الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصتي مع امراضي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

قصتي مع امراضي

السلام عليكم

لقد سأني حال بعض المعاقين ، فقررت اطرح قصتي

انا و - الحمد لله على كل حال - ولدت بامراض كثيررررررررة جدا لدرجة اني انسى اذكرها جميعها في بعض الاحيان

لكن شيء كان في يدي مرض نادر كنت اشعر بالخجل منه حتى امراضي كنت اخجل منها

المهم كنت اخجل من الناس يروني هكذا وخصوصا بالمدرسة، كنت احسب الناس تكرهني وما تحبني عشان اعاقتي

امراضي كانت وراثية من ابوي

كنت اشعر بالالام النفسية والجسدية في نفس الوقت بس النفسية اكثر بكثير

و لعلي اذكر بعض الاعاقات وليست جميعها - تشوهات بالمفاصل ( مفاصلي مائلة ومتضخمة بمعنى اذا تحركت تؤلمني واسمع صوت الطقطقة وهذا اكثر ما يؤلمني ) و ضعف بالاطراف الاربعة وضعف نظر و تاخر لغوي والغير مسجلة في التاهيل اكثر بكثير مثل تقوس الظهر وهشاشة عظام والكثير ....

وكنت اكره السوق خصوصا و الاجتماعات الكبيرة لاني معاقة فيني امراض نادرة جلدية في اليد و امراضي الاخرى

اخاف من نظرات الناس ومن مواقفيي بالمدرسة كثير كثير حتى اجبرت اتوقف عن دراستي لبعض من الوقت ( اصلا ماكان عندي صديقات كلهم يالله اكلمهم )

حتى جاء مرض ياثر على النفسية بشكل كبير يوم رحت للمتوسط فقرروا اهلي يودوني مستشفى اهلي لكن للاسف كان لا فائدة منه فقرروا يودوني لدكتور نفسي شاطر حكومي والحمدلله عطاني ادوية

اختفت جميع الاعراض بالعكس صرت احب السوق والمدرسة حتى الاجتماعات الكبيرة رحت لحفلة بنت خالة امي شفت بنات كثييييييييييييييييييييير واخره مره رحت لعرس بنت خالتي !!

ومااثر فيني والحين انا اكمل دراستي وتعرفت على اعز صديقاتي بالمدرسة - لطوف لطيفة - في ثاني ثانوي تعرفت عليها ولا قبل كنت ادرس منازل!!!

وانا بصراحة ما اقعد على الارض بسبب امراضي فبنات المدرسة و قرايبي يحطون لي كرسي دايما خصوصا بالمدرسة ( جزاهم الله خير )

والحين اصبحت اشعر كاني اي بنت بنفس عمري ولم اعد القي اهتمام لنظرات الناس وكلامهم بالعكس فيه ناس تساعدني و تقول لي كلام حلو عشان الاعاقة

وهذي قصتي .. والحمدلله على كل حال

والحين اصبحت صديقة للجميع يعني كلن يناديني للاجتماعات وكل شي ونروح للسوق والمطاعم وكل شي وبل حتى نسافرر برا السعودية مع اهلي في دول مثل اوروبا وتركيا واسولف مع الناس عادي

• حجم الخط
    رد: قصتي مع امراضي

برافو عليكي...انتي بطله الله يوفقك
    sigpic

• حجم الخط
      رد: قصتي مع امراضي

الله يعطيك الصحه والعافيه

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

Loading...

يعمل...
      X