الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة العناية بالاطراف الصناعيه الارجل والايدي

تقليص
موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

طريقة العناية بالاطراف الصناعيه الارجل والايدي

بسم الله الرحمن الرحيم

منذ فترة افكر في طرح الموضوع لكن الكسل يسيطر علي من جهه ومن جهه اخرى لا يوجد العدد الكافي الذي اعتقد انهم سيستفيدون من هذا الموضوع اقصد من منهم من نفس اعاقتي مبتوري الاطراف
    اليوم عزمت على كتابته رغم ان لم اجهز العدة ولا الصور للموضوع ولكن ليشتد حماسي واتم الموضوع
    سوف اقوم في هذا الموضوع باذن الله بشرح طرق العناية بالطرف الاصطناعي خصوصا الاطراف السفليه من خلال خبرتي واستخدامي له بصفة مستمرة وايضا من المواقف التي تعرضت لها وتسببت في خلل في الجهاز
    من بعد غد ان شاء الله سأبدا بشروح مفصله عن الاطراف الاصطناعية وسارفق صورا التقطها بجوالي وكذالك سابين بالصور العدة التي يجب ان يحتفظ بها كل من يستخدم الاطراف تحسبا لاي موقف
    [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/02/0e334c4264f7.swf]width=400 height=350[/flash1]

• حجم الخط
    رد: ملف العناية بالطرف الاصطناعي الارجل والايدي

ششسسسمه درس خصوصي ،،، الله يوفقك ويسسسسعدك

في انتظاركـ،،ـ

"
    سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم

• حجم الخط

الله يوفقكم

احس إني داخله عرض

الموضوع مايخصني لكن

المؤمنون اخوة

بالتوفيق ..

• حجم الخط

اخوي انسان يا هلا وغلا فيك

اول درس بالنسبة لك لانك قريبا ان شاء الله ستحصل على اول طرف اصطناعي وعشان كمان تساعدني في هالموضوع لان ماعندي خلفية عن الاطراف العلويه
        بس مهم في البداية اقصد عندما تراجع لعمل البروفات على الطرف الجديد انك تركز فيه وتعرف وين اماكن الربط والمفاصل اللي في الطرف وايضا كم مقاس المسامير للمعلوميه في الاطراف السفليه تستخدم مسامير امريكيه اي لا بد ان تحتفظ معك بمفكات امريكيه على شكل حرف ال
        لان الطرف مع كثرة استعماله قد ينفك مسمار او ينحل من ما يؤثر على اداء الطرف وفاعليته فاذا كنت تعرف مكان الخلل يسهل عليك اصلاحة دون مراجعت المركز ومقابلة الفنيه اي يجب ان تخدم نفسك خدمة ذاتيه

قوتشي
        اشكرك على المرور ربي يسعدك طبعا حنا اخوان
        [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/02/0e334c4264f7.swf]width=400 height=350[/flash1]

• حجم الخط

اشكرك اخي احمد على الموضوع المهم وانا نفس اعاقتك ياليت نأخذ الخبرات منك 000بأنتظارك
          * لولا الامل لما عاش المظلوم حتى اليوم

• حجم الخط

وردة الصبر حياك الله اختي
            بس ممكن اسألك سؤال
            البتر عندك من وين بالضبط ؟؟؟؟ وكيف شكل الطرف اللس تستخدميه اذا امكن تحطين له صورة عشان تكون عندي خلفيه واعرف كيف طريقة التعامل معه؟؟؟
            انا اتواصل مع اخصائي اطراف صناعيه على الجوال اذا عندكم ايًاستفسار او ايً مشكله لاتترددوا تعطوني خبر وانا على طول اسأله. واجاوبكم
            بسم الله انا الحين ببدا احضر للدروس عندي اطراف قديمه بالمستودع راح استخدمها لشروحاتي طبعا اول شي بصور لكم العدة والمفكات اللي لازم تكون معكم في البيت واثناء السفر.
            بسم الله

• حجم الخط

الله يوفقكم جميعآ

ويجعل ماتقدمون بموازين حسناتكم

• حجم الخط

مرحباااااااااااا

انا مره وحده سويت يد وصراحه اتعبتني ولا فادتني

سويت اللي فيهاااا زي الحزام البسه في يدي السليمه ولا شديت يدي تفتح الاصابع
                بس مره ثقيل وكمان حجمهاااا اكبر من يدي بواجد
                بغيت اسالك فيه غير اللي انا جربتهاا خبري في هذي من زمااااااااااااااان مره
                وشكرآآآآآ

