دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 9,497
عدد  مرات الظهور : 153,219,450موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 17,317
عدد  مرات الظهور : 153,219,403
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 4,763
عدد  مرات الظهور : 120,051,451
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 16,779
عدد  مرات الظهور : 146,791,550الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 5,037
عدد  مرات الظهور : 122,001,866

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقيات ذوي الاعاقة > زواج ذوي الاعاقة
تغيير الستايل

زواج ذوي الاعاقة لطرح ومناقشة ما يخص زواج ذوي الاعاقة من الجنسين

الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     وردة محمدية من الدمام : خذ من الدنيا قوتاً ينفعك في الآخرة     تباريح من غرناطه : استغفرالله العلي العظيم واتوب اليه     نهى من هنا .. : صباح الخير بعد طول غياب .     محمد البلادي١ من المدينه : نستغفرك اللهم ونتوب اليك ياعظيم فاغفر لنا فانه لايغفر الذنوب الا انت يارحمن يارحيم     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.. اللهم شافنا وشافي كل مريض برحمتك وعطفك ياكريم    

آخر 15 مشاركات ابي احج (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 14 )           »          طلب اعفاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 )           »          تصدق والله باقي احبك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 )           »          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4883 - المشاهدات : 283237 )           »          الصلاة و الجمع بينها أثناء السفر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          ارغب في الزواج (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 58 )           »          العمل تطرح مسودة الائحة التنفيذية لنظام الضمان... (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 78 )           »          مواقع زواج المعاقين بين المصداقيه والخيال.. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 44 - المشاهدات : 24943 )           »          التقديم على مدينه الامير سلطان رحمه الله (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 43 )           »          أنا بشر ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 555 )           »          استعادة مال (الكاتـب : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1217 )           »          الاستقدام ولاقامه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 38 )           »          كتاب تربية الاطفال المعاقيين عقليآ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 38 )           »          غريب بينكم .., (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 74 )           »          بشأن الدخل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 121 )



تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس

زواج ذوي الاعاقة



تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس

نحمدالله ونشكره حبيت فقط اعرض عليكم تجربتي في الزواج أولا اعرفكم بنفسي انا ابو غلا اعاقتي هي قصر قامتي حيث ان طولي تقريبا حوالي99سم فقط احمد الله واشكره اموري الصحية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2017 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخزمري
إحصائية العضو








الخزمري will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
سياره للبيع مجهزه لقصار القامة ( الاقزام )
تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس
زواج المسيار بين الرفض والقبول والحاجه .....
وقوف الاعانه هل يشمل توقيف جميع الخدمات عن المعاق ؟
طلب تقسيم الاعانه 4000 على 12 شهر
هل يصرف لمعاقة التأهيل الشامل ضمان ؟؟؟
هل للاقزام نصيب من السيارات ام لا
أبحث عن دورة لغه انجليزية معتمدة بجده
استفسار عن صحة أن من يتقاعد من ذوي الاحتياجات يحق له استلام الراتب كاملاً؟؟
لمن لديه العلم عن أفضل مكان يباع فيه عكاز مثل الذي في ألصوره المر
استفسار عن هدايا العرسان الوهمية في زواج الجمعية الحركية للعام 1431هـ
خبر مهم لقصار القامة والله أعلم؟
شكراً شكرأ شكراً وألف شكر
عضــــــــــو جديــــد
قصار القامة عظماء الهامة
هل يوجد مواقف للمعاقين بجوار الحرم المكي
هل للاقـــــــــــزام مكان أو قســـــــم خاص يجمع بينهم
اين اجد جهاز القياده لقصار القامة
هل ما يصرف لنا ألان في كل شهر يفي باحتياجاتنا من أدويه وأجهزه طبية هذا خلاف الم
استفسار؟ وأطلب ممن لديهم الخبرة يفيدوني
:::: كيف استطيع الحصول على الهاتف المصرفي ؟؟؟ ::::
نطالب بوجودها أذا لم تكن موجودة


المنتدى : زواج ذوي الاعاقة
Post تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس

نحمدالله ونشكره حبيت فقط اعرض عليكم تجربتي في الزواج
أولا اعرفكم بنفسي انا ابو غلا اعاقتي هي قصر قامتي حيث ان طولي تقريبا حوالي99سم فقط احمد الله واشكره اموري الصحية الاخرى ممتازة مكافح تعلمت وتوظفت بوظيفه مرموقة استطعت ان اتغلب ليس على بعض بل على جميع المصاعب اقود سيارة كونت نفسي بنيت لي عماره في مدينة جده ولله الحمد ... قصتي مع الزواج كانت لاشك متعبه من حيث البحث عن الزوجة وقد كانت بدايتي في البحث عن زوجه من عام 1413هـ كانت اواجه بالرفض دائماوهناك من يحسن الاعتذار واخر يجرح في الاعتذار ولكن لم استسلم بل واصلت البحث الى ان وفقت في عام 1415 هـ حيث كان زواجي في 25/2/1415هـ ولله الحمد طبعا زوجتي كانت كذلك قصيرة القامه عشنا حوالي 18 عام ولم نحظى بالخلفة كانت زوجتي تعاني من عقم يسمى عقم ثانوي طبعا راجعنا جميع المستشفيات وعملنا محاولات اطفال الانابيب ولكن لم نوفق قررنا الاستسلام والرضى بما قدر الله علينا ولكن مع مرور الزمان بدئت اعاني من امور الحياه ثم سرت افكر كيف سوف يكون حالي اذا تقدمت في العمر من سوف يقوم بي قررت بعد اخذ الموافقة من زوجتي بالبحث عن زوجه ثانيه لاشك واجهت نفس المصاعب في البحث عن الزوجة المناسبة لي وكذلك تكون راضيه كونها سوف تكون الزوجة الثانية الحمدلله وفقت مره ثانيه من زوجه كذلك معاقة واعاقتها شلل اطفال في قدمها اليسراءحيث كان زواجي في 11/10/1431هـ الحمدلله نجحت في التوفيق فيما بين الزوجتين ورزقت بطفلتين ولله الحمد الا ان زوجتي الان اصبحت تعاني من صعوبة الحمل بسب سمنتهاوكذلك كان في حمليها السابقين لابد من عمل عملية ربط حيث كانت تقضي معضم اوقات الحمل في المستشفى لمتابعة حالتها . اضطررت مراعاتا لها الى التوقف عن الخلفة الا اني ما زلت متشوق الى ان يكون لي ولد .يكون لي ولهن ولخواته عونا من بعد الله لا اخفيكم نفسي تراودني بالبحث عن زوجه ثالثه لعلي ارزق منها بالأولاد كما اني لا اخفيكم انا قد اكون طبقت المثل الي يقول سمننا في دقيقنا بمعنى اني لو اجد من ترضى تنظم لنا وتكون زوجه ثالثه وتكون راضيه وقادره على امور الحياه عسى ولعل.....
طبعا انا من مواليد 1388هـ
طولي 99سم ووزني تقريبا 37ك
حسن المظهر
موظف حكومي بوظيفه مرموقة
باقي لي ترم واحصل على بكالوريوس إدارة اعمال من جامعة الملك فيصل
واللهيكتب للجميع التوفيق والنجاح في كل امور الحياه








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الخزمري على المشاركة المفيدة:
 (05-01-2017)
قديم 20-06-2017 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية بحر النسيان
إحصائية العضو









بحر النسيان will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : الخزمري المنتدى : زواج ذوي الاعاقة
افتراضي رد: تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس

ماشاء الله عليك
الله ييسر لك امورك
ويرزقكً من حيث لا يحتسب


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة







رد مع اقتباس
قديم 06-11-2017 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية ملك روحي
إحصائية العضو









ملك روحي is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : الخزمري المنتدى : زواج ذوي الاعاقة
افتراضي رد: تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس

ماشاء الله الله يوفقك وييسر امورك







رد مع اقتباس
قديم 06-11-2017 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية سعوديه كوول
إحصائية العضو









سعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 39
تلقى إعجاب 307 مرة في 263 مشاركة
عدد الترشيحات : 10
عدد المواضيع المرشحة : 8
رشح عدد مرات الفوز : 3

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : الخزمري المنتدى : زواج ذوي الاعاقة
افتراضي رد: تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس

