الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الضمان ومستشفى عسير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

الضمان ومستشفى عسير

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم وصل سنه 18 كالعاده قام وراح للضمان وكان يبي يقدم.

تم اعطائي اوراق اكمل بيانات فيها وقالو لازم تروح مستشفى عسير بحكم انه المستشفى المسؤول بالمنطقه قمت وقابلت لجنه طبيه هناك وقالو ماعندك تقرير لازم تحجز عند الدكتور الفلاني
    رحت وحجزت موعد وانتظرت اربعه اسابيع 💔
    حضرت الموعد وكتبو لي اوراق ووديتها للمكتب وقالو راجعنا بعد اسبوعين>>> اوكيه مو مشكله
    طلع التقرير ورجعت للجنه وقالو لي خلاص امورك تمام باذن الله انت مستحق راح نرسل اوراقك للضمان راجعهم بعد اسبوعين
    الان كملت شهرين وانا انتظر هالاوراق تخلص من المستشفى اسال الله العلي العظيم ان الله ينصرنا عليهم نصيحه للاخوان الي بعسير اذا جيت تقدم قدم بالخميس او احد رفيده....
    اخواني الي بالضمان حسب تقديمكم وش الي واجهكم بعد كشفكم الطبي(بالمستشفى) عشان اعرف وش اسوي الفتره الجايه وما اتلخبط لان والله تعبت ياخوان
    لكل كلمة اذن ولعل اذنك ليست لكلماتي فلا تتهمني بالغموض

• حجم الخط
    رد: الضمان ومستشفى عسير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وسع صدرك هذا اجراء روتيني والي حصل معك حصل مع غيرك

الضمان بيطلب منك اثبات سكن مثل فاتورة كهرباء باسمك او اسم الوالد
    او عقد ايجار

فقط حتى يتأكد انك من نفس المنطقة الي فيها مكتب الضمان

+
    اثباتك
    +
    رقم حسابك الايبان ولو يكون مطبوع لك من البنك افضل او تصور البطاقة الي فيها رقم الايبان الخاص فيك

وبالتوفيق يارب

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
    [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط
      رد: الضمان ومستشفى عسير

اخي الصبر جميل صدقيني في جميع المستشفيات كذا مواعيد تصل لسبوعين والموضوع توقيع
      كان الله في عونك مع تنياتي لكم بالتوفيق..............ودمتم سالمين

Loading...

يعمل...
      X