الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاثر الرجعي ووقف الاعانه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

الاثر الرجعي ووقف الاعانه

السلام عليكم يا اخوان ..
    انا موقوفه عني الاعانه من شهر 1 لليوم وارفقت التقارير اللازمة ومكتوب ان الطلب مقبول ، قبل مده شيكت سجل المصروفات مكتوب ان المبلغ (4000 الاثر الرجعي) لكن مادري بيصرفون او لا ؟
    وشفت البعض كاتب نفس وضعي واستفسروا ، على ردود الموظفين ان الصرف اليوم في 20 بس مانزل شيء فمادري شوضعنا بالضبط؟

• حجم الخط
    رد: الاثر الرجعي ووقف الاعانه

إذا سبب الإيقاف هو أن المرض غير مصنف في للائحة الماليه مثلي فالله يعينا وياك والمبلغ شكله بيرجع لهم حسبي الله ونعم الوكيل

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الامل المشرق مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم يا اخوان ..

انا موقوفه عني الاعانه من شهر 1 لليوم وارفقت التقارير اللازمة ومكتوب ان الطلب مقبول ، قبل مده شيكت سجل المصروفات مكتوب ان المبلغ (4000 الاثر الرجعي) لكن مادري بيصرفون او لا ؟

وشفت البعض كاتب نفس وضعي واستفسروا ، على ردود الموظفين ان الصرف اليوم في 20 بس مانزل شيء فمادري شوضعنا بالضبط؟

ان شالله ينزل من الشهر الجاي انا زيك ونزل لي بعد شهرين من التحديث

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الامل المشرق مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم يا اخوان ..
        الشي الاول اختي اذا اعانتك موقوفه من شهر 1 سنة 1439 بيرجع لك اثر رجعي الى شهر 8 بيطلع لك 6664 بدل ماهو طالع لك 4000 ؟

الشي الثاني التقرير الجديد متى رفعتيه بالموقع ؟
        والاثر الرجعي 4000 في اي شهر حصلتيه وفي اي سنه 1439 او 1438 ؟؟

• حجم الخط

الاثر الرجعي الى شهر ظ¦ - ظ،ظ¤ظ£ظ©

Loading...

يعمل...
          X