الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بطاقة الاركاب اصبحت بلا فائدة لدى الخطوط السعودية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

بطاقة الاركاب اصبحت بلا فائدة لدى الخطوط السعودية

السلام عليكم..
    لدي الوالده حفظها الله احدى منتسبات التأهيل الشامل ولديها بطاقة اركاب..
    المهم حجزت لها اليوم على رحلة في الخطوط السعودية من جدة الى الرياض والعودة من الرياض الى جدة بمبلغ اجمالي ثلاثمائة وعشرون ريال ( قبل التخفيض ) يعني المفروض بعد التخفيض تصير ب مائة وستون ريال ذهاب وإياب..
    المهم اخذت الحجز وتوجهت لمكتب الخطوط في الخالدية وافاد انه لايمكن عمل التخفيض على اقل درجة بل يجب اذا اردت ان استفيد من التخفيض ان احجز في درجة السياحية المميزة بمبلغ ثمان مائة ريال ليصبح بعد تخفيض التأهيل حوالي اربعمائة ريال ذهاب واياب..
    خلاصة الموضوع اني حجزت بدون تخفيض وسددت وانا جالس في البيت بدون مراجعة اي مكتب ووفرت حوالي ثمانون ريال..

• حجم الخط
    رد: بطاقة الاركاب اصبحت بلا فائدة لدى الخطوط السعودية

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فراس. مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم..

المهم حجزت لها اليوم على رحلة في الخطوط السعودية من جدة الى الرياض والعودة من الرياض الى جدة بمبلغ اجمالي ثلاثمائة وعشرون ريال ( قبل التخفيض ) يعني المفروض بعد التخفيض تصير ب مائة وستون ريال ذهاب وإياب..

المهم اخذت الحجز وتوجهت لمكتب الخطوط في الخالدية وافاد انه لايمكن عمل التخفيض على اقل درجة بل يجب اذا اردت ان استفيد من التخفيض ان احجز في درجة السياحية المميزة بمبلغ ثمان مائة ريال ليصبح بعد تخفيض التأهيل حوالي اربعمائة ريال ذهاب واياب..

خلاصة الموضوع اني حجزت بدون تخفيض وسددت وانا جالس في البيت بدون مراجعة اي مكتب ووفرت حوالي ثمانون ريال..

كذلك القطار اصبح التخفيض فقط ع الدرجه الاولى ، قبل ٣ سنوات كان التخفيض ع الدرجه الاولى والعاديه .

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ريوو مشاهدة المشاركة
      كذلك القطار اصبح التخفيض فقط ع الدرجه الاولى ، قبل 3 سنوات كان التخفيض ع الدرجه الاولى والعاديه .

Iphone السعودية لذوي الاعاقة
      للآسف توي ادري عن القطار..
      حتى stc اول مارحنا لها قال الموظف لازم تأخذ باقة اربعمائة وخمسون ريال شهريا او باقة مائتان وثلاثون ريال على الاقل واخذنا باقة مائتان وثلاثين لمدة شهر وبعدها اتصلنا على 900 ونزلنا باقتنا الى مائة وعشرون شهريا تصير بعد الخصم ستين ريال..
      للآسف يبدو ان البطاقة اصبحت عديمة الفائدة تقريبا

• حجم الخط

بنسبه لي رفض الموظف من الاساس التخفيض وقالي لان شركة الطيران لسى ماوقعت الاتفاقيه مع وزارة العمل ودفعت حق التذكره كاااامل وعشان كنت طالعه بنفس الوقت زود عليه السعر ,وزعلللت و الله صار فيها خير كثير اطلعت على شركات الطيران الي ماكنت اعترف فيها واشوف اسعارهم وحجز من قبل اون لاين وحتى التذكره تطلع لي وانا مرتاحه وصار فيها الف خير بدل الطلعه مشوارين للمطار عشان التخفيض وازعاج صار الوضع الحين اريح بالف مليون مره واوفر
        sigpic

• حجم الخط

السلام عليكم مساء الخير
          ياجماعه انا اعرف واحد شخصيا قبل امس حجز تذكره وعليها خصم نص القيمه
          بشرط الحجز يكون عن طريق مكتب الخطوط ويكون التخفيض على الدرجه السياحيه فقط
          طيران ناس وفلاي ناس والباقين ماعليهم تخفيض فقط على طيران السعوديه الخصم وشرط اساسي الحجز يكون داخل السعوديه للخصم

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ناصر ماعلي قاصر مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم مساء الخير
            ياجماعه انا اعرف واحد شخصيا قبل امس حجز تذكره وعليها خصم نص القيمه
            بشرط الحجز يكون عن طريق مكتب الخطوط ويكون التخفيض على الدرجه السياحيه فقط
            طيران ناس وفلاي ناس والباقين ماعليهم تخفيض فقط على طيران السعوديه الخصم وشرط اساسي الحجز يكون داخل السعوديه للخصم
            وعليكم السلام..
            للآسف ياغالي خبرك قديم..
            الآن الدرجة السياحية تفرعت واصبحت ثلاث فئات اقتصادية وعادية ومميزة وللآسف لايوجد خصم على اقل فئة..

• حجم الخط

وعليكم السلام..
              للآسف ياغالي خبرك قديم..
              الآن الدرجة السياحية تفرعت واصبحت ثلاث فئات اقتصادية وعادية ومميزة وللآسف لايوجد خصم على اقل فئة..
              فيكم احد راح امس او اليوم وجرب يحجز ويشوف ؟
              انا اعرف رجال قبل يومين مدري ثلاثه حجز بنص السعر وفي الضيافه الاساسيه بعد
              لاتسمعون كلام اي شخص لازم يكون فيه خبر موثوق او تصريح رسمي ينهي الجدال هذا كله
              الخارجي مافيه تخفيض ابدا
              التخفيض داخل السعوديه فقط سواء درجه اولى او ضيافه اقتصاديه او اي فئه
              الا ان كانهم غيروا النظام الله اعلم

• حجم الخط

السلام عليكم..
                طيب كم يطلع السعر للذهاب والاياب بدون الخصم ممكن تخبرنا السعر

• حجم الخط

طيب درجة السياحية

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ناصر ماعلي قاصر مشاهدة المشاركة
                    فيكم احد راح امس او اليوم وجرب يحجز ويشوف ؟
                    انا اعرف رجال قبل يومين مدري ثلاثه حجز بنص السعر وفي الضيافه الاساسيه بعد
                    لاتسمعون كلام اي شخص لازم يكون فيه خبر موثوق او تصريح رسمي ينهي الجدال هذا كله
                    الخارجي مافيه تخفيض ابدا
                    التخفيض داخل السعوديه فقط سواء درجه اولى او ضيافه اقتصاديه او اي فئه
                    الا ان كانهم غيروا النظام الله اعلم
                    لو قريت الموضوع صح كان عرفت..
                    انا بنفسي رحت مو احد نقل لي الكلام..
                    حجزت من البيت بدون تخفيض ب 360 ريال ذهاب واياب ويوم رحت للمكتب عشان يفعل لي الخصم وادفع فقط 160 ريال قال لي بالحرف الواحد الخصم مايشمل الدرجة هذي واذا حاب احجزلك من عندي وافعل لك الخصم قلت تفضل..
                    حجز لي من عنده وطلع المبلغ 800 ريال وبعد التخفيض 400 ريال هههههههههه يعني لو حجزت وانا جالس في البيت كان وفرت 80 ريال بدون تخفيض وبدون تعب ومشاوير..
                    حتى الموظف قال اذا ماتحتاج الفئة الكبيرة احجز بدون تخفيض ارخصلك..

• حجم الخط

لو قريت الموضوع صح كان عرفت..
                      انا بنفسي رحت مو احد نقل لي الكلام..
                      حجزت من البيت بدون تخفيض ب 360 ريال ذهاب واياب ويوم رحت للمكتب عشان يفعل لي الخصم وادفع فقط 160 ريال قال لي بالحرف الواحد الخصم مايشمل الدرجة هذي واذا حاب احجزلك من عندي وافعل لك الخصم قلت تفضل..
                      حجز لي من عنده وطلع المبلغ 800 ريال وبعد التخفيض 400 ريال هههههههههه يعني لو حجزت وانا جالس في البيت كان وفرت 80 ريال بدون تخفيض وبدون تعب ومشاوير..
                      حتى الموظف قال اذا ماتحتاج الفئة الكبيرة احجز بدون تخفيض ارخصلك..
                      شف ياطويل العمر اذا تعرف موظف معرفة يعني قريب منك او أحد جيرانك عنده صلاحيات انه يخصم لك حتى بدون بطاقة الإركاب وحتى لو مافي تذكره نفس اليوم يصنع لك تذكرة

بإختصار اذا أنت علطول تروح مشاوير وتحتاج تذاكر تعرف لك على واحد من الموظفين ويضبطك بخصم ممتاز بس اذا بالسنة تحتاج طيران مره خلاص مايحتاج بس اذا سفراتك كثيرة مثل ماعلمتك

بالأول والأخير يرجع للموظف اذا كان مروق أو لا واذا قافله معاه شف موظف غيره

بأختصار تعرف لك على موظف أو خل أحد يعرفك على موظف وإبشر بعزك طال عمرك
                      سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

هههههههههه فكره رجل ماكر ,,,الي طلع شركة الخطوط من عبى تخفيضات ذوي الاحتياجات الخاصة مجرم كيف لف ودار وطلع الشركه من هذي الاتفاقيه بحبيه ههههههه دها شركه جايبه ناس يفكرون حتى بتوزيع الرحلات مجرميييبن شغالين على أنفسهم بطريقه فوق مستوى الذكاء يستاهلون بصراحه رواتبهم اداره ذكيه وناجحه بكل المقاييس حتى وإن الغو هذي البطاقه بشياكه بس عني انا انا اقدر الافكار وذولا ذكائهم الإداري مو طبيعي ماشاء الله تبارك آلله
                        sigpic

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          اول مشاركة لي في هذا الموقع ،
                          اخواني من يسأل عن الخصم في المطار والقطار وشركة الاتصالات واعتقد تم إيضاحه بمواضيع سابقة ، الخصم ساري بالقطار لدرجة الاعمال والسياحية حسب تجربة قريبه وكذلك بالمطار تحجز اونلاين حاليا لمن حدث بياناته خلال نصف السنة الميلادية الحالية وحسب تجربتي الخصم سابقا ( مثال ) من 400 ريال إلى 250 ال50 الزايدة عبارة عن رسوم المكتب فقط لاغير ، الان الخصم يطبق كامل بدون رسوم مكتب لان الحجز أصبح اونلاين، اما شركة الاتصالات كما هي ماتغيرت باقة 400 عليها خصم طبعا أصبح اسمها الان مفوتر 4 وسعرها 450 ريال ، من يقول خصم ع الهاتف الثابت قد يطبق بمدن عن مدن لا أعلم لكن بالقصيم والرياض حسب تجربة لا يوجد خصم للهاتف ابدا .
                          هذا وصلى الله وسلم على نبينا محمد
                          *اتمنى من لديه موضوع في هذا المنتدى عن استقدام العمالة شرح كامل يفيدني بالرابط وشكرا لكم .

Loading...

يعمل...
                          X