دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 9,738
عدد  مرات الظهور : 162,482,434موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 17,693
عدد  مرات الظهور : 162,482,387
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 4,979
عدد  مرات الظهور : 129,314,435
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 17,195
عدد  مرات الظهور : 156,054,534الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 5,279
عدد  مرات الظهور : 131,264,850

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وان عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك     سعوديه كوول من ...... : روحي وماملكت يدايه افداه.. وطني الحبيب وهل احب سواه     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم احفظ بلادنا وولاة أمرنا اللهم رد عنّا كيد الكائدين وعبث الحاقدين     معاند الضيم من #ذوي_الاعاقة : اللهم صل وسلم على محمد وعلى ال محمد     سعوديه كوول من ...... : ‏اللهُمّ جلاءَ بصيرة.. ونفاذَ رؤيةٍ.. ونورَ إيمان.. وفيضا من يقين...     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات    

آخر 15 مشاركات دعم الماء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 100 )           »          تم إيداع مساعدات مقطوعة 1435 1436 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 113 )           »          وش الحل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 281 )           »          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4973 - المشاهدات : 303533 )           »          مطلوب موظف أو موظفة في الدمام (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 118 )           »          سوال عن التقرير (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 127 )           »          بخصوص التقارير الطبية للمريض النفسي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 28 - المشاهدات : 8389 )           »          شروط التقديم على المقطوعة والضمان لمنسوبي التأهيل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 208 )           »          طلبات سيارات المعاقين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1150 - المشاهدات : 451365 )           »          أريد وظيفه عن بعد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 1698 )           »          رفض التقرير الطبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 317 )           »          كلمات جميلة (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 84 )           »          اسرع الطرق وافضلها لتعلم اللغة الانجليزية... ادخل... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 3118 )           »          ماهو سبب رفض التقرير ؟ (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 173 )           »          حساب المواطن والضمان (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 118 )



الفائدة من بطاقة تخفيض الاركاب ليست كما قيل عنها

التاهيل الشامل


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2018 رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عضو فضي

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 236
تلقى إعجاب 248 مرة في 223 مشاركة
عدد الترشيحات : 8
عدد المواضيع المرشحة : 8
رشح عدد مرات الفوز : 2

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : طالب فضل الله المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الفائدة من بطاقة تخفيض الاركاب ليست كما قيل عنها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت من طاع الله مشاهدة المشاركة
معليش بس دامك بتطلع تركيا معناته عندك فلوس وشهوله تدور تخفيض

ذكرتني بعضوة هنا راتب ابوها حول العشرين الف وتراكض ورى الاعانه

اللهم لا حسد ماني حاسدتها بس ناقدة عليها ومستغربه
معليش أختي برد عليك دام التخفيض يحق له وماخذ البطاقة من حقه تتخفض التذكرة ومافيها شي وعلى قولة المثل شعرة من جلد الخنزير غنيمة

بالنسبة للي ابوها يستلم 20 ألف وهي مريضة ومستوفية الشروط ماعليهم من أبوها ويمكن أبوها مايعطيها شي هذي مو معناته انها تستحق او العكس

وأعتذر للجميع ولكم كل الاحترام






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ ضوء القمر على المشاركة المفيدة:
 (26-01-2018)
قديم 28-01-2018 رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









طالب فضل الله is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : طالب فضل الله المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الفائدة من بطاقة تخفيض الاركاب ليست كما قيل عنها

طيب لماذا لايضعون شروط لبطاقة التخفيض
ليس كل مايسافر خارجيا ميسور الحال ربما
فيه من يذهب للعلاج انا جربت بطلقة الاركاب
كنت مرافق مع واحد قبل عدة سنوات لمصر
اعطونا التخفيض من اصل التذكرة يعني ضعف
تذكرة الشخص العادي وفالنهاية طلع لا فرق بين
العادي والمعاق بل بالعكس المعاق يقوم باجراءات
اضافية قد تأخره عن الرحلة وبالنسبة لمن يقول
تحجز قبل شهر انا رحت للحجز بمدة اكثر من
شهر عن موعد السفر ..
.







