دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 45,746
عدد  مرات الظهور : 224,867,708موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 54,286
عدد  مرات الظهور : 224,867,662
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 53,497
عدد  مرات الظهور : 218,439,808الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 41,027
عدد  مرات الظهور : 193,650,124
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 41,083
عدد  مرات الظهور : 191,699,709

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > حقوق ذوي الاعاقة > مطالبنا ... حقوقنا
تغيير الستايل

مطالبنا ... حقوقنا خطاباتنا للجهات المختصة والاعلام

اخر المواضيع          سلام عليكم التاهيل (اخر رد : ام ام زينب - الردود : 19 - الزوار : 862 )          تكفون اللي عنده معلونه لايبخل (اخر رد : يارب رضاگ ورزقگ - الردود : 0 - الزوار : 5 )          اللهُم ادخله مدخل الشهداء (اخر رد : هدى المطيري - الردود : 8 - الزوار : 242 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5621 - الزوار : 515184 )          مواقيت الصلاة , من هو النبى محمد .. أعرف نبيك (اخر رد : ريحانة الاسلام - الردود : 0 - الزوار : 3 )          متى تنزل الاعانة بعد قبول الطلب؟ (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 1 - الزوار : 133 )          القبول في الضمان (اخر رد : الرضى - الردود : 1 - الزوار : 103 )          خدماااات مجانية (اخر رد : هدى المطيري - الردود : 6 - الزوار : 145 )          اخواني هل من لديه ذهان يكون عجز دائم وسكرالكم (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 145 )          تحديث الضمان مجانا ، ارجو الدعاء لي ولامي (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 2 - الزوار : 117 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه| اللهــــم اشملنا بحبــــك وامنحنا جنـــتك وشفاعة نبيــــك ومحبة عــــبادك اللهم اجمع قلوبنا على طاعتك واجمع نفوسنا على خشيتك واجمع أرواحنا في جنتك (صلوا على رسول الله) : عاجل جدا.. انطلاق السفينه الخاصه بذكر الله والاستغفار والصلاة على رسول الله . نأمل ان تكونوا معنا خلال هذه الرحله     محمد البلادي١ من المدينه| قال النبي ﷺ: مفاتيح الغيب خمس ، لا يعلمها إلا الله :لايعلم ما تَغيض الأرحام إلا الله ولا يعلم ما في غدٍ إلا الله ، ،ولا يعلم متى يأتي المطر أحدٌ إلا الله ، ولا تدري نفس بأي أرضٍ تموت إلا الله ، ولا يعلم متى تقوم الساعة إلا الله : اسئله ؟ اخي .اختي. هل تؤدون الصلوات بوقتها . هل ذكرتم الله . هل صليتم على رسول الله . اذا لم يكن كذلك فراجعوا أنفسكم     محمد البلادي١ من المدينه | أسأل الله العلي القدير ألا يرد لكم دعوة ولا يحرمكم فضله ويبلغكم أسمى مراتب الجنة ويسخر لكم ملائكة سمائه ويذيق قلوبكم حلاوة حبه وبرد عفوه ويذهب همكم ويفرج كربكم ويستجيب دعاءكم ويحقق رجاءكم ويرحم والديكم : اللهم بشر كل مسلم ومسلمه بفرحة لم تكن بالحسبان وأن تفرج همومه وتسعده وتشافيه وتشافي كل مريض انك سميع مجيب     محمد البلادي١ من المدينه| سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم | استغفر الله العظيم |استغفر الله العظيم |استغفر الله العظيم : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وأن عصيته امهلك وأن استغفرته غفر لك ..فلك الحمد ولك الشكر ياكريم     محمد البلادي١ من اللهم ياخالق البشر من تراب .. وجاعل الجنه لمن صلى و تاب .. ارزقنا محبة أهل الدنيا والسماء .. و ادخلنا الجنه بغير حساب وارحمنا والطف بنا وتب علينا وشافنا وشافي مرضانا ومرضى المسلمين : اللهم عبادك ينتظرون فرجا فبشرهم ويسألونك شفاء فعافهم ويرجون رحمتك فارحمهم وأمواتا ينتظرون مغفرتك فاغفر لهم وارحمهم     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر ..استغفر الله العظيم     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات وأدخلهم فسيح جناتك     محمد البلادي١ من المدينه| اللهــــــم يامن تنفس الصبح بأمره وتوزعت الأرزاق بكرمه .. أمطر عَلينا بركتك وبلِغنا أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الاخِرة : ابتسموا .. انه يوم جديد بحياتكم ابدأوه بذكر الله والاستغفار وبشكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم     محمد البلادي١ من المدينه| عااااجل جدا.انطلقت السـفينة الثانيه والخاصه بذكر الله والاستغفار والصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم نأمل ان تكون معنا خلال هذه الرحله : يارب إنا نسألك راحة تزيل بها متاعبنا،ومغفرة تمحو بها ذنوبنا،وانشراحاً يذهب معه ضيق صدورنا وشفاء لنا ولمرضانا     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...    


ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

مطالبنا ... حقوقنا


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2015 رقم المشاركة: 11
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو









هوى امل has a spectacular aura aboutهوى امل has a spectacular aura about
 
كاتب الموضوع: منال بندر المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

يعطيك العافيه اختي منال ، مطلبنا :
1/ زيادة الاعانه
2/ صرف مساعده مقطوعه
3/ التكفل برسوم استقدام الخادمه او الممرضه ورواتبها
4/ منحنا سكن بدون شروط تعجيزيه
5/ تأمين طبي لنا







التوقيع

الحمد لله وسبحان الله

رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015 رقم المشاركة: 12
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








هدى المطيري is a glorious beacon of lightهدى المطيري is a glorious beacon of lightهدى المطيري is a glorious beacon of lightهدى المطيري is a glorious beacon of lightهدى المطيري is a glorious beacon of lightهدى المطيري is a glorious beacon of lightهدى المطيري is a glorious beacon of lightهدى المطيري is a glorious beacon of lightهدى المطيري is a glorious beacon of lightهدى المطيري is a glorious beacon of lightهدى المطيري is a glorious beacon of light
 


مواضيع أعجبتني: 5
تلقى إعجاب 114 مرة في 90 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 6
رشح عدد مرات الفوز : 5
معلوماتي ومن مواضيعي
اللهُم ادخله مدخل الشهداء
خدماااات مجانية
للموضوع للنقاش. و نبغى حل جذري؟
الهاشتاق هنا
دعواتكم الصادقه اخوتي الأعضاء
شيكات سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة
تعرف على شروط أهلية "سند للزواج".. والتقديم من هنا
إيداع 444 مليون ريال في حساب 455 ألف مستفيد من ذوي الإعاقة
إيداع 11 مليون ريال إعانات أجهزة طبية في حساب 2946 مستفيداً
فرص عمل للاناث من ذوي الاحتياجات في الرياض . . كاسب . . تنطل
مريض السرطان . . .
أبشروووو بالخيرررر .
فجر الي .. "العمل والتنمية الاجتماعية" تصرف دفعة جديدة من "ا
السجن 5 سنوات وغرامة نصف مليون ريال للمتلاعبين في حساب الموا
قـلـوووب نـاااادرة و غـاااالـيـة الـثـمـن . . .
تعرَّف على الفئات المستحقة في آلية تسديد أقساط الدعم السكني
مبروك نزل الضمان مع بدل غلاء المعيشة
توقعات بصرف بدل غلاء المعيشة لمستفيدي الضمان.. الخميس
مبادرة "سعي" توفر 75 وظيفة لذوي الإعاقة.. خلال شهرين
إيداع 401 مليون مساعدات مقطوعة لـ30 ألف مستفيد من "الضمان"
مدير حساب المواطن ل"سبق": رسائل إستقلالية الزوجات غير صحيحة
الليلة في برنامج . معالي المواطن . حقوق المعاقين
"حساب المواطن": الموقوف خدماته يستحق 6 أشهر فقط
اعتماد سياسات "حساب المواطن" والإيداع يبدأ في 21 من ديسمبر
حساب المواطن: دعم مستقل لمن أعمارهم تتجاوز 24 سنة
طريقه لغسلّ الرؤحُ . . .
إيداع 1.6 مليار معاشات ضمانية لـ 889 ألف مستفيد
بحاجة ماسة للاجابة من فضلكم
تقديم ع وظائف سعوده للنساء
"حساب المواطن" يكشف معلومات جديدة: دعم مستقل لمن عمره 24 سن


