الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التقرير وتوقيعه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

التقرير وتوقيعه

يا أخ عبد المجيد انا سويت تقرير وخلص باقي عليه التوقيع من الاخصائيين ولحد الان نكلمهم ولسى ماتوقع ومثل مانت عارف ماباقي عندنا غير اسبوع وتتوقف الاعانة نهائيا وش تنصحني فيه انت او احد الاخوة الا صار له مثل ما صار لي نروح حنا المستشفى ونخليهم يوقعونه ونوصله للتأهيل والا ننتظرهم خايفة مايرسلونه لان لما كلمناهم ردوا لاتخافوا ما حد راح يوقف الاعانة وانا اشوف ناس كثير توقفت احد يساعدني ويقول وش الحل الله يرضى عليكم

BLN-L21 السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط
    رد: التقرير وتوقيعه

افضل طريقة انك تروحين للمستشفى وتقولين ان المهلة بتنتهي نهاية الاسبوع القادم عشان يتفهمون وضعك ويوقعونه وتستلمينه منهم وترفعين التقرير عن طريق حسابك في الموقع.

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابوعبدالمجيد مشاهدة المشاركة
      افضل طريقة انك تروحين للمستشفى وتقولين ان المهلة بتنتهي نهاية الاسبوع القادم عشان يتفهمون وضعك ويوقعونه وتستلمينه منهم وترفعين التقرير عن طريق حسابك في الموقع.
      متى ينتهي تاريخ المهله المحدده للاثر الرجعي ؟؟

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة شادي العنزي مشاهدة المشاركة
        متى ينتهي تاريخ المهله المحدده للاثر الرجعي ؟؟
        بعد 90يوم من تاريخ ايقاف الاعانة.

• حجم الخط

يعطيك العافية ماقصرت

• حجم الخط

بعد 90يوم من تاريخ ايقاف الاعانة.
            يعني الي مثلا توقفت اعانته بشهر 9 رمضان
            وقدم اعتراض بداية السنه شهر 1
            ماراح يقبل الاعتراض ولا يرجع له اثر رجعي بهذي الحاله ؟؟

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ام عادي مشاهدة المشاركة
              يعطيك العافية ماقصرت

bln-l21 السعودية لذوي الاعاقة
              الله يعافيك اختي، والله يسهل امورك.

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة شادي العنزي مشاهدة المشاركة
                يعني الي مثلا توقفت اعانته بشهر 9 رمضان
                وقدم اعتراض بداية السنه شهر 1
                ماراح يقبل الاعتراض ولا يرجع له اثر رجعي بهذي الحاله ؟؟
                ماراح يقدر يرفع تقريره، لانه اذا دخل على خدمة الاعتراض، راح يطلع له (لقد تجاوزت المدة المسموح بها)

• حجم الخط

ماراح يقدر يرفع تقريره، لانه اذا دخل على خدمة الاعتراض، راح يطلع له (لقد تجاوزت المدة المسموح بها)
                  حاولت اسوي رفع اعتراض يطلع لي كذا
                  لقد تجاوزت المدة المسموحة للاعتراض ، يمكنك مراجعة إحدي مراكز أو فروع الوزارة

يعني لو يراجع الوزاره او احد فروعها تتوقع انهم يقدرون يعوضونه ويرفعوا له اعتراض او خلاص ماعاد بها رجوع للاثر الرجعي ؟؟

