الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفدت وأريد أن أفيــــد ..!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: استفدت وأريد أن أفيــــد ..!!

مبروك نجاح عمليتك

وان شاء الله يكتمل شفائك باذن الله تعالى

تمنياتي لك بالشفاء العاجل

أنـآ عنْــدَمَــآ أمْـنَـحُ عوآطِــفي

~ أمْنَحُهـــآ بِـلآ حُــدودْ~

ولآ أُمْـسِـــكُهــــآ ,,!~
    ..

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة اسماء علي مشاهدة المشاركة
      الله يبارك فيك وعقبالك يارب تقووم بالسلامة ..

انا وضعي قبل الزراعة كان ماشي في تحسن بطيء جدا م كان في احساس في احساس من فوق الركبة وم كنت اقدر اتحكم في التبول ..
      وهي بالاصح مو عملية .. هي عبارة عن سحب دم بأنبوب بيدخل الجهاز بيفصل كريات الدم الحمراء عن كريات الدم البيضاء وترجع الكريات الحمراء في انبوب ثاني للجسم .. تاخذ كريات الدم البيضاء في جهاز تاني لمعالجتها وفصل الخلايا العصبية وزراعتها مرة اخرى في النخاع والمثانة والوريد ..
      الحمدلله بعد الزراعة بدأت اتحسن اكثر من اول بس حسب كلام الدكتور بيعتمد ع دم المريض من حيث الفيتامينات والكالسيوم عشان الخلايا لمن تزرع محتاجة علاج طبيعي مكثف ومتواصل وغذاء متكامل .. هي طبعا بتدرس حالتك اول وتعمل فحوصات وبعدها بتزرع الخلايا ..

الدكتورة مقيمة في لندن بتجي جدة كل فترات واكيد برسلك الرقم في الخاص ..

بس ممكن اعرف حالتك ؟؟ يعني نوع اصابتك بالضبط ؟؟

يارب اكون افدتك .. وتقوم بالسلامة
      انا اصابتي في الفقرات العنقيه،، والاصابه صارلها سنه ونص
      بس بغيت اعرف الدكتوره في اي بلد تسوي الزراعه وكم التكلفه
      وياليت ترسلي رقمها وعنوانها

ومشكوره على كل شي

• حجم الخط

سعووودية كوول : ربنا يكتبلك الشفاااء يارب عاجلا غير اجل .. مهما كان المرض فلكل داء دواء ورب قادر على كل شي .. اتفائلي ويارب نفرح بيكي بصحة كاملة ..

همس الحياهـ : أكيد موو غلطانة نفسية المريض 50% من مشوار العلاج والحمدلله .. والله عشان مو متأكدة اذا ينفع انزل الرقم او لا عادي برسل لكل من طلبالرقم في الحاص ..

هواجس - هيلين - زمن : تسلمو وربنا يشفي كل مريض ..

فكر راقي : الدكتورة تجي جدة كل فترة والثانية انا برسلك الرقم وهي تنسق معاك .. ان شاء الله ربنا يشفيك ويسلمك ويرجعك احسن من اول ..

• حجم الخط

السلام عليكم ااخت اسماء وحياكي الله في شبكتنا...

وألف ألف مبررررررررروك نجاح الزراعه والله يكتب لي ولك ولمرضى المسلمين الشفاء العاجل,,
          أنا ي أخت أسماء عندي تحطم في الفقره السادسه الصدريه وكدمه بالحبل الشوكي تقريبا اصابتي من سنه و8اشهر ولله الحمد واررررريد ان اعمل هذه الزراعه ولكن استخرت اكثر من مره ولم ارتاح لها, سؤالي لكي اخت اسماء هل لاحظتي التغير بعد العمليه مباشره؟ وكم كانت تكلفة العمليه؟ ودمتي بود عزيزتي..

• حجم الخط

الحمد لله على السلامة

• حجم الخط

السسلام عليكم
              جزاك الله كل خير اختي الفاضله على حرصك وكتابك للموضوع الرائع المليء بالامل بعد الله
              لاتعلمين كم هو حجم فرحتنا وفرحتي بما قرأت لما شعرت به من شعاع ولو بسيط بالشفاء لي ولاخواني المسلمين
              ولكن احسست بعض الصدمه ممزوجه بالاستفهامات حينما اتصلت على مستشفى عبد اللطيف
              وسألتهم عن الدكتوره ومتى استطيع مقابلتها ومتى سوف تأتي الى المستشفى
              قالو لي بأنهم لايعرفون اسم الدكتوره ولليست موجوده عندهم ولم يحدث انه اتت عندهم
              فما تفسيرك لذلك ؟؟؟

• حجم الخط

مــــــــــــافي رد

لا من الدكتوره ولا منك يا اختي ؟؟؟

:d

• حجم الخط

غيم البرد آسفة لأني طولت م دخلت
                  عن جد آآسفة والله انا بحضر حالي للاختبارات الله يوفقني ويوفقك الكل

الدكتورة الهام ابو الجدايل لا تعمل مع مستشفى عبد اللطيف جميل ولا مع اي مستشفى

هي اصلا تعمل في لندن ولمن تحدد مواعيد مع مرضى تجي من لندن لجدة وتنسق معاك

على مستشفى معين على حسب تعاملاتها هي تختار المستشفى .. على الاغلب مستشفى السلام الدولي

طريقة التواصل معاها برقم جوالها وبعدها بتطلب منك نتائج التحاليل وصور الاشعة وكل شي ترسلي ليها في ايميