الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص الروابط وتقييم الاعاقه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

بخصوص الروابط وتقييم الاعاقه

السلام عليكم اخواني واخواتي انا عضو جديد معكم وهذي اول مشاركه .
    حدثت بياناتي وبعدها جتني رساله تم قبول الطلب.و تغير كل شي مثل حالة التحديث والبطاقه فعاله والاعانه مستمره والحاله الشموليه مرسلة. بس لاحضت انه ما نزل لي شي رواجعت الفرع قالو رفضو التقرير ما تشملها الاعانه . ورحت الوزارة وقالو نفس الكلام . سؤالي يا اعزاء هل انقطاع الاعانه *يحرمنا من باقي الخدمات* مثل التخفيض والموقف والشموليه لاني ما عاد اثق بنتائج روابط الخدمه المقدمه

• حجم الخط
    رد: بخصوص الروابط وتقييم الاعاقه

الله يعوضك كل خير

انت جرب وادخل على رابط الشمولية وشف شيقول لك اذا تم الإرسال يعني بس وقفوا عليك الإعانة وباقي الخدمات تمشي لك

لأن البعض يقول تشمل وبعضهم يقول لاتشمل فلذلك التجربة خير برهان أنت جرب وشف شيصير معاك
    سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة بندر رجاء الشراري مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخواني واخواتي انا عضو جديد معكم وهذي اول مشاركه .
      حدثت بياناتي وبعدها جتني رساله تم قبول الطلب.و تغير كل شي مثل حالة التحديث والبطاقه فعاله والاعانه مستمره والحاله الشموليه مرسلة. بس لاحضت انه ما نزل لي شي رواجعت الفرع قالو رفضو التقرير ما تشملها الاعانه . ورحت الوزارة وقالو نفس الكلام . سؤالي يا اعزاء هل انقطاع الاعانه *يحرمنا من باقي الخدمات* مثل التخفيض والموقف والشموليه لاني ما عاد اثق بنتائج روابط الخدمه المقدمه
      لا اخوي بمجرد ما صار لك اسم مستفيد ونزلت لك لو اعانة شهر واحد خلاص انت تحت مسمى ذوي الاحتياجات الخاصه
      وتقدر تتاكد عن طريق موقع الوزاره الرسمي ان طلع لك تم الارسال يعني انت محسوب عن 4 وان طلع لم يتم الارسال يعني محسوب عن 1
      وكل من توقفت اعانته سواء بسبب اعاقته غير مصنفه او بسبب الدخل الشهري يبقى اسمه في نطاقات مشمول عن 4 سعوديين في مكتب العمل

اما بخصوص بطاقة التخفيض و المواقف هناك اعاقات محدده لهذي الخدمات كل شخص يبي يعرف انه مستحق لهم او لا يدخل موقع الوزاره ويختار خدمة التخفيض والمواقف
      ان طلع له يختار موقع اي مركز للحضور يعني اموره تمام ويقدر يسوي طلب ويجيه رساله تفيده بالذهاب هناك لاخراج البطاقه
      والي يطلع له ناسف يجب عليك مرادعة المركز يعني اعاقته غير مسموح لها انه يطلع بطاقة التخفيض
      لو انك تعرف الموظف يقدر يعطيك اياها
      بس بعضهم الله يهديه يسوي رسمي ويرفضك ويقول ماقدر وما يجي ونظام وو الخ

• حجم الخط

شكرا وجزاك الله كل الخير

Loading...

يعمل...
        X