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة احمد زايد مشاهدة المشاركة
                  وردة الصبر حياك الله اختي
                  بس ممكن اسألك سؤال
                  البتر عندك من وين بالضبط ؟؟؟؟ وكيف شكل الطرف اللس تستخدميه اذا امكن تحطين له صورة عشان تكون عندي خلفيه واعرف كيف طريقة التعامل معه؟؟؟
                  انا اتواصل مع اخصائي اطراف صناعيه على الجوال اذا عندكم ايًاستفسار او ايً مشكله لاتترددو تعطوني خبر وانا على طول اسأله. واجاوبكم
                  بسم الله انا الخين ببدا احضر للدروس عندي اطراف قديمه بالمستودع راح استخدمها لشروحاتي طبعا اول شي بصور لكم العدة والمفكات اللي لازم تكون معكم في البيت واثناء السفر.
                  بسم الله
                  اخوي احمد انا البتر عندي من فوق الركبه بشوي وشكل الطرف عادي بس من فوق فيه شي تضغطه وينثني بس والصور والله ياخوي مأعرف انزل الصور

• حجم الخط

ايش صار ع الدرس بدا اوباقي
                    يلا متحمسين

• حجم الخط

وردة الصبر عرفت شكل طرفك مايحتاج صورة

رفيف انا بديت في تجميع الصور وفيه واحد راح يساعدني بالفوتيشوب عشان الشروح والعلامات
                      ادعو لي اني اتمم العمل ترى خويكن كسووووول جدا

بعثرة حرف الطرف او اي جهز يستخدمة الانسان طبيعي في الفترة الاولى يكون ثقيل عشان كذا لازم تتحملين
                      راح اضرب لك مثال لو انتي مو متعوده تلبسين ساعه ولبستيها راح تحسين دائما انك شايله حاجه في يدك والسبب لانها شي غريب على جسم الانسان
                      من خلال خبرتي في الاطراف الاصطناعيه المسأله مسألة تعود
                      انا للاسف ماعندي خلفية عن الايادي بس اذكر اني وديت طفل لمركز التأهيل وركبو له نفس الطرف اللي قلتي عنه اللي بحزام يربط تحت اليد الاخرى

• حجم الخط

يعطيك العافيه اخوي احمد

وبأنتظار موضوع

لا تتاخر علينا

• حجم الخط

ششسسسمه هلا والله بأبو زايد ،،، بصراحه المواضيع اللي مثل هذي معدومة في النت

يعني أغلب الناس حتى الزوار بينتظرون درسك ،،،، بيض وجهنا قدامهم هع

الله يسسسعدك ويبارك فيك ،، ويا ليت أي احد عنده معلومة ما يبخل علينا

تساعدوا تصحوا

سي يو
                          سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم

• حجم الخط

اخوي احمد بأنتظار الصور ومشكور على الأفاده 000

• حجم الخط

بسم الله الرحمن الرحيم
                              الدرس الاول
                              المادة : العناية بالاطراف الاصطناعية
                              الموضوع : اساسيات يجب معرفتها لمستخدمي الاطراف الاصطناعية

اولا اسف للتأخير في وضع الشرح
                              ثانيا اعتذر عن اي تقصير لان ما سأقوم به من شرح اجتهاد شخصي من خلال استخدامي لطرفين اصطناعيين طيلة 14 عام

اعزائي اتمنى انكم تحتفظون بمفكات امريكي معكم خلال تنقلاتكم وسفركم
                              طبعا هذي صورة المفكات الامريكي اللي اقصدها على شكل حرف ال يباع الطقم كاملا بسعر 15 ريال للاصلي والتقليد تجدونه ارخص

طبعا المفكات هذي ضرورية لربط القدم اذا انحل منها مسمار وايضا لربط الطرف من اعلى اقصد تثبيت السوكت مع الساق

هنا صورة الاطراف الاصطناعية
                              الطرف على جهة اليمين من اطراف خلال الركبة او فوق الركبه
                              اما اللي في اليسار فهو الطرف اللي تحت الركبه

هنا شكل الركبه في الطرف الاصطناعي للبتر خلال الركبه او فوق الركبه طبعا طريفة تثبيت الركبه في كلا النوعين تقريبا واحدة
                              انا حددت المسامير اللي مع كثرة الاستعمال والمشي ممكن تنفك وتتسبب في انفصال الركبة عن السوكيت فاذا واجهتك مشكله في اي وقت وانفصلت الركبة عن السوكيت فالحل سهل ولا يلزمك مراجعة الفني وتكبد عناء السفر والمواعيد بالمفتاح الامريكي اللي وضحت لكم صورته قم يتثبيت الركبه في مكانها الصحيح واربط المسامير طبعا هما مسمارين لا اكثر وهذي صورة الركبة من الخلف والتحديد للمسمارين

ابكمل لكم في وقت ثاني احس اني تعبت

بس اذا عندكم اي اسئلة لا تترددوا

Loading...

يعمل...
                              X