الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاأستطيع الإستمرار في العمل وبحاجة للراتب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

لاأستطيع الإستمرار في العمل وبحاجة للراتب

انا معلمه عمري48 سنه ولي في مهنة التدريس 7 سنوات فقط لدي اعاقه في رجلي البسرى شلل أطفال وقد كسرت ساقي مرتين كسر مضاعف في نفس الرجل الاولى قبل 12 سنه والثانيه قبل سنتين وبسبب الاخيره اصبحت اسير بعصاه في ذهابي وايابي وعندي ارتفاع في الضغط وخشونه في الرقبه والظهر والقدم اليسرى ماذا افعل في حالتي هذه لااستطيع العمل مع حاجتي الشديده للراتب ارجوا الرد بالاجابه الكافيه الوافيه

• حجم الخط
    رد: لاأستطيع الإستمرار

المشاركة الأصلية بواسطة فأل الخير مشاهدة المشاركة
    انا معلمه عمري48 سنه ولي في مهنة التدريس 7 سنوات فقط لدي اعاقه في رجلي البسرى شلل أطفال وقد كسرت ساقي مرتين كسر مضاعف في نفس الرجل الاولى قبل 12 سنه والثانيه قبل سنتين وبسبب الاخيره اصبحت اسير بعصاه في ذهابي وايابي وعندي ارتفاع في الضغط وخشونه في الرقبه والظهر والقدم اليسرى ماذا افعل في حالتي هذه لااستطيع العمل مع حاجتي الشديده للراتب ارجوا الرد بالاجابه الكافيه الوافيه
    حياكي الله اختي الكريمة
    نسال الله لكي العون والسداد والشفاء العاجل ان على كل شي لقدير
    يوجد بلائحة التعليم بجواز اعانة المدرسين مراعاة لظروف اعاقتهم بعدم تكليفهم بالصعود والنزول بين الفصول ويمكن الاكتفاء بالقاء الدرس في احد الغرف المجهزة بالطابق الارضي اذا كانت طبيعة المادة ليست معمليه
    وبامكانك رفع استرحام للادارة التعليم عن طريق المديرة واذا لم تتجاوب اتجهي مباشرة للتعليم واذكري ان المديرة رفضت لأسباب غير منطقية ويمكن الرفع للوزير عبر البرقية مستعجلة

اسئل الله لكي التوفيق والعون
    [align=right]sigpic

• حجم الخط
      رد: لاأستطيع الإستمرار

الله يساعدك ويعينك التدريس مهنه صعبه بس حاولي بمديرتك انسانيا تنزلك فصل وجيبي بروجكتر واشياء تساعدك على الشرح وانتي جالسه,,ومدري بصراحه عن مدى قبول المعاقين بتدريس انا شخصيا ماقبلوني كمعلمه مع اني كنت امشي بعرجه بس جلستلي وحده بمكتب الاشراف ولا ارتاحت و هدا بالها إلا لما تاكدت انه تم رفضي تعرفي بنات ....ياكثرهم ,,,فماادري عن وضعنا كمعلمين هل يسمح النظام او لا ,,,بس اصبري شويتين او انزلي كاداريه اريح بس لاتتقاعدين الله بيعينك
      sigpic

Loading...

يعمل...
      X