الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المقطوعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

المقطوعة

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
    اتمنى انه احد يفيدني انا قدمت ع المقطوعه قبل سنه وكانو كاتبين لي المتوقع صرفة شهر ٣ بالموقع القديم يعني ذا الشهر والحين مايظهر لي شي ايش ممكن اسوي راح تنزل ولالا كيف اعرف

---

• حجم الخط
    رد: المقطوعة

ياسلام عليك يا الحلم الابيض جيتى بوقتك صراحه .. بكره بكره شيكي على الصرافه واحتمال نازلت لك بذات انتى بكره لازم تشيكين لانك جيتى قبل نزولها بيوم تسالين ههههههههههههههههههههههه المهم مرات تنزل الفجر ومرات الظهر ومرات العصر مالها وقت .. جربى بكره هى تنزل تاريخ 18 من كل شهر هجرى يعنى بكره وطمنينا معك اذا نزلت لك

• حجم الخط

تمزح معي ولاتتكلم جد والله مافهمت شي من جدددك مابي افرح على الفاضي

---

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الحلم الابيض مشاهدة المشاركة
        تمزح معي ولاتتكلم جد والله مافهمت شي من جدددك مابي افرح على الفاضي

---
        والله اتكلم جد ما امزح جربي حظك يمكن تنزل لك بكره المتاخرين راح اذكر لك شهورهم عندك شهر 11 وشهر 12 وشهر 1 وشهر 2 هذولا متاخرين والمفروض يستلمون كلن بشهره يعنى اخر واحد متاخر شهر اثنين اوكى ؟ وحنا الحين فى نهاية شهر 2 ؟ طيب الى عطانا الاكيد والاكيد الله اعلم فيه طبعا يقولك شهر 11 وشهر 12 بكره يستلمون هذولا متاخرين وبكره استلامهم اوكى كذا ؟ طيب باقى عندك شهر 1 بعد متاخرين وشهر 2 بعد متاخرين ؟ على الكلام والمعلومه انهم ممكن يقدمونهم مع شهر 11 وشهر 12 ويستلمون بكره معهم او البعض منهم 11 و 12 البعض من الشهرين ذولى ممكن يستلمون مع الى راح يستلمون بكره >> 11 , 12
        انتى جربي بكره يمكن ربك يجيك الدور لان انتى بعد شهر ثلاثه موعدك وشهر ثلاثه هذه هو حنا فيه وعلى وقت استلامك لها تاريخ 18 معروف تنزل بصرافه .. شيلي رجولك وروحى بكره عند الصرافه وجربي واذا ماتقدرين خلك متابعه الموقع لبكره وانعلمك مين الى استلم ومين الى ما استلم واذا قدرتى بالمره احسن انك تروحين انتى من بعد المغرب وتشوفين وبشرينا معك بعد .. شهر سته موعده فاقد الامل >>> قاهر الياس

Loading...

يعمل...
        X