لو تبي رائي الشخصي ..اطلب من الله الرضا والعون والتوفيق...انت بالبدايه كنت تحلم بزوجه وجاتك...ثم طمعت للعيال وجوك ومن زوجه اخرى...ثم الحين تبي الولد...ولو جاك الولد ايش يعني بيصير؟؟مافيه ضمانات عشانه ولد بيكون لاخواته وقلبه عليهم ومن خرابيط القدماء ..نظريه ظالمه وخصوصا بمجتمعنا اليوم...البنت بضبط مثل الولد تدرس وتكافح وتتوظف وتعطي وتاخذ وكل شي مثل الولد ...بس انت تبي تتهرب من تربيتهم ههههه ترى التربيه مو سهله ...عيشهم حياة كريمه علمهم بمدارس محترمه خليهن واثقات بانفسهن ربيهم على الاحترام والصدق والشفافيه بالحياه خليهم يثقون فيك ويحبونك ويفتخرون فيك ...تجنب الانانيه وخصوصا خصووووصا ان لك ولامهم ظرف خاص ...هذا الشي لازم نحطه بالحسبان*وتربيهم تربيه حديثه بمجتمع راقي يحترم الصغيرات ويشجعهم على الحياه بشكل صحي ومايحسون ان والدينهم انقص .. وترى مو سهله عليهم تقبل هشي ..وبناتك يعيشون حياه اصعب من صاحباتهم لايغرك ...وفهمك كفايه *...لازم تحتويهم وتحسسهم انك فخور فيهم وان مستقبلهم يهمك وتحدد معاهم اهدافهم وتحسسهم انهم نعمه من الله ولا تحسسهم ولا لثواني بانهم لو كانو اولاد كان بيكون افضل بل بالعكس...قولهم لو اي الولد كان تزوجت بس انتو مالين حياتي والوحدهةفيكم بالف رجال وراح ترفعون راااسي ومن ذالكلام الي تعتزي البنت فيه بابوها وتكون قويه وماترضة تغلط ولاشي عشان تحب ابوها ...تعطيهم بصغرهم ويعطونك ...مو مثل لو تزوجت واهملتهم وقصرت عليهم تتوقع بيطلع مستقبلهم كويس؟؟؟لا ورب النعمه بالعكس يمكن يتمردون عليك .....ارضى وعيش برضى وسلام داخلي على ان الله جبر خاطرك بالاميراتين الصغيرتين دللهم وناديهم باسماء جميله والبنات عاطفيات راح يحطوك فوق روسهم ...ولا الولد يمكن يستعر منكم ولا ياذيكم ولا يستغلكم ماديا ...نصيحه من اختك فكر بكلامي وخلي مشروعك القادم استثمار البنات عشان يواجهون المجتمع وهم متعلمين ماخذين حقهم بتربيه لما يكبرون تصير شخصياتهم قويه متزنه لاتمرد ولاضعف ودعي الله دايم بالبركه وبرضى ...والله يوفقك ويريح البال ....







التوقيع

رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلو إعجاب لـ سعوديه كوول على المشاركة المفيدة:
 (14-11-2017),  (14-11-2017)
قديم 14-11-2017 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخزمري
إحصائية العضو








الخزمري will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
سياره للبيع مجهزه لقصار القامة ( الاقزام )
تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس
زواج المسيار بين الرفض والقبول والحاجه .....
وقوف الاعانه هل يشمل توقيف جميع الخدمات عن المعاق ؟
طلب تقسيم الاعانه 4000 على 12 شهر
هل يصرف لمعاقة التأهيل الشامل ضمان ؟؟؟
هل للاقزام نصيب من السيارات ام لا
أبحث عن دورة لغه انجليزية معتمدة بجده
استفسار عن صحة أن من يتقاعد من ذوي الاحتياجات يحق له استلام الراتب كاملاً؟؟
لمن لديه العلم عن أفضل مكان يباع فيه عكاز مثل الذي في ألصوره المر
استفسار عن هدايا العرسان الوهمية في زواج الجمعية الحركية للعام 1431هـ
خبر مهم لقصار القامة والله أعلم؟
شكراً شكرأ شكراً وألف شكر
عضــــــــــو جديــــد
قصار القامة عظماء الهامة
هل يوجد مواقف للمعاقين بجوار الحرم المكي
هل للاقـــــــــــزام مكان أو قســـــــم خاص يجمع بينهم
اين اجد جهاز القياده لقصار القامة
هل ما يصرف لنا ألان في كل شهر يفي باحتياجاتنا من أدويه وأجهزه طبية هذا خلاف الم
استفسار؟ وأطلب ممن لديهم الخبرة يفيدوني
:::: كيف استطيع الحصول على الهاتف المصرفي ؟؟؟ ::::
نطالب بوجودها أذا لم تكن موجودة


