الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قطعوا الضمان 1000 ريال وأنقصوا التأهيل إلأى 833

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

قطعوا الضمان 1000 ريال وأنقصوا التأهيل إلأى 833

أنا ابتهال الرويلي .. توفيت والدتي في حادث سيارة واصبت بحالة صرع وتشنجات وفقدت عيني اليمنى حيث تم إستئصالها وعندي عدة تقارير تثبت ذلك ..
    فجأة اسقطوا اسمي من الضمان بدون مبررات ،وأنقصوا التأهيل من 1166 إلى 833 ريال ..
    حسبي الله ونعم الوكيل ..
    انتظر رايكم ..

• حجم الخط
    رد: قطعوا الضمان 1000 ريال وأنقصوا التأهيل إلأى 833

الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فيسح جناته

بالنسبه لتاهيل بعد تحديث نظامهم لنظر شروطهم صارت اصابته كلتا العنينين بضعف شديد ولا يقبلو كف ابصار عين وحده

واذا لديك اصابات اخرى تتطابق شروط التاهيل قدميها لهم عن طريق الاعتراض

بالنسبه لضمان روح لهم وقدمي تقاريرك الطبيه وراح يتم قبولك باذن الله

والله يفرجها عليك يارب

• حجم الخط

الله يرحم والدتك ويسكنهافسيح جناته
      بالنسبه للتاهيل اعانة الصرع833ريال والضمان تأكدي لايكون احدمسجلك بالتأمينات اوعماله اوانك ماحدثتي بياناتك شوفي ايش الأسباب الي ممكن تسقطك

• حجم الخط

الله يرحمها والله يصبركم على فراقها

بالنسبة للضمان لازم تستفسرين منهم او تتصلين على 19911 عن سبب اسقاطك جعل الله اللي سقطك وانتي تستحقين انه يسقط في نار جهنم والله ياخذ حقك منه

شافاكي الله وعافاكي والله العظيم كسرتي خاطري وقلبي عليك تقطع وين اللي يقولون السعودية مافيها محتاجين وفقراء الله يفقرهم وكل واحد خاين الأمانة الله ينتقم منه عاجلا غير آجل

دعواتي لك بالتوفيق والله يغنيكي عنهم
        سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

غفر الله لوالدتك واسكنها فسيح جناته والله يشفيك المصاب بالصرع يحقه له الضمان والتاهيل راجعي سبب الاسقاط وحاولي تعديل حالتك بشروطهم في التقرير مثل ان يكون حديث وعلى العلاج في المستشفى بالنسبة للصرع والله يوفقك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابتهال الرويلي مشاهدة المشاركة
            أنا ابتهال الرويلي .. توفيت والدتي في حادث سيارة واصبت بحالة صرع وتشنجات وفقدت عيني اليمنى حيث تم إستئصالها وعندي عدة تقارير تثبت ذلك ..
            فجأة اسقطوا اسمي من الضمان بدون مبررات ،وأنقصوا التأهيل من 1166 إلى 833 ريال ..
            حسبي الله ونعم الوكيل ..
            انتظر رايكم ..
            رحم الله والدتك وجميع اموات المسلمين واسكنهم الفردوس الاعلى من الجنة وشفاك الله عاجلآ غير آجل..

اسقاطك من الضمان للأسباب التالية:

1- التحاقك بوظيفة ولو براتب رايال واحد.
            2- تسجيلك في السعودة سواء بعلم او بدون علمك.
            3- استخراج سجل تجاري بإسمك بعلمك او بدون علمك.
            4- استخراج سيارة بإسمك من نوع معدات ثقيلة سواء بعلمك او بدون علمك.
            4- صرف لك تقاعد لك عن طريق وظيفتك او عن طريق تقاعد والدك والراتب التقاعدي تجاوز مقداره الالفان ريال.

اذا لم يكن بسبب المذكور اعلاه يجب عليك مراجعة اقرب مكن ضمان واستفسارك عن سبب الاسقاط.

بالنسبة لتخفيض اعانتك من 1166ريال الى 833ريال ولديك مرضين وليس مرض واحد هو عين واحده وصرع.
            يحق لك ارجعها من 833ريال الى 1166ريال كالتالي:

1- رفع اعتراض عن طريق حسابك في موقع الوزارة مع ارفاق التقارير الطبية وانتظار الموافقة.
            2- مراجعة مركز التأهيل مصطحبة معك هويتك والتقارير الطبية والموظفة تقوم بإكمال اللازم.

ابنة اختي في شهر محرم تم تخفيض اعانتها من 1166ريال الى 833ريال وقمت انا بمراجعة مركز التأهيل للإناث بالرياض بالتقارير الطبية وبعدها تم ارجاع لها اعانتها كما في السابق.

بالتوفيق لك اختي ابتهال

Loading...

يعمل...
            X