الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استقدام خادمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

استقدام خادمة

السلام عليكم ابي استقدم خادمة لبنتي فالمعروف انو مركز التاهيل يتكفل برسوم التاشيرة الاقامة هدا لي اعرفه لحين سؤال ادا نبي نستقدم بدون مكتب يعني ناخد تاشيرة ونروح احنا نجيب الشغالة بدون تدخل المكتب هل المركز التاهيل الشامل يعطونا فيزا او يوافقون على استقدام خادمة عن طريقنا بدون مكتب وشكرا

• حجم الخط
    رد: استقدام خادمة

اكيد ماله دخل المركز بمكتب او بدون

---

• حجم الخط

التأشيرة تاخذونها من الجوازات قسم الاستقدام ... طبعا بعد ماتمر التأهيل وتقدم طلب عندهم يعطونك حسب الحالة تأشيرتين

خادمة + سائق

بعد ماتخذ التأشيرة من مكتب استقدام الجوازات تروح للمكتب اللي تبي او ترسلها للي تبي (ولكن احرص ان يكون المرسل له ثقه)

اذا عجبك ردي وفهمت كلامي عطوووووووني لايك.......... :)

• حجم الخط

انت تحددالجنسيه وتاخذالتاشيره واي دوله تبيها

---

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة غنام العنزي مشاهدة المشاركة
          انت تحددالجنسيه وتاخذالتاشيره واي دوله تبيها

---

نعم صحيح اخ غنام

• حجم الخط

يعني لي فهمته اروح التاهيل اطلب التاشيرة واروح للجوازات استقدام طيب ايش دخل الجوازات ناس علىطول بعد التاهيل يرحون المكتب استقدام هدي نقطة مافهمتها شيء التاني في مكتب احدد الدولة خلاص اخد التاشيرة طيب انا اعرف شخص لي ابي اجيبها لازم اكتب اسمه في تاشيرة ولا تكون مفتوحة بس دولة تنكتب وشكرا

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ام اجوان مشاهدة المشاركة
              يعني لي فهمته اروح التاهيل اطلب التاشيرة واروح للجوازات استقدام طيب ايش دخل الجوازات ناس علىطول بعد التاهيل يرحون المكتب استقدام هدي نقطة مافهمتها شيء التاني في مكتب احدد الدولة خلاص اخد التاشيرة طيب انا اعرف شخص لي ابي اجيبها لازم اكتب اسمه في تاشيرة ولا تكون مفتوحة بس دولة تنكتب وشكرا
              تروحي تقدمي طلب من التأهيل .. بعدين تروحي للجوازات عشان تاخذي التاشيره

وفالجوازات تحددي الجنسية اللي تبغي تستقدميها (السائق & الخادمة) تحددي الجنسية فقط بدون اسم..

بعد ماتاخذي التأشيرة في مكاتب تعمل وكالة الكترونية وترسل التأشيرة لشخص اللي تبغين ..

فهمتي :) .....طيب لايك

• حجم الخط

ايوه مفهوم لحين جزاكم الله خير

Loading...

يعمل...
                X