسجيل والتجديد واستبدال الرخصه صار كله عن طريق الموقع الالكتروني وشرط من شروطه الكشف الطبي للجميع دون استثناء سليم او معاق..

عندي رخصه دوليه وابغى استبدلها لكن، يتم رفع التقرير عن طريق الموقع، فمو عارفه اساسا شو مطلوب مني بهذا التقرير وايش اقول للمستشفى اذا رحت عندهم، وعلى اي اساس يحكمون على اعاقتي؟

بالدوله اللي طلعت منها الرخصه قبلوا بتقرير عادي من غير شروط وعقب دخلت على اللجنه الطبيه التابعه لمبنى المرور عندهم وشافوا اعاقتي وقرروا لي سياره اتوماتيك، بس هنا كيف؟ ياليت اللي جدد او استخرج رخصه ورفع تقرير طبي بالموقع يعطيني شنو صار معه

• حجم الخط
    رد: رخصه القياده وتقريرها

المشاركة الأصلية بواسطة قلب عصفوره مشاهدة المشاركة
    بما انا التسجيل والتجديد واستبدال الرخصه صار كله عن طريق الموقع الالكتروني وشرط من شروطه الكشف الطبي للجميع دون استثناء سليم او معاق..

عندي رخصه دوليه وابغى استبدلها لكن، يتم رفع التقرير عن طريق الموقع، فمو عارفه اساسا شو مطلوب مني بهذا التقرير وايش اقول للمستشفى اذا رحت عندهم، وعلى اي اساس يحكمون على اعاقتي؟

بالدوله اللي طلعت منها الرخصه قبلوا بتقرير عادي من غير شروط وعقب دخلت على اللجنه الطبيه التابعه لمبنى المرور عندهم وشافوا اعاقتي وقرروا لي سياره اتوماتيك، بس هنا كيف؟ ياليت اللي جدد او استخرج رخصه ورفع تقرير طبي بالموقع يعطيني شنو صار معه
    الى الآن عن طريق اللجنة الطبية او عن طريق المستشفيات ويكشفون عليك النظر

أول شي روحي للمرور وأخذي أستمارة وعبيها وبعدها يفحصونك وبعدها تجيك رسالة على جوالك واذا جات خلاص تروحين المرور وتستلمينها اذا منتهية تعطيهم القديمة وتاخذين الجديدة ...هذا للتجديد وصراحة للي اول مرة مدري عنها لاني مسوي الرخصة قبل 20 سنة تقريبا بس التجديد مااخذت سنة من جددتها
    سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
      الى الآن عن طريق اللجنة الطبية او عن طريق المستشفيات ويكشفون عليك النظر

أول شي روحي للمرور وأخذي أستمارة وعبيها وبعدها يفحصونك وبعدها تجيك رسالة على جوالك واذا جات خلاص تروحين المرور وتستلمينها اذا منتهية تعطيهم القديمة وتاخذين الجديدة ...هذا للتجديد وصراحة للي اول مرة مدري عنها لاني مسوي الرخصة قبل 20 سنة تقريبا بس التجديد مااخذت سنة من جددتها
      كم يأخذ وقت تقريبا الموعد للجنه الطبيه ؟

وهل يكتفون اللجنه بالفحص عندهم بمبنى اللجنه ؟ او كالعاده اللجنه تعطيك تحويل لمستشفى الملك فهد ؟

وهل اللجنه اللي تحول التقرير للمرور او انا اخذه منهم وعطيه المرور ؟

وسامحني على الاطاله

• حجم الخط

كم يأخذ وقت تقريبا الموعد للجنه الطبيه ؟

وهل يكتفون اللجنه بالفحص عندهم بمبنى اللجنه ؟ او كالعاده اللجنه تعطيك تحويل لمستشفى الملك فهد ؟

وهل اللجنه اللي تحول التقرير للمرور او انا اخذه منهم وعطيه المرور ؟

وسامحني على الاطاله
        نفس اليوم من تروحين للمرور ويعطونك استمارة وعلطول تروحين للجنة او اي مستشفى عادي بس انا رحت للجنة الطبية قريبة من مستشفى الملك فهد وعطوني استمارة أعبيها وبعد مافحصوني قالوا لي خلاص توكل على الله واذا جاتك رسالة من (إفادة ) تروح للمرور وأمورك طيبة طبعا إفادة على حسب الزحمة بس بالكثير ماتاخذ 3 ايام الا تجيك الرسالة