كاتب الموضوع : الخزمري المنتدى : زواج ذوي الاعاقة
افتراضي رد: تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر النسيان مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك
الله ييسر لك امورك
ويرزقكً من حيث لا يحتسب


أرسلت بواسطة iphone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة
الله يجزاك خير ومشكورين على مروركم






رد مع اقتباس
قديم 14-11-2017 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخزمري
إحصائية العضو








الخزمري will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
سياره للبيع مجهزه لقصار القامة ( الاقزام )
تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس
زواج المسيار بين الرفض والقبول والحاجه .....
وقوف الاعانه هل يشمل توقيف جميع الخدمات عن المعاق ؟
طلب تقسيم الاعانه 4000 على 12 شهر
هل يصرف لمعاقة التأهيل الشامل ضمان ؟؟؟
هل للاقزام نصيب من السيارات ام لا
أبحث عن دورة لغه انجليزية معتمدة بجده
استفسار عن صحة أن من يتقاعد من ذوي الاحتياجات يحق له استلام الراتب كاملاً؟؟
لمن لديه العلم عن أفضل مكان يباع فيه عكاز مثل الذي في ألصوره المر
استفسار عن هدايا العرسان الوهمية في زواج الجمعية الحركية للعام 1431هـ
خبر مهم لقصار القامة والله أعلم؟
شكراً شكرأ شكراً وألف شكر
عضــــــــــو جديــــد
قصار القامة عظماء الهامة
هل يوجد مواقف للمعاقين بجوار الحرم المكي
هل للاقـــــــــــزام مكان أو قســـــــم خاص يجمع بينهم
اين اجد جهاز القياده لقصار القامة
هل ما يصرف لنا ألان في كل شهر يفي باحتياجاتنا من أدويه وأجهزه طبية هذا خلاف الم
استفسار؟ وأطلب ممن لديهم الخبرة يفيدوني
:::: كيف استطيع الحصول على الهاتف المصرفي ؟؟؟ ::::
نطالب بوجودها أذا لم تكن موجودة


كاتب الموضوع : الخزمري المنتدى : زواج ذوي الاعاقة
افتراضي رد: تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك روحي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله الله يوفقك وييسر امورك

الله يجزاكم خير ومشكورين على مروركم






رد مع اقتباس
قديم 14-11-2017 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخزمري
إحصائية العضو








الخزمري will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
سياره للبيع مجهزه لقصار القامة ( الاقزام )
تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس
زواج المسيار بين الرفض والقبول والحاجه .....
وقوف الاعانه هل يشمل توقيف جميع الخدمات عن المعاق ؟
طلب تقسيم الاعانه 4000 على 12 شهر
هل يصرف لمعاقة التأهيل الشامل ضمان ؟؟؟
هل للاقزام نصيب من السيارات ام لا
أبحث عن دورة لغه انجليزية معتمدة بجده
استفسار عن صحة أن من يتقاعد من ذوي الاحتياجات يحق له استلام الراتب كاملاً؟؟
لمن لديه العلم عن أفضل مكان يباع فيه عكاز مثل الذي في ألصوره المر
استفسار عن هدايا العرسان الوهمية في زواج الجمعية الحركية للعام 1431هـ
خبر مهم لقصار القامة والله أعلم؟
شكراً شكرأ شكراً وألف شكر
عضــــــــــو جديــــد
قصار القامة عظماء الهامة
هل يوجد مواقف للمعاقين بجوار الحرم المكي
هل للاقـــــــــــزام مكان أو قســـــــم خاص يجمع بينهم
اين اجد جهاز القياده لقصار القامة
هل ما يصرف لنا ألان في كل شهر يفي باحتياجاتنا من أدويه وأجهزه طبية هذا خلاف الم
استفسار؟ وأطلب ممن لديهم الخبرة يفيدوني
:::: كيف استطيع الحصول على الهاتف المصرفي ؟؟؟ ::::
نطالب بوجودها أذا لم تكن موجودة


