الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إتصال من طاقات عن طريق الضمان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

إتصال من طاقات عن طريق الضمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال ياجماعة الخير
    ضروري تفيدوني فيه
    مرة سألتكم فيه وقلتو لي لاتغيره في الوضع الصحي عن حالتي الصحيه في الضمان الإجتماعي
    أنا من القديمين
    وضعي كان مكتوب سليم وسألتكم أغيره لمريض وقلتو ليا لا مايحتاج مع إن من أصحاب الإعاقه قلتو لي ذي منصه وهذيك منصه
    بس الحين جاني إتصال اليوم من طاقات عن طريق الترشيح للوظايف من الضمان الإجتماعي وقلت لهم ما أقدر كوني عاجزه عن العمل
    وقالو ليا عندك ظروف صحيه قلت لهم ايوا
    قالو ليا خلاص يعني إنتي عاجزه عن العمل مانرشحك للوظايف نخليه في البيانات كذا فقلت ايوا

سؤالي الأن هل أغير في البيانات الحاله الصحيه لمريض بدل سليم والمشكله أنا خايفه إذا غيرته لمريض يطلبون تقرير الضمان وأنا أصلاً ماخلصت التأهيل
    صحيح أنا أخذ عن إن يتيمه من الضمان بس ماني عارفه إن البيانات راح تصير غلط ولاشنو؟

• حجم الخط
    رد: إتصال من طاقات عن طريق الضمان

المشاركة الأصلية بواسطة مريكلز مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال ياجماعة الخير
    ضروري تفيدوني فيه
    مرة سألتكم فيه وقلتو لي لاتغيره في الوضع الصحي عن حالتي الصحيه في الضمان الإجتماعي
    أنا من القديمين
    وضعي كان مكتوب سليم وسألتكم أغيره لمريض وقلتو ليا لا مايحتاج مع إن من أصحاب الإعاقه قلتو لي ذي منصه وهذيك منصه
    بس الحين جاني إتصال اليوم من طاقات عن طريق الترشيح للوظايف من الضمان الإجتماعي وقلت لهم ما أقدر كوني عاجزه عن العمل
    وقالو ليا عندك ظروف صحيه قلت لهم ايوا
    قالو ليا خلاص يعني إنتي عاجزه عن العمل مانرشحك للوظايف نخليه في البيانات كذا فقلت ايوا

سؤالي الأن هل أغير في البيانات الحاله الصحيه لمريض بدل سليم والمشكله أنا خايفه إذا غيرته لمريض يطلبون تقرير الضمان وأنا أصلاً ماخلصت التأهيل
    صحيح أنا أخذ عن إن يتيمه من الضمان بس ماني عارفه إن البيانات راح تصير غلط ولاشنو؟
    اذا تحتاجين للوظيفة أكثر من الضمان خليه غير عاجزة واذا تحتاجين الضمان أكثر من الوظيفة خليه غير قادرة

هم ليش اتصلوا عليك عشان يبون يدورون لك وظيفة أفضل لك من الضمان والخطة المرسومة هي تقليص عدد مستحقي الضمان

يعني اذا تقدرين انك تعملين حطي قادر على العمل

دامهم سألوك يعني يبون يدورون لك وظيفة أفضل

اذا عندك إستطاعة للوظيفة أشوف افضل من الضمان وانتي وضروفك

بالتوفيق
    سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

[QUOTE=ضوء القمر;534261][font="lucida console"][color="navy"][size="6"][b]

اذا تحتاجين للوظيفة أكثر من الضمان خليه غير عاجزة واذا تحتاجين الضمان أكثر من الوظيفة خليه غير قادرة

هم ليش اتصلوا عليك عشان يبون يدورون لك وظيفة أفضل لك من الضمان والخطة المرسومة هي تقليص عدد مستحقي الضمان

ايووه فاهمه عليك
      بس أنا عاجزه عن العمل وكاتبه كمان عاجزه عن العمل علشان ظروفي الصحيه ماعندي إستطاعته للعمل
      و من قبل سألتكم لما أنتبهت في البيانات في حسابي الضمان على الوضع الصحي قبل فتره كان مكتوب سليم هل أغيره لمريض وخاصه أنا من أصحاب الأعاقه
      قلتو ليا خليه على حاله دام أموره تمام
      فالحين أخليه نفسه سليم ولا أغيره لمريض لأن مو بعارفه هل إتصالهم اليوم طاقات له علاقه بالبيانات مع الضمان هل راح يتواصلو معاهم لما قلت لهم مريضه أنا ما أقدر أشتغل ما يأثر لما قلت أنا مريضه وهو مكتوب /

• حجم الخط

[FONT="Lucida Console"][COLOR="Navy"][SIZE="6"][B][quote=مريكلز;534262]
        المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة

ايووه فاهمه عليك
        بس أنا عاجزه عن العمل وكاتبه كمان عاجزه عن العمل علشان ظروفي الصحيه ماعندي إستطاعته للعمل
        و من قبل سألتكم لما أنتبهت في البيانات في حسابي الضمان على الوضع الصحي قبل فتره كان مكتوب سليم هل أغيره لمريض وخاصه أنا من أصحاب الأعاقه
        قلتو ليا خليه على حاله دام أموره تمام
        فالحين أخليه نفسه سليم ولا أغيره لمريض لأن مو بعارفه هل إتصالهم اليوم طاقات له علاقه بالبيانات مع الضمان هل راح يتواصلو معاهم لما قلت لهم مريضه أنا ما أقدر أشتغل ما يأثر لما قلت أنا مريضه وهو مكتوب /

صحيح أول إجراء روتيني ومايأثر بس الآن تغيرت الخطة ومثل ماقلت لك يبون يقللون العدد

الأفضل غيره

بالتوفيق

• حجم الخط

[QUOTE=ضوء القمر;534264]
          المشاركة الأصلية بواسطة مريكلز مشاهدة المشاركة

صحيح أول إجراء روتيني ومايأثر بس الآن تغيرت الخطة ومثل ماقلت لك يبون يقللون العدد

الأفضل غيره

بالتوفيق
          أنا مثل ماقلت لك كاتبه عاجزه عن العمل في الضمان وقلت لهم عاجزه في طاقات سجلو وذي الحقيقه للأسف
          طيب أنا سؤالي هو أبي أعرف إتصال طاقات له هذا هل بيتحدث عندهم الضمان لما كلمتهم أمس ولا مالهم دخل
          فكل واحد له بياناته الخاصه ولا شنو؟
          لأني خايفه على مغلوط البيانات في الوضع الصحي هذا بالخاص مع إن أدري مو مطلوب منا التحديث الحين
          هذا إللي أبي أعرفه
          وخاصه أحنا القديمين بنحدث بعد فتره
          فهذا سؤالي

• حجم الخط

الله أعلم وعن نفسي لا أعلم

يأعضاء الشبكة من لديه خبرة أو معرفة يقدر يجاوب الله لايهينكم

بالتوفيق

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة