الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من مدرسة تقبلني أنا وكرسيّ المتحرك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

هل من مدرسة تقبلني أنا وكرسيّ المتحرك

رسالة مؤثرة من طفلة معاقة إلى الدخيل: هل من مدرسة تقبلني أنا وكرسيّ المتحرك

وجّهت طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة رسالة مؤثرة إلى وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، مناشدةً إياه التدخل لإلحاقها بمدرسة مهيأة لذوي الاحتياجات الخاصة، بعدما عجز ذووها عن إيجاد مدرسة تقبلها.
    وقالت الطالبة غلا الخالدى في رسالتها بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مخاطبة الدخيل إنها أنهت المرحلة الابتدائية هذا العام إلا أن مدرستها لا توجد بها مرحلة متوسطة.
    وأشارت إلى أن أهلها تواصلوا مع أقرب مدرسة متوسطة قريبة من سكنها بشمال الرياض إلا أن المدرسة اعتذرت بأنها غير مهيأة لاستقبال ذوي الاحتياجات، داعية من يستطيع إيجاد مدرسة – ولو أهلية – تقبلها بالقرب من حيها بشمال العاصمة الرياض إلى مساعدتها.

رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..

• حجم الخط
    رد: هل من مدرسة تقبلني أنا وكرسيّ المتحرك

كان الله بعونها

• حجم الخط
      رد: هل من مدرسة تقبلني أنا وكرسيّ المتحرك

لا أقرب مدرسة حكومية لبيتها تقبلها غصب عنهم أنا خلصت ابتدائي ومتوسط والعام القادم أدرس ثاني ثانوي وكل ماطلعت لمرحلة ينزلون واحد من الفصول تحت بالدور الارضي لي وأذا رفضت أي مدرسة قبولها فيه لجنه للأشراف التربوي تلزمهم

Sent from my iPhone using السعودية لذوي الاعاقة

Loading...

يعمل...
      X