الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايش يعني الشموليه ؟ هي اللي احتساب المعاق عن اربع اشخاص ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

ايش يعني الشموليه ؟ هي اللي احتساب المعاق عن اربع اشخاص ؟

بسم الله
    السلام عليكم
    اخواني واخواتي انا جديده هنا
    وحبيت استفسر عن الشموليه
    ايش يعني الشموليه ؟ هيا اللي عن اربع اشخاص ولا لا لاني ما اعرف ايش معناتها

سؤالي ,, عندي اختي لها تاهيل اعاقتها شلل رباعي هل هي عن اربع سعوديين وكم يعطونها راتب وكم الحد المانع منشان ماتقطع اعانتها

وشكرا

• حجم الخط
    رد: استفسار عن الشموليه

المشاركة الأصلية بواسطة تووتا مشاهدة المشاركة
    بسم الله
    السلام عليكم
    وحبيت استفسر عن الشموليه

سؤالي ,, عندي اختي لها تاهيل اعاقتها شلل رباعي هل هي عن اربع سعوديين وكم يعطونها راتب وكم الحد المانع منشان ماتقطع اعانتها

وشكرا
    ايه هذي هي الشموليه يعني التوطين في القطاع الخاص عن 4 اشخاص ولازم ما يتعدا راتبك 4 الاف ريال ان كنت مشمول عندهم
    ان كنتي مشموله انصحك تشوفي لك سعوده وتاخذي منها 3 الاف ريال او 3500 فوق التاهيل حقك
    بس انتبهي لازم تراعين الاعانه حقتك والراتب الي تاخذيه من السعوده كم يجي كله لو مثلا تستلمي 1100 تاهيل شامل وتاخذي 3500 سعوده ينقطع عنك التاهيل وتصير عندك مشكله والسعوده مالها امان باي لحظه يقولك مالك شي عندي
    اهم شي راتب التاهيل وراتب السعوده ما يتعدون كلهم 4 الاف ريال

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة قول الحق مشاهدة المشاركة
      ايه هذي هي الشموليه يعني التوطين في القطاع الخاص عن 4 اشخاص ولازم ما يتعدا راتبك 4 الاف ريال ان كنت مشمول عندهم
      ان كنتي مشموله انصحك تشوفي لك سعوده وتاخذي منها 3 الاف ريال او 3500 فوق التاهيل حقك
      بس انتبهي لازم تراعين الاعانه حقتك والراتب الي تاخذيه من السعوده كم يجي كله لو مثلا تستلمي 1100 تاهيل شامل وتاخذي 3500 سعوده ينقطع عنك التاهيل وتصير عندك مشكله والسعوده مالها امان باي لحظه يقولك مالك شي عندي
      اهم شي راتب التاهيل وراتب السعوده ما يتعدون كلهم 4 الاف ريال

تسلم الله يسعدك
      بس غريبه ايش دخل اعانة التاهيل بالوضيفه اللي سمعته ان راتب الوضيفه مايتعدا 4000 ؟؟ واعانة التاهيل مالها دخل مدري بصراحه هيا تستلم 1600 يعني كم راح تتوضف مثل 3000 او 3500 مافيها مشكله ؟ حد يفهمني والله اتعقدت من قراراتهم

• حجم الخط

بسم الله
        السلام عليكم
        وحبيت استفسر عن الشموليه

وشكرا
        وعليكم السلام

حياك الله وبياك بينا واتمنى لك طيب الاقامة والاستفادة والافادة من ما يطرح وتطرحين بالمنتدى

الشمولية في برنامج نطاقات مثل ما ذكرتي يعني ان الشخص يحسب عن اربع اصحاء

اختك تستفسر من هذا الرابط اذا مشمولة تمام

الراتب المسجل بالتأمينات الاجتماعية هو الراتب الاساسي + بدل السكن ( بدل المواصلات ما يسجل بالتأمينات )
        يعني اهم شئ الراتب الاساسي و بدل السكن ما يتجاوز الـ4 الاف ريال وبكذا تستمر الاعانة

وبالتوفيق يارب

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
        {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
        [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

تسلم الله يسعدك
          بس غريبه ايش دخل اعانة التاهيل بالوضيفه اللي سمعته ان راتب الوضيفه مايتعدا 4000 ؟؟ واعانة التاهيل مالها دخل مدري بصراحه هيا تستلم 1600 يعني كم راح تتوضف مثل 3000 او 3500 مافيها مشكله ؟ حد يفهمني والله اتعقدت من قراراتهم
          صحيح أهم شي لايزيد راتبك عن 4000 الاف وهم كل ساعة لهم قرار ننتظر هالشهرين تعدي على خير ونشوف شيصير من قرارات تخص الشمولية لأن في ناس تم تعديل إعاقاتهم وفي ناس صاروا بعد التحديث بدون إعاقة ههههههه مسخرة يعني ماشاء الله خلاص شفيوا ومافيهم الا العافية

وزارة كثيييير تخبطاتها زادت هاليومين والقادم أدهى وأمر الله المستعان
          سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة معاند الضيم مشاهدة المشاركة
            وعليكم السلام

حياك الله وبياك بينا واتمنى لك طيب الاقامة والاستفادة والافادة من ما يطرح وتطرحين بالمنتدى

الشمولية في برنامج نطاقات مثل ما ذكرتي يعني ان الشخص يحسب عن اربع اصحاء

اختك تستفسر من هذا الرابط اذا مشمولة تمام

الراتب المسجل بالتأمينات الاجتماعية هو الراتب الاساسي + بدل السكن ( بدل المواصلات ما يسجل بالتأمينات )
            يعني اهم شئ الراتب الاساسي و بدل السكن ما يتجاوز الـ4 الاف ريال وبكذا تستمر الاعانة

وبالتوفيق يارب
            تسلم اخوي معاند ربي يسعدك
            بس اختى باقي مب متزوجه يعني عادي نوظفها 3500 او 2500 يعني كم الحد المانع للمتزوجه والغير متزوجه ؟؟ ولا مافي فرق بينهم وشكراً

• حجم الخط

تسلم اخوي معاند ربي يسعدك
              بس اختى باقي مب متزوجه يعني عادي نوظفها 3500 او 2500 يعني كم الحد المانع للمتزوجه والغير متزوجه ؟؟ ولا مافي فرق بينهم وشكراً
              مافي فرق

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
              {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
              [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

Loading...

يعمل...
              X