وخلاص مبروك مقدما على الرخصة ولاتنسيني من دعواتك

لا مافيها إطالة ولا شي خذي راحتك والشبكة احنا فيها مثل الأخوان وكل واحد يساعد الثاني إن شاء الله

وياليت اذا خلصتي تقولين شصار وياج عشان تفيدين غيرك الله يجزاج كل خير ودعواتي لج بالنجاح والتوفيق
        سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

السلام عليكم
          كيف الحال اخواني واخواتي
          عندي استفسار ؟! كيف استخرج رخصه قباده لأول مره
          هل اراجع اقرب مركز للمرور
          لأنه اتوقع فيه اجراءات وتسهيلات لنا
          بس للأسف ما اعرف كيف ووين
          اللي عندهم خلفيه ياليت يفيدوني
          شاكره لكم تعاونكم
          ودمتم على محبه

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة اجراس الحنين مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            كيف الحال اخواني واخواتي
            عندي استفسار ؟! كيف استخرج رخصه قباده لأول مره
            هل اراجع اقرب مركز للمرور
            لأنه اتوقع فيه اجراءات وتسهيلات لنا
            بس للأسف ما اعرف كيف ووين
            اللي عندهم خلفيه ياليت يفيدوني
            شاكره لكم تعاونكم
            ودمتم على محبه
            مع ان عندي رخصه اجنبيه وقت رحت لاستبدلها عند المرور سألت ايش الاجراءات وعطاني تحويل للجنه الطبيه وهم عطوني تحويل لمستشفيين حكوميين مختلفيين وكل واحد بعيد عن الثاني واحد للعظام والثاني للاعصاب علشان تحديد درجه الاعاقه واذا كنت قادره على القياده،مع ان عندي رخصه اجنبيه لذوي الاحتياجات الخاصه ومجرد استبدال ماشفت اي تسهيل، الا رجعت من جديد انتظر قرار الطبيب وكأن ماعندي رخصه اجنبيه تقر اني استطيع القياده،عموما على الله توكلنا والله يسهل حسبنا الله وحده

• حجم الخط

مع ان عندي رخصه اجنبيه وقت رحت لاستبدلها عند المرور سألت ايش الاجراءات وعطاني تحويل للجنه الطبيه وهم عطوني تحويل لمستشفيين حكوميين مختلفيين وكل واحد بعيد عن الثاني واحد للعظام والثاني للاعصاب علشان تحديد درجه الاعاقه واذا كنت قادره على القياده،مع ان عندي رخصه اجنبيه لذوي الاحتياجات الخاصه ومجرد استبدال ماشفت اي تسهيل، الا رجعت من جديد انتظر قرار الطبيب وكأن ماعندي رخصه اجنبيه تقر اني استطيع القياده،عموما على الله توكلنا والله يسهل حسبنا الله وحده
              الله ييسر لك ان شاءالله وتستبدلينها عاجلاً غير آجل
              يعني تنصحيني اروح اجرب واخذ منهم تحويل
              والله انا موظفه واحتاج اسوق بنفسي
              عندي قدره على القياده الحمدلله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة اجراس الحنين مشاهدة المشاركة
                الله ييسر لك ان شاءالله وتستبدلينها عاجلاً غير آجل
                يعني تنصحيني اروح اجرب واخذ منهم تحويل
                والله انا موظفه واحتاج اسوق بنفسي
                عندي قدره على القياده الحمدلله
                روحي لمدرسه القياده وسألي قولي انا من دوي الاحتياجات الخاصه وابقى استخرج رخصه هل فيه اجراءات معينه لي او نفس الباقي وشوفي شنو يردون عليك،انا توجهت مباشره للمرور لان استبدال فقط،،روحي توكلي على الله، الله يفتحها لك يارب ويقضي حاجتك ومايحجك لاحد غيره

• حجم الخط

روحي لمدرسه القياده وسألي قولي انا من دوي الاحتياجات الخاصه وابقى استخرج رخصه هل فيه اجراءات معينه لي او نفس الباقي وشوفي شنو يردون عليك،انا توجهت مباشره للمرور لان استبدال فقط،،روحي توكلي على الله، الله يفتحها لك يارب ويقضي حاجتك ومايحجك لاحد غيره

جزاك الله جنات الفردوس ❤

Loading...

يعمل...
                  X