كاتب الموضوع : الخزمري المنتدى : زواج ذوي الاعاقة
افتراضي رد: تجربتي ولله الحمد مع الزواج ناجحه بكل المقاييس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
لو تبي رائي الشخصي ..اطلب من الله الرضا والعون والتوفيق...انت بالبدايه كنت تحلم بزوجه وجاتك...ثم طمعت للعيال وجوك ومن زوجه اخرى...ثم الحين تبي الولد...ولو جاك الولد ايش يعني بيصير؟؟مافيه ضمانات عشانه ولد بيكون لاخواته وقلبه عليهم ومن خرابيط القدماء ..نظريه ظالمه وخصوصا بمجتمعنا اليوم...البنت بضبط مثل الولد تدرس وتكافح وتتوظف وتعطي وتاخذ وكل شي مثل الولد ...بس انت تبي تتهرب من تربيتهم ههههه ترى التربيه مو سهله ...عيشهم حياة كريمه علمهم بمدارس محترمه خليهن واثقات بانفسهن ربيهم على الاحترام والصدق والشفافيه بالحياه خليهم يثقون فيك ويحبونك ويفتخرون فيك ...تجنب الانانيه وخصوصا خصووووصا ان لك ولامهم ظرف خاص ...هذا الشي لازم نحطه بالحسبان*وتربيهم تربيه حديثه بمجتمع راقي يحترم الصغيرات ويشجعهم على الحياه بشكل صحي ومايحسون ان والدينهم انقص .. وترى مو سهله عليهم تقبل هشي ..وبناتك يعيشون حياه اصعب من صاحباتهم لايغرك ...وفهمك كفايه *...لازم تحتويهم وتحسسهم انك فخور فيهم وان مستقبلهم يهمك وتحدد معاهم اهدافهم وتحسسهم انهم نعمه من الله ولا تحسسهم ولا لثواني بانهم لو كانو اولاد كان بيكون افضل بل بالعكس...قولهم لو اي الولد كان تزوجت بس انتو مالين حياتي والوحدهةفيكم بالف رجال وراح ترفعون راااسي ومن ذالكلام الي تعتزي البنت فيه بابوها وتكون قويه وماترضة تغلط ولاشي عشان تحب ابوها ...تعطيهم بصغرهم ويعطونك ...مو مثل لو تزوجت واهملتهم وقصرت عليهم تتوقع بيطلع مستقبلهم كويس؟؟؟لا ورب النعمه بالعكس يمكن يتمردون عليك .....ارضى وعيش برضى وسلام داخلي على ان الله جبر خاطرك بالاميراتين الصغيرتين دللهم وناديهم باسماء جميله والبنات عاطفيات راح يحطوك فوق روسهم ...ولا الولد يمكن يستعر منكم ولا ياذيكم ولا يستغلكم ماديا ...نصيحه من اختك فكر بكلامي وخلي مشروعك القادم استثمار البنات عشان يواجهون المجتمع وهم متعلمين ماخذين حقهم بتربيه لما يكبرون تصير شخصياتهم قويه متزنه لاتمرد ولاضعف ودعي الله دايم بالبركه وبرضى ...والله يوفقك ويريح البال ....
اختي سعوديه كول : عجزت القى كلام اشكرك فيه يرقى الى كلامك الجميل والمميز ويشهد الله ان كلامك كان له اثره النفسي في داخلي فيما يخص بناتي فهن مملكتي الخاصه التي مهما وصفاتها لن ولن استطيع وصفها ولكن اجمل كلامي بالدعاء لك بان يشرح صدرك ويصخر لك اولاد وبنات الحلال .... شكرا لك والسلام عليكم






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الخزمري على المشاركة المفيدة:
 (14-11-2017)
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.