رد مع اقتباس
قديم 28-01-2018 رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو









اسماء سليمان is a jewel in the roughاسماء سليمان is a jewel in the roughاسماء سليمان is a jewel in the roughاسماء سليمان is a jewel in the rough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : طالب فضل الله المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: الفائدة من بطاقة تخفيض الاركاب ليست كما قيل عنها

بالتوفيق للجميغ







رد مع اقتباس
قديم 29-01-2018 رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









ليلئ العباس will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
موعد نزول المقطوعة


كاتب الموضوع : طالب فضل الله المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: من واقع تجربة بطاقة تخفيض الاركاب ليس كما قيل عنها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
شف على حسب الموظف ونفسيته وبعضهم يقول غير محسوب الرحلات الخارجية وبعضهم يقول محسوب يعني رح لموظف سمح وخله يسوي لك خصم

وترا البطاقة مو بس حق طيران فيها فوائد كثيرة منها فحص السيارة والتسهيلات المرورية والإتصالات وغيرها الكثير

بس عن نفسي لم اجرب السفر خارجيا بس داخليا اكيد فيها خصم 50%

موفق
انا فعلا استفذت منها كثير

SM-G935F السعودية لذوي الاعاقة






رد مع اقتباس
قديم 29-01-2018 رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية حامد حمود
إحصائية العضو








حامد حمود is a name known to allحامد حمود is a name known to allحامد حمود is a name known to allحامد حمود is a name known to allحامد حمود is a name known to allحامد حمود is a name known to allحامد حمود is a name known to all
 


مواضيع أعجبتني: 96
تلقى إعجاب 30 مرة في 24 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : طالب فضل الله المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: من واقع تجربة بطاقة تخفيض الاركاب ليس كما قيل عنها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في صمتي لك كلام مشاهدة المشاركة
انا عن نفسي جربتها شخصيا التذاكر الداخليه للخطوط السعوديه ومواقف السيارات بالمطار والنقل الجماعي والقطار عليها خصم 50ظھ للشخص نفسه وللمرافق ، وفحص السياره مجانا واعاده الفحص مجانا ، وشركه الاتصلات عليها تخفيض 50ظھ
( اعتقد هذا جميع الي تقدر تستفيد من بطاقه تخفيض الاركاب فقط )


شركة الاتصالات جيتهم يقولون الخصم للمفوتر فقط هل هذا صحيح


iPhone السعودية لذوي الاعاقة






التوقيع

سبحان الله وبحمده

رد مع اقتباس
قديم 29-01-2018 رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








في صمتي لك كلام is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
هل هذا التقرير مقبول لدى التأهيل


كاتب الموضوع : طالب فضل الله المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: من واقع تجربة بطاقة تخفيض الاركاب ليس كما قيل عنها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد حمود مشاهدة المشاركة
شركة الاتصالات جيتهم يقولون الخصم للمفوتر فقط هل هذا صحيح


iPhone السعودية لذوي الاعاقة
اي نعم صحيح






رد مع اقتباس
قديم 30-01-2018 رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
عضو فضي

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 236
تلقى إعجاب 248 مرة في 223 مشاركة
عدد الترشيحات : 8
عدد المواضيع المرشحة : 8
رشح عدد مرات الفوز : 2

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : طالب فضل الله المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: من واقع تجربة بطاقة تخفيض الاركاب ليس كما قيل عنها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد حمود مشاهدة المشاركة
شركة الاتصالات جيتهم يقولون الخصم للمفوتر فقط هل هذا صحيح


iphone السعودية لذوي الاعاقة
للأسف صحيح فقط للمفوتر






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 11 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بطاقة تخفيض اجور الاركاب لذوي الاعاقه اسامه منير التاهيل الشامل 15 07-02-2018 09:22 pm
هل تشمل بطاقة الاركاب للميزات كالاتصالات وغيرها طالب فضل الله التاهيل الشامل 1 08-01-2018 02:05 pm
كيف اقدم ع بطاقة تخفيض اجور الاركاب أحلى نغم التاهيل الشامل 3 28-12-2017 11:54 pm
بخصوص تغيير بطاقة تخفيض اجور الاركاب الغد الواعد التاهيل الشامل 5 08-06-2014 03:16 am
الحصول على بطاقة تخفيض اجور الاركاب هااني التاهيل الشامل 10 05-02-2013 03:55 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.