الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاعاقة بعد الزواج..فضفضة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

الاعاقة بعد الزواج..فضفضة

السلام عليكم عليكم
    اعلم ان هذا القسم مخصص لطلبات
    الزواج ولكن هذا الموضوع مهم ويجب ان نناقشه
    لنتمكن من مساعدة بعضنا بعض..
    تعلمون أن اقرب شخص لك بكل تفاصيلك
    اليومية هي زوجتك.. ان حصل لك خير
    فهي اكثرهم استمتاعاً به وان شر فهي اكثرهم
    تضرراً منه وهي اولى الناس بالصبر عليك
    والوقوف معك..
    انا حدثت لي اصابة بعد زواجي بثلاث سنوات
    كانت زوجتي اشد الخائفين علي واكثر من بكى
    ظهر ذلك لي اثناء زيارات المستشفى ولاحقاً في البيت..
    الله يجزاها خير ويحفظ لكم ازواجكم وزوجاتكم..
    ايضاً لا اخفيكم احياناً وبعد استقرار حالتي
    الاحظ منها كلمة تخرج احياناً وقت غضبها
    اكون حساس لها واتضايق!
    ولكن ارجع اقول لنفسي هي بشر..نعم هي انسانة
    ولا أحد كامل.
    هل اريد زوجة كاملة بلا اخطاء 100٪؟
    لن أجد.
    وايضاً لا اتكلم معها عن فضائل الصبر كثيراً
    لأجل لا تعتقد انها في جهاد معي
    رغم انني امشي واقضي كل حوائجي
    بنفسي.. ويعزيني حين اضع نفسي مكانة
    وهي التي تعرضت لإصابة !! ماذا سأفععل؟
    ربما ستجد مني كلمات طائشة بلاقصد
    فكلنا في الهوى سوى زي مايقولوا
    والحمدلله على كل حال..
    واحب اسمع من تجاربكم لنستفيد🌺🌺🌺🌺

• حجم الخط
    رد: الى من حصلت له الاعاقة بعد الزواج..فضفضة

المشاركة الأصلية بواسطة فهد عياد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم عليكم

اعلم ان هذا القسم مخصص لطلبات

الزواج ولكن هذا الموضوع مهم ويجب ان نناقشه

لنتمكن من مساعدة بعضنا بعض..

تعلمون أن اقرب شخص لك بكل تفاصيلك

اليومية هي زوجتك.. ان حصل لك خير

فهي اكثرهم استمتاعاً به وان شر فهي اكثرهم

تضرراً منه وهي اولى الناس بالصبر عليك

والوقوف معك..

انا حدثت لي اصابة بعد زواجي بثلاث سنوات

كانت زوجتي اشد الخائفين علي واكثر من بكى

ظهر ذلك لي اثناء زيارات المستشفى ولاحقاً في البيت..

الله يجزاها خير ويحفظ لكم ازواجكم وزوجاتكم..

ايضاً لا اخفيكم احياناً وبعد استقرار حالتي

الاحظ منها كلمة تخرج احياناً وقت غضبها

اكون حساس لها واتضايق!

ولكن ارجع اقول لنفسي هي بشر..نعم هي انسانة

ولا أحد كامل.

هل اريد زوجة كاملة بلا اخطاء 100٪؟

لن أجد.

وايضاً لا اتكلم معها عن فضائل الصبر كثيراً

لأجل لا تعتقد انها في جهاد معي

رغم انني امشي واقضي كل حوائجي

بنفسي.. ويعزيني حين اضع نفسي مكانة

وهي التي تعرضت لإصابة !! ماذا سأفععل؟

ربما ستجد مني كلمات طائشة بلاقصد

فكلنا في الهوى سوى زي مايقولوا

والحمدلله على كل حال..

واحب اسمع من تجاربكم لنستفيد[emoji259][emoji259][emoji259][emoji259]

الله يخليكم لبعض ، ياخوي حتى السليمين عندهم مشاكل وقيل وقال وهذا شي طبيعي بين الأزواج ، اعطيك مثال امي دايم تتذمر من مزاجيه وعصبيته ابوي ^_^ وهم سليمين وغيرهم كثيير بس العشره تهوّن كل شي [emoji255]

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط
      رد: الى من حصلت له الاعاقة بعد الزواج..فضفضة

المشاركة الأصلية بواسطة نوفا العتيبي مشاهدة المشاركة
      الله يخليكم لبعض ، ياخوي حتى السليمين عندهم مشاكل وقيل وقال وهذا شي طبيعي بين الأزواج ، اعطيك مثال امي دايم تتذمر من مزاجيه وعصبيته ابوي ^_^ وهم سليمين وغيرهم كثيير بس العشره تهوّن كل شي [emoji255]

iphone السعودية لذوي الاعاقة

صدقتِ المناقر لابد منه
      بس صدقيني اللي صحته شوي بيكون حساس اكثر..
      هنا المشكلة وبنتعايش معها ان شاءالله

• حجم الخط
        رد: الاعاقة بعد الزواج..فضفضة

انا بقولك شي,,في مواضيع تنشال بالقلب وتزيد وتزيد وتزيد لحد مايصير الوضع غير محتمل وتصير ضغط على صاحبها ممكن اتفه واحقر سالفه تفجره ,,,وهذي الطريقه ممكن تتبعه مع اي احد بدنيا بس مع زوجتك وخص نص زوجتك لا والف لا والطريقه هذي جدا غير مريحه,,اذا تغيرت زوجتك وماكان طبعها تتكلم بكلام موذي وانت مستنكر هطريقه الجديده ومش حابها تكون من صفاتها ,,,جلسها وقولها الي بخاطرك بكل تودد واكابريه قلها الوضع اختلف عليكي وهذا الشي مو بيدي ولا بيدك ان حبيتي تكملين معايه فعرحب واذا باي وقت حبيتي ترجعين لاهلك فهذا قرارك انتي بس طول ما انتي زوجتي وببيتي لاتقللين احترام ولاتكثرين كلام وتلطشين بكلمات مالها داعي,,انا ابيك وابي لنفسي الراحه والحياه الطيبه المريحه اذا ماكانتي مرتاحه راح تتعبيني وتتعبين,,الي عليه راح اسويه بقدر امكانيات ,,,,,,,نصيحه عالج الموضوع من اوله,,,انا حرمه وعرف كيف تفكر الحريم لما تحس انك محتاجه تقلل شوي ادبها بس اذا حستك بتبيعها لو اهانتك بتعمل الف حساب,,,انا مااقولك شد عليها ولانافخ وصيح لا انا اقولك تكلم معاها بود وحب ,,بس لازم تعمل حساب انك رجال مهما كان وضعك وظرفك وتلم الموضوع على حب وماطنش هذي الامور الي تشوفها بسيطه بالبدايه بس بعدين تنفجر لأنها راح تكرر الموقف وراح تزيد لو ماحليتها ورجع الزمام بيدك,,,كون واثق من نفسك باعتدال لا ترخي فتزودها ولا تشد فتقطعها احيانا الشده تكون من صفات ضعيف الشخصيه,,والواثق من نفسه يعرف متى يكون شديد ومتى يرخي ويعرف يجبر زوجته تحترمه بوجهه وبغيبته حتى لو كانت هبلا راح تعمله حساب,,,,ولاتجلسلها على الكلمه كمان اذا ماكان كلامها يستاهل ومجرد بس هيافه أصلا لا تفكر فيه من الاساس وحط نفسك مكانها ووزنها ,,,
        sigpic

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
          انا بقولك شي,,في مواضيع تنشال بالقلب وتزيد وتزيد وتزيد لحد مايصير الوضع غير محتمل وتصير ضغط على صاحبها ممكن اتفه واحقر سالفه تفجره ,,,وهذي الطريقه ممكن تتبعه مع اي احد بدنيا بس مع زوجتك وخص نص زوجتك لا والف لا والطريقه هذي جدا غير مريحه,,اذا تغيرت زوجتك وماكان طبعها تتكلم بكلام موذي وانت مستنكر هطريقه الجديده ومش حابها تكون من صفاتها ,,,جلسها وقولها الي بخاطرك بكل تودد واكابريه قلها الوضع اختلف عليكي وهذا الشي مو بيدي ولا بيدك ان حبيتي تكملين معايه فعرحب واذا باي وقت حبيتي ترجعين لاهلك فهذا قرارك انتي بس طول ما انتي زوجتي وببيتي لاتقللين احترام ولاتكثرين كلام وتلطشين بكلمات مالها داعي,,انا ابيك وابي لنفسي الراحه والحياه الطيبه المريحه اذا ماكانتي مرتاحه راح تتعبيني وتتعبين,,الي عليه راح اسويه بقدر امكانيات ,,,,,,,نصيحه عالج الموضوع من اوله,,,انا حرمه وعرف كيف تفكر الحريم لما تحس انك محتاجه تقلل شوي ادبها بس اذا حستك بتبيعها لو اهانتك بتعمل الف حساب,,,انا مااقولك شد عليها ولانافخ وصيح لا انا اقولك تكلم معاها بود وحب ,,بس لازم تعمل حساب انك رجال مهما كان وضعك وظرفك وتلم الموضوع على حب وماطنش هذي الامور الي تشوفها بسيطه بالبدايه بس بعدين تنفجر لأنها راح تكرر الموقف وراح تزيد لو ماحليتها ورجع الزمام بيدك,,,كون واثق من نفسك باعتدال لا ترخي فتزودها ولا تشد فتقطعها احيانا الشده تكون من صفات ضعيف الشخصيه,,والواثق من نفسه يعرف متى يكون شديد ومتى يرخي ويعرف يجبر زوجته تحترمه بوجهه وبغيبته حتى لو كانت هبلا راح تعمله حساب,,,,ولاتجلسلها على الكلمه كمان اذا ماكان كلامها يستاهل ومجرد بس هيافه أصلا لا تفكر فيه من الاساس وحط نفسك مكانها ووزنها ,,,
          لك جزيل الشكر على اهتمامك اختي
          كل الخيارات موجودة والحمدلله محد يضطر..
          وترى اصابة احد الزوجين فعلاً اختبار حقيقي
          ومحد يتمناه للشريك.

• حجم الخط

كذا المشاكل ماراح تنحل بس يمين بالله لمن يكون هناك حب بين الطرفين ...وحب من القلب الى القلب المشاكل هذي كلها ترجع على جمب ولالها اي معناه ولا لها أي حجم وخاصه الحب بين المتزوجين لن الحب بين المتزوجين يختلف بمليارات الاختلافات بين حب الغير متزوج وحب المتزوجين له علاقه المعيشه علاقه أسسها أطرافها على كتاب الله وسنة رسوله ...حلال في حلال .... زواج قال عنها الله في كتابه العزيز وجعنا بينكم مودهً ورحمه.... حب في حب نقاء في نقاء إخلاص وتضحيه بقناعه روحيه

MYA-L22 السعودية لذوي الاعاقة

Loading...

يعمل...
            X