الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اش الحل لو تكرمتو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

اش الحل لو تكرمتو

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت اوراقي الى التاهيل الشامل وتقريري من مستشفى الصحه النفسيه الموضح فيه اني اعاني من اكتاب نفسي مزمن ورفعت اوراقي من المركز التاهيل الشامل بجده واتصلو بي بعد خمس اشهر وتم ابﻻغي بانه قد رفض طلبي ﻻعطاي البطاقه والسبب غير واضح معا العلم انو قاللولي انتضري حتى يتم الاتصال من التاهيل الشامل بجده وانا في انتضارهم باخباري لماذا رفضو اعطاي البطاقه

ارجوك منكم ايضاح السبب رفضهم لي وايش اسوي بالزبط

• حجم الخط
    رد: اش الحل لو تكرمتو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل المرض الذي تعاني منه من ضمن الامراض المشمولة بالتأهيل الشامل والتي تصرف لها اعانه؟

هل بقية الشروط الخاصة بالعمر و الراتب منطبقة عليك؟

هل قابلت الدكتور الموجود بالتأهيل الشامل؟ هل قابلت الاخصائي الاجتماعي؟
    ام فقط احضرت تقرير المستشفى دون ان تقابلهم؟

وبامكانك مراجعتهم والتقابل مع الاخصائي الاجتماعي سيوضح لك سبب الرفض او مدير المركز
    وهذا من حقك

موفق يارب

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
    [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

الله ييسر امورك يارب
      راجعيهم وكلمي المدير واعرفي منه سبب الرفض هذا حق لك

• حجم الخط

أختي الفاضلة حتى أنا تم رفض طلبي وانا مصابة بالتصلب اللويحي ونفس الجهة مركز التأهيل الشامل بجدة ورفض طلب اختي وهي تعاني من اكزيميا رطبة مزمنة ..

الا يعني هذا ان هنالك شيئاً مريباً يحدث هنالك ؟؟

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الفقيرة الى الله مشاهدة المشاركة
          أختي الفاضلة حتى أنا تم رفض طلبي وانا مصابة بالتصلب اللويحي ونفس الجهة مركز التأهيل الشامل بجدة ورفض طلب اختي وهي تعاني من اكزيميا رطبة مزمنة ..

الا يعني هذا ان هنالك شيئاً مريباً يحدث هنالك ؟؟

اعرف حالة تم قبولها
          وحالة تم رفضها

والحالتين يعانون من نفس المرض !!

اتعلمون ما السبب ؟

السبب هو التقرير المكتوب من الدكتور
          صياغة التقرير و توضيح نوع المرض الوراثي او الاعاقة وهل هي دائمه ام مؤقته هل تتقبل العلاج ام لا هل عولجت ام تحت العلاج الخ

هذه اسباب واضحة وصريحة لرفض او قبول الحالة
          انا شخصياً طلبت من الدكتور ان يكتب ما اريده انا في التقرير

طبعاً الدكاتره يجهلون ما يطلبه التأهيل الشامل
          فيكتب التاريخ المرضي وما مر به المريض من مرض وفترات علاج والتأهيل لا يريد كل هذا

يريد نوع المرض ومتى اصبت به وهل هو تحت العلاج ام ليس له علاج ام ام ام الخ
          والافضل طبعاً التصريح باسم الاعاقه او المرض وان يكون مطابق لاسماء الاعاقات المشمولة بالتأهيل الشامل
          لان بعض الاعاقات لها اكثر من مسمى طبي

اتمنى اني اوضحت لكم بعض الاسباب لرفض قبول بعض الحالات

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
          {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
          [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

أسلم حل اتصلي عليهم اوخذي رقم من الأستعلامات905 وهم يعطونك الرقم في اي منطقة تبغينها بس غريبة رفضوا حالتك مع انها تعتبر من الأضطرابات النفسية وهذي مشمولة في كلا من التأهيل الشامل والضمان الأجتماعي اتمنىمنك الدعاء ليه لأني في حالة لايعلما الا الله

Loading...

يعمل...
            X