دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 10,156
عدد  مرات الظهور : 177,216,490موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 18,350
عدد  مرات الظهور : 177,216,443
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 5,326
عدد  مرات الظهور : 144,048,491
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 17,883
عدد  مرات الظهور : 170,788,590الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 5,700
عدد  مرات الظهور : 145,998,906

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          استفسار ضروري (اخر رد : يزن الرشيد - الردود : 0 - الزوار : 1 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : تميم - الردود : 919 - الزوار : 170415 )          عاجل تم تغيير موعد نزول الإعانه الشهريه (اخر رد : سبيس واحد - الردود : 21 - الزوار : 1805 )          من صبــاحكم ومســائكم أجمل العبــارات.. (اخر رد : ابو فواز - الردود : 1078 - الزوار : 252906 )          هنــاا.. مســـاحة لي ولكم لجميـــع مــايروووق لنــاا...! (اخر رد : ابو فواز - الردود : 309 - الزوار : 45350 )          لمعرفة متى تنزل مكافاه التاهيل الشامل (اخر رد : ذو احتياج خاص - الردود : 18 - الزوار : 8336 )          شيكات سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة (اخر رد : محمد الطريفي - الردود : 18 - الزوار : 1521 )          هل دخل الزوجة يمنع الضمان؟ (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 16 - الزوار : 419 )          تحت الإجراء لها أكثر من شهر ! (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 3 - الزوار : 72 )          موضوع لشهر April, 2019 (اخر رد : محمد بن سليمان - الردود : 8 - الزوار : 113 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : اللهم فرّج همومنا، ويسّر أمورنا، ونفّس كروبنا، وبيض وجوهنا .. ياذا الجلال والإكرام     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ارزقنا حلو الحياة ،و خير العطاء و سعة الرزق و راحة البال و لباس العافية وحسن الخاتمة     سعوديه كوول من ...... : لتكن قضيّتك الأولى هي السلام ،اجعل بينك وبين سوء الآخرين مسافة..     محمد البلادي١ من المدينه : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وأن عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه : كلما ضاقت عليك نفسك لا تشتكي لإنسان بل ردد : ربي إني قد مسني الضر وانت ارحم الراحمين     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد     محمد البلادي١ من المدينه : هيّ خير لك وأبقى سبحان الله الحمدلله لا إله الا الله لاحول ولاقوة الا بالله اللّه أكبَر     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم فرج همي وهم كل مهموم وشافنا وشافي كل مريض وارزقنا وارحم ضعفنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. استغفر الله العظيم وأتوب اليه    



هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

التاهيل الشامل


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2018 رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








ندى أحمد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
لماذا السوق السعودي مهملا لنا؟


كاتب الموضوع : ام ملاك المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

توي أشوف الهاشتاق
وسأبدأ وأرجو أن يُفعل!







رد مع اقتباس
قديم 28-12-2018 رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








نوارا is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : ام ملاك المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

انا بعد حدثت بياناتي وتوقفت عني الاعانه حسبي الله ونعم الوكيل على الي كان السبب







رد مع اقتباس
قديم 30-12-2018 رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية ام منى
إحصائية العضو








ام منى is on a distinguished roadام منى is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ام ملاك المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ملاك مشاهدة المشاركة
لكل من اوقفوا اعانته من التاهيل وتضرر من قراراتهم سوي نسخ ونسله في تويتر نبي نسوي هشتاق لعل فالامر خيره وترجع لنا حقوقنا مايضيع حق وراه مطالب اجتهدو بطلب حقوقكم انسخوا السطر الاخير فقط من موضوعي هذا ارفعو الهشتاق فتويتر حتى يصل صوتنا للملك سلمان وبحول الله يخذ حقنا من اللي ظلمنا



#ضاعت_حقوق_ذوي_الاحتياجات_وينك_ياملكنا_سلمان


دخلت مالقيت هاشتاق


iPhone السعودية لذوي الاعاقة






رد مع اقتباس
قديم 20-01-2019 رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









