الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الوظيفه وبطاقه الاعاقه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

الوظيفه وبطاقه الاعاقه

السلام عليكم ،، انا مستفيد جديد من مركز التأهيل الشامل ،، واستحق 833 ريال ،، ولم استطع الحصول على بطاقه معاق من اجل الحصول على وظيفه في القطاع الخاص ،، فكيف يمكن ان اثبت رسميا للقطاع الخاص اني من ذوي الاحتياجات الخاصه ،، وذلك من اجل الحصول على وظيفه تناسب قدراتي ،، وشكرا لكم

• حجم الخط
    رد: الوظيفه وبطاقه الاعاقه

اذهب للتاهيل واطلب منهم بطاقه تخفيض ركاب وبطاقه معاقين للمواقف
    وهم يعطونك
    وحتى بطاقه التخفيض فيها خصم من الاتصالات 50% عشان انك معاق
    الله يكتب اللي فيه الخير باذن الله
    [flash=http://www.almlf.com/swf/7-2011/almlf_com_xbc5sapu.swf]WIDTH=450 HEIGHT=250[/flash]

• حجم الخط

وعليكم السلام ورحمة الله,,

حياك الله أخوي,
      المعاملة الجديدة في التأهيل الشامل عندنا في جدة تستغرق مدة شهرين على الأقل حتى يتم إصدار رقم المستفيد وبعدها يتم تسليم بطاقة تخفيض أجور الإركاب ومن ثم بطاقة الصراف.
      أما عن كيفية إثبات الحالة:
      القطاع الخاص إذا كان بيوظفك على أساس إنك من ذوي الإعاقة راح تحتاج إلى خطاب مصدق صادر من مركز التأهيل وموجهة لمكتب العمل في مدينتك (وعمل الخطاب ما يستغرق عشر دقائق من مركز التأهيل)
      يعني روح للمنشاة اللي تبي تقدم عليها سيرتك الذاتية وقول لهم إنه إذا وافقوا على توظيفك بإنك راح تجيب خطاب عشان هم يقدموه لمكتب العمل لكي تزيد نسبة السعودة عندهم.
      وسلامتك

اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِِلهَ إلا أنتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ,
      وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ, أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ,
      أَبُوءُ لَكَ بِنعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لاَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ أَنْتَ

• حجم الخط

شكرا لك اختي الكريمه مناوي وجزاك الله خير

وشكرا لك اخي الكريم بدر بن فهد على المعلومه المهمه وبإذن الله رايح اسوي الي قلت عليه
        والله يوفقك ،، وكثر الله من امثالك ،، وجزاك الله خير

• حجم الخط

لا شكرا على واجب
          يسلمووووووووووووووو
          [flash=http://www.almlf.com/swf/7-2011/almlf_com_xbc5sapu.swf]WIDTH=450 HEIGHT=250[/flash]

• حجم الخط

موفق انشاء الله
            [grade="00008B FF6347 008000 00008B"]
            ياليتني املك الافراح واتصرف بها وحدي واعرف كم بقي لي جراح وكم ساعة هنا عندي
            [/grade]

Loading...

يعمل...
            X