كاتب الموضوع: منال بندر المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

مساء الخير
بالنسبة لي ولاخواني المعاقين
اطالب باراضي المنح او بيوت في مشروع الاسكان
مع مراعاتنا في الاقساط
الان الشاب المعاق حتى لو كان موظف بيكون راتبه
ضعيف و ما يقدر يفتح بيت و يتزوج و يدفع ايجار
و مصاريف عايله بالراتب الضعيف
فالبيت الملك يكون ضمان له و لعايلته يعشون حياة كريمه
ياليت اختي . تركزين على هذي النقطة
وشكرا







رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015 رقم المشاركة: 13
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو







ابوعبود has a spectacular aura aboutابوعبود has a spectacular aura about
 
كاتب الموضوع: منال بندر المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

نطالب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه... بزيادة إعانة المعاقين وصرف مساعدة ماليه مثل الضمان الجتماعي (مقطوعه) واتمنى ان طلبي هذا يصل الى سيدي خادم الحرمين


---







رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015 رقم المشاركة: 14
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









ابومساعد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: منال بندر المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو يتم التركيز على موضوع او موضوعين يكون احسن والمثل يقول (( اذا اردت ان تطاع فطلب مايستطاع))
ولتكن الموضوعين
١راتب الشغالة ٢ وزيادة الاعانة الشهرية
والله الموقق


---







رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015 رقم المشاركة: 15
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو







ابوعبود has a spectacular aura aboutابوعبود has a spectacular aura about
 
كاتب الموضوع: منال بندر المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

كل شخص يطلب بماء يشاء انا لا استفيد من الشغاله ولا من اراتب الشهري


---







رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015 رقم المشاركة: 16
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو







ابوعبود has a spectacular aura aboutابوعبود has a spectacular aura about
 
كاتب الموضوع: منال بندر المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

انا استلم 2000ريال كل سته اشهر


---







رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015 رقم المشاركة: 17
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








شدونه will become famous soon enoughشدونه will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: منال بندر المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

زيادة إعانة فئة بظ¢4 وتكون شهريه







رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015 رقم المشاركة: 18
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









ابومساعد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: منال بندر المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

نعم نعم معاك كل الحق ابوعبود وعموما النقاش وتداول الاراء يصب في المصلحة العامة وارجو من بقية الاعضاء التفاعل ....وشكراً


---







رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015 رقم المشاركة: 19
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








منال بندر is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: منال بندر المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

وسعوا صدوركم واللي تبونه اكتبوه والتنسيق علي مايهمكم

حقوقكم ولازم تاخذونها بالقوه بالمروه بتاخذونها بس نتعاون ونتكاتف







رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015 رقم المشاركة: 20
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 353
تلقى إعجاب 401 مرة في 368 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: منال بندر المنتدى: مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: ماهي مطالبكم لنغرد بها :)

نطالب بإعطاء مرضى تكسر الدم ببطاقات تخفيض وليش بالأساس يوقفونها. انا عندي بطاقه وأنتهت ويوم بجددها رفضوا بحجه ان الوزاره منعت هالفئة ليييش هالمرض يعني بيطيب أو يشفى هذا مرض مزمن وانا شخصيا عندي احتكاك في مفصل الحوض وتجي أيام من الألم مقدر اتحرك من مكاني وفوق هالكلام مسوين عمليات







التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطالبكم .. حقوقكم ( هنا اقتراح ) محتسبة مطالبنا ... حقوقنا 28 05-04-2011 01:56 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.