• حجم الخط

بالنسبه للتقارير. اعتقد. وحسب ماافهم. انها تتحول من المستشفى الى التاهيل. الكترونيا.
                    ولايسلمونها بيد الشخص. ولا يعطونك بيدك اي تقرير
                    ولازم توضح اسم العمل او الجهه الي طلبت منك التقرير. في حال طلبت من التاهيل. تقرير او توظيح بالحاله الحاصه فيك
                    ويكتبونها اللي هي اسم الجهة بالمشهد. مافي مثل قبل. تاخذ تقرير من التاهيل بدون اسم جهة اللي طلبت تقرير. ..
                    وفي مثل حالتك انصحك تكلم مدير المستشفى. وتعلمه واذا مافاد وكنت في محلك. اقرب تلفون لعلاقات وابلغ عنهم. لان التقرير مدته اسبوعين بالكثير بعد ما تطلبه منهم. لان شي ذا من حقي. ا
                    لبه ويخلص بوقته
                    زي ماقلت لكم اذا كنت في محلك. اكلم وزاره الصحه. قسم شوون المرضى. انهم متكاسلين. واعلمهم اسم المستشفى واللي المعامله عنده.
                    يومين. يجيه. تحقيق
                    وبعدها ا
                    يخلص مووضوعي. نسيت اقول لكم ان تقريري اخذ 12. يوم. والمستشفى حكومي.

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابن جده مشاهدة المشاركة
                      بالنسبه للتقارير. اعتقد. وحسب ماافهم. انها تتحول من المستشفى الى التاهيل. الكترونيا.
                      ولايسلمونها بيد الشخص. ولا يعطونك بيدك اي تقرير
                      ولازم توضح اسم العمل او الجهه الي طلبت منك التقرير. في حال طلبت من التاهيل. تقرير او توظيح بالحاله الحاصه فيك
                      ويكتبونها اللي هي اسم الجهة بالمشهد. مافي مثل قبل. تاخذ تقرير من التاهيل بدون اسم جهة اللي طلبت تقرير. ..
                      وفي مثل حالتك انصحك تكلم مدير المستشفى. وتعلمه واذا مافاد وكنت في محلك. اقرب تلفون لعلاقات وابلغ عنهم. لان التقرير مدته اسبوعين بالكثير بعد ما تطلبه منهم. لان شي ذا من حقي. ا
                      لبه ويخلص بوقته
                      زي ماقلت لكم اذا كنت في محلك. اكلم وزاره الصحه. قسم شوون المرضى. انهم متكاسلين. واعلمهم اسم المستشفى واللي المعامله عنده.
                      يومين. يجيه. تحقيق
                      وبعدها ا
                      يخلص مووضوعي. نسيت اقول لكم ان تقريري اخذ 12. يوم. والمستشفى حكومي.
                      لا ياخوي كلام ابو عبد المجيد صحيح انا كلمتهم امس وخلصوا التقرير وكانوا بيرفعونه بس انا رفضت عشان قالوا لي بيوصل يمكن بعد عشرة ايام للتاهيل وطلبت منهم استلمه يدوي عشان ما باقي معي الا اسبوع على المهلة والي كلمني ماقصر قال تعالي خذيه الاحد لاني كلمته وباقي نص ساعه ودوامه ينتهي وحتى اعطاني اسمه اذا رفضت الممرضه تسلمني اياه اقول لها من طرف فلان والله اخ ابو عبد المجيد نورني وان شاءالله ينقبل التقرير وتقرير الكل يارب

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ام عادي مشاهدة المشاركة
                        لا ياخوي كلام ابو عبد المجيد صحيح انا كلمتهم امس وخلصوا التقرير وكانوا بيرفعونه بس انا رفضت عشان قالوا لي بيوصل يمكن بعد عشرة ايام للتاهيل وطلبت منهم استلمه يدوي عشان ما باقي معي الا اسبوع على المهلة والي كلمني ماقصر قال تعالي خذيه الاحد لاني كلمته وباقي نص ساعه ودوامه ينتهي وحتى اعطاني اسمه اذا رفضت الممرضه تسلمني اياه اقول لها من طرف فلان والله اخ ابو عبد المجيد نورني وان شاءالله ينقبل التقرير وتقرير الكل يارب

bln-l21 السعودية لذوي الاعاقة
                        اللهم لك الحمد ولك الشكر، وبإذن الله تعالى انهم بيقبلونه، والله يسهل امورك.

Loading...

يعمل...
                        X