الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لايوجد اولوية لذوي الاحتياجات الخاصة بالتوظيف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

لايوجد اولوية لذوي الاحتياجات الخاصة بالتوظيف

السلام عليكم

كنت اسمع من اناس انه ذوي الاحتيجات الخاصه لهم اوليه بالتوظيف ولكن طلع كلها كذب على ضعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة

قصة لكي تكونون على بينه

مريت بااخوي ذوي الاحتياجات الخاصه الى مركز التاهيل دخلت على المدير طلب انه اخوي اللاقي له وظيفة ولكن حولني لموظف اخر

روحت للموظف جلست انتظره قرابة 3 ساعات لحين شاء الله قلته له المدير حولني قال امر قلته اخوي مستفيدي التاهيل ومتخرج الجامعة ولكن قال لي مافي وظائف نهائيا الا الموجود سواق وحارس امن قال في شركات
    ولكن يوم سألته عن شركة قال شركة حليس للمواد الغذائيه وراتبه 3000 ريال قلته له طيب وين يحطوه قال ماندري عنهم قلته انتم ماتتهتمون لذوي الاحتياجات الخاصة قال وبكل استخفاف اذا اخوي يبي وظيفة اداريه يروح يقدم على جدارة

ولكن طلع كذب يوم يقولوا ذوي الاحتياجات الخاصه لهم اولويه

قلته نتظر جدارة نشوف الوظائف الي فيها

الله يعوض اخوي كل من ذوي الاحتياجات يتمنى الوظيفة المناسبه والله يكتب له ولهم بما هو خير

• حجم الخط
    رد: لايوجد اولوية لذوي الاحتياجات الخاصة بالتوظيف

آه موضوعك على الجرح

انا تطرقت لموضوع توظيف ذوي الإعاقة وانا شخصيا عانيت من هالناحية

شف وانا أخوك من بعض الردود علي وانا يوم كنت متوظف ...هذي ليست جمعية خيرية وهذي الشركة مو لأبوي اخليك تداوم او ماتداوم وهذي الشركة لو حلالي ماخليتك تداوم بدون فايدة وهكذا ..

المهم محد يقدر يجبر الشركة توظف المعاق للأسف حتى الحكومة مافي شي إلزامي وحطوا نظام عن 4 موظفين كعرض للشركة ومع ذلك بعض الشركات ماتحتاجه لأنها بالأساس قوية وبعض الشركات اذا بتوظفك عشان تاخذ مصلحتها من الحكومة وبعد ماتاخذ مصلحتها يقوم ام التطفيش

احنا للأسف مافي عروض مغرية للشركات او نظام يجبر ويلزم توظف المعاق واذا بتوظفك ياان راعي الشركة طيب ويعتبرها صدقة او دفعة بلاء وهكذا

بعض الدول لا حاطين أنظمه صارمة ومن يتعداها ياويله بس هنا يوظفون المعاق لمصلحة الشركة او يسكتون مكتب العمل

أحسن حل لو تبي الحكومة تشتغل المعاق انها تشغله عندها ولكن للأسف مفكرين المعاق بيصير عالة عليهم مايدرون انه منتج وبعضهم ينافسون الصاحي

اذا في شي إلزامي للشركات يعني تلزم نفسها أول هذا الكلام الدارج واذا اشتكيت قالوا لك رح للخدمة المدنية توظفك او جمعية وووووووو

بالتوفيق
    سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

السلام عليكم
      انا من ذوي الاحتياجات الخاصة موظائف لي ٤سنين وادرس لاكن شغلي هو امين صندوق و التعامل الناس ولاكن معي شهادة مكافحة غسل الاموال وراتبي نفس الموظائفين العادين لاكن هل التامينات بكم سعودي ارجوو تفيدوني. وشكرا

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

حاول تستفسر في رابط يبين لك اذا انت عن اربع موظفين

اكتب في قوقل خدمة الاستعلام عن حالة الارسال وتضع رقم بطاقتك وتشوف اذا طلعت النتيجة تم الارسال عني خلاص محسوب عن ظ¤

أنت عندك بطاقة معاق

• حجم الخط

يعني كيف تم الارسال لان اخوي مسجل سعوده يعطوه الف ريال بس ومكتوب تم الارسال

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الرديني مشاهدة المشاركة
            يعني كيف تم الارسال لان اخوي مسجل سعوده يعطوه الف ريال بس ومكتوب تم الارسال

أرسلت بواسطة iphone بإستخدام tapatalk
            يعني يحسب عن 4 موظفين

Loading...

يعمل...
            X