الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استقطت الشموليه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

استقطت الشموليه

بسم الله الرحمن الرحيم
    ا
    خواني واخواتي
    ن القرارات التى صدرة من وزارة العمل والتنميه الاجتماعيه سببت الكثير من المضايقات لذوي الاحتياجات الخاصه حيث بعد ان حدثنا البيانات سقطت الشموليه يا الله لاحول ولاقوة الابالله فلمتضرر الاول هم ذوي الاعاقه
    لمن نتوجه ولمن نطالب ولمن نبث همومنا من سنين نطالب بالزيادات فأتت الحرمان لمن كان الحد الادنى للمرتب 4000ريال والان الاسقاط نريد عمل جماعي ومجهود كبير في شئ وسائل التواصل الاجتماعي وعمل هشتاق لأعادة الشموليه ارجو التعاون والتفاعل

من متضررين الشموليه فقد اسقطت من الشموليه ومهدده بالفصل من قبل الشركه علما لست الوحيده من ذوي الاعاقه في بيتي بل 2من ابنائي والحمدالله على اقدار الله :icon_crying

• حجم الخط
    رد: استقطت الشموليه

سلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا اول واحد معاك هل الاخوان معانا و الله الموفق للجميع

SM-E500F السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

طيب صل على النبي اول شي
      ثاني شي يااخي انت و2 من ابناك يعني 12 شاب عشان خاطركم بشارع وانت اعاقاتكم ياشديده وغير قادره على العمل او انها خفيفه جدا وتقدر على العمل مثلك مثل اي انسان ماتستحق تنتمي لذوي الاعاقه
      انا مع هذا القرار الحازم والسليم ...واي معاق مش قادر على العمل يحمدلله على بيكون عنده اعانه وضمان ومقطوعه وكل مميزات الضمان تشمله ويترك العمل لشباب حرام الانانيه ومتاكده راتبك انت وعيالك مايتجاوز السته ولو كانو موظفين الشباب بيصرفولهم راتب مايقل عن خمسين الف وفتح 12 بيت ....فكر فيها شوي...وترى مايفصلونك كذا اشتكيهم للعمل وانزل لدوامك ونفذ واجبك...واصلا كلها كم شهر والقرار هذا ينلغي على الجميع
      sigpic

• حجم الخط

[quote=يحي على الشهري;480076]سلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا اول واحد معاك هل الاخوان معانا و الله الموفق للجميع

sm-e500f السعودية لذوي الاعاقة [/
        شاكر لك
        التعديل الأخير تم بواسطة العون بالله; الساعة 28-11-2016, 05:39 pm. سبب آخر: خطا

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
          طيب صل على النبي اول شي
          ثاني شي يااخي انت و2 من ابناك يعني 12 شاب عشان خاطركم بشارع وانت اعاقاتكم ياشديده وغير قادره على العمل او انها خفيفه جدا وتقدر على العمل مثلك مثل اي انسان ماتستحق تنتمي لذوي الاعاقه
          انا مع هذا القرار الحازم والسليم ...واي معاق مش قادر على العمل يحمدلله على بيكون عنده اعانه وضمان ومقطوعه وكل مميزات الضمان تشمله ويترك العمل لشباب حرام الانانيه ومتاكده راتبك انت وعيالك مايتجاوز السته ولو كانو موظفين الشباب بيصرفولهم راتب مايقل عن خمسين الف وفتح 12 بيت ....فكر فيها شوي...وترى مايفصلونك كذا اشتكيهم للعمل وانزل لدوامك ونفذ واجبك...واصلا كلها كم شهر والقرار هذا ينلغي على الجميع
          لا اتفق معك يجب قبل اتخاذ ايلا قرار النزول للميدان والتحقق من الحالات

• حجم الخط

مين قالك ماينزلون ؟بس بالعقل معاق يقبل براتب 3 او4 الاف ؟؟؟؟؟ودوام ماتضبط بالعقل السواق لحاله بياخذ الفين ولا شهادات ولا شي يعني هذا الغربله الاولى وبعدها يعطون فرص للمنشات تعدل المباني عشان الموظف المعاق بعدين لما يصير العدد معقول اتوقع فيه زياره ميدانيه للشركات لا تستعجل
            sigpic

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
              مين قالك ماينزلون ؟بس بالعقل معاق يقبل براتب 3 او4 الاف ؟؟؟؟؟ودوام ماتضبط بالعقل السواق لحاله بياخذ الفين ولا شهادات ولا شي يعني هذا الغربله الاولى وبعدها يعطون فرص للمنشات تعدل المباني عشان الموظف المعاق بعدين لما يصير العدد معقول اتوقع فيه زياره ميدانيه للشركات لا تستعجل
              طيب ياصاحبي…
              خنا نقول المعاق موظف ومعه راتب اوكية
              طيب اهو بيكون عنده قرض ومتزوج وعنده عيال وبيصرف عليهم وراتب سواق
              طيب وش يبقي له من الراتب قولي

ع الاقل الاعانه تساعدني وتاخذ راتب السواق

• حجم الخط

رساله الى الي مع القرار الحازم ع قولته بعض الاخوه المعاقين وانا منهم لديه التزامات بسبب اعاقته مثلا انا ما اقدر اسوق سياره بسبب ضعف شديد بالنظر وكف ابصار بالعين الاخري وعندي سواقي واكيد له راتب وغير مصاريفي الشهريه وكانت الاعانه تساعدني براتب السواق والحين توقفت لا احد يقول ان القرار ممتاز والله اننا ظلمنا

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

Loading...

يعمل...
                X