الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وش الوظيفة الي بدون دوام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

وش الوظيفة الي بدون دوام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش الوظيفة الي بدون دوام يااخواتي ابغى اعرف وش الوظيفة الي بدون دوام دايم اقراوظيفة بدون دوام وماهو مكتوب اسم الوظيفة وش الوظيفة ابغى اعرفها الله يجزاكن خير
    سبحان الله والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر .سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .ماشاء الله لاقوة الابالله .سبحان الله وبحمده عددخلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته .سبحان الله وبحمده.سبحان الله

• حجم الخط
    رد: وش الوظيفة الي بدون دوام

انا مثلك لكن كيف نقدم عليها ؟؟للرفع

• حجم الخط

اخواتي العزيزات بعض اصحاب الشركات او بعض موظفي شئون التوظيف في اي شركة يكون مطلوب منهم نسبه معينة للسعودة وانتم عارفين ان ذوي الاحتياجات في السعودية يحسب باربع موظفين سعوديين ولهذا يستغلون توظيف المعاق او المعاقه بدون دوام براتب الف وخمسمئر ريال هذا في احسن الحالات
      نصيحتي ان لا توافقو على اي وظيفة بدون دوام لان هذا استغلال لك ولاعاقتك
      [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/02/0e334c4264f7.swf]width=400 height=350[/flash1]

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ام لين مشاهدة المشاركة
        انا مثلك لكن كيف نقدم عليها ؟؟للرفع
        مشكوره الله يجزاك خير
        سبحان الله والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر .سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .ماشاء الله لاقوة الابالله .سبحان الله وبحمده عددخلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته .سبحان الله وبحمده.سبحان الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة احمد زايد مشاهدة المشاركة
          اخواتي العزيزات بعض اصحاب الشركات او بعض موظفي شئون التوظيف في اي شركة يكون مطلوب منهم نسبه معينة للسعودة وانتم عارفين ان ذوي الاحتياجات في السعودية يحسب باربع موظفين سعوديين ولهذا يستغلون توظيف المعاق او المعاقه بدون دوام براتب الف وخمسمئر ريال هذا في احسن الحالات
          نصيحتي ان لا توافقو على اي وظيفة بدون دوام لان هذا استغلال لك ولاعاقتك
          الله يجزاك خير الجزاء

• حجم الخط

ابغى اعرف وش اسم الوظيفة

Loading...

يعمل...
            X