صديق المعوقين is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : ام ملاك المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بعض الإعاقات التي تم الغاءها مثل ضغف السمع وضعف البصر والخلع وضعف طرف والفشل الكلوي بعد الزراعة
يعني بشترطون بدل ضعف البصر كفف تام يعني كفف عين وحدة وضعف الأخرى لا يعتبرونه إعاقة عجبي .. وضعف السمع يشترطون صمم كامل والذي زرع كليه تقطع إعانته وكأنه لا يحتاج علاج مدى الحياة
أنا متقاعد عملت بالشؤون الإجتماعية مدة طويلة مع ذوي الإعاقة والأجهزة التعويضية والأجهزة المساندة . وبدأت أراجعهم بعد حذف هذه الإعاقات وكلما سألتهم عنها قالو من الوزارة وأنا ما ادري منهي الوزارة لا صار كل موظف بالوزارة يقول من الوزارة هل فيكم أحد يرشدني مهي الوزارة اليست مجموعة موظفين الا إذا كانو يقصدون الجدران والممرات . يقول المثل ( يا كثر الرزق ويا كثر قطاعته )الله المستعان







رد مع اقتباس
قديم 25-01-2019 رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









الضمان will become famous soon enoughالضمان will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ام ملاك المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

فوق لا للسكوت







رد مع اقتباس
قديم 25-01-2019 رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية سعوديه كوول
إحصائية العضو









سعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 40
تلقى إعجاب 337 مرة في 288 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 9
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ام ملاك المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق المعوقين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بعض الإعاقات التي تم الغاءها مثل ضغف السمع وضعف البصر والخلع وضعف طرف والفشل الكلوي بعد الزراعة
يعني بشترطون بدل ضعف البصر كفف تام يعني كفف عين وحدة وضعف الأخرى لا يعتبرونه إعاقة عجبي .. وضعف السمع يشترطون صمم كامل والذي زرع كليه تقطع إعانته وكأنه لا يحتاج علاج مدى الحياة
أنا متقاعد عملت بالشؤون الإجتماعية مدة طويلة مع ذوي الإعاقة والأجهزة التعويضية والأجهزة المساندة . وبدأت أراجعهم بعد حذف هذه الإعاقات وكلما سألتهم عنها قالو من الوزارة وأنا ما ادري منهي الوزارة لا صار كل موظف بالوزارة يقول من الوزارة هل فيكم أحد يرشدني مهي الوزارة اليست مجموعة موظفين الا إذا كانو يقصدون الجدران والممرات . يقول المثل ( يا كثر الرزق ويا كثر قطاعته )الله المستعان
ليش مجتمعنا يعوقهم ويتعامل معاهم على انهم معاقين ويعيشون شبح الاعاقه عشان كم فلس من فلوس الصدقات وزكات المسلمين؟ الله اغناها بالعافيه ويسعون ويشوفون ولا يغسلون كلى,,,جريمه أصلا انك تعتبرهم معاقين لا هم اصحى الله يرزقهم شكر النعمه والعافيه لهم ولنا ,,,






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2019 رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









الضمان will become famous soon enoughالضمان will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ام ملاك المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

فوووووووووق







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2019 رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









ام سا is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ام ملاك المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

هما نزلو جدول جديد باالاعانات يعني حتى لو غيرنا التقرير ماراح ترجع الاعانه نفس قبل







رد مع اقتباس
قديم 05-02-2019 رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








ريم الحربئ will become famous soon enoughريم الحربئ will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
الحاله تم قبول الطلب
وقفوا اعانتي


كاتب الموضوع : ام ملاك المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

سلام عليكم
انا وقفوا اعانتي كنت استلم وفجاء بحدث التقرير الطبي وقفوها للعلم ماعندي دخل غيرها
زوجي عاطل وعيالي يدرسون ومدري ايش اسوي الله يرزق الجميع يارب







رد مع اقتباس
قديم 05-02-2019 رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 274
تلقى إعجاب 294 مرة في 267 مشاركة
عدد الترشيحات : 8
عدد المواضيع المرشحة : 8
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ام ملاك المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الحربئ مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
انا وقفوا اعانتي كنت استلم وفجاء بحدث التقرير الطبي وقفوها للعلم ماعندي دخل غيرها
زوجي عاطل وعيالي يدرسون ومدري ايش اسوي الله يرزق الجميع يارب
أيش السبب وقفوها ؟






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاشتاق #عجلوا_صرف_شيكات_سيارات_المعاقين حكيم مطالبنا ... حقوقنا 2 24-04-2017 04:45 am
متى تطبق قرارات قطع اعانات التاهيل الرضى التاهيل الشامل 24 16-12-2014 12:27 am
خادم الحرمين الشريفين يوجه بسرعة تقديم المساعدات للمتضررين من الامطار في جدة نور الملتقى العام 5 01-12-2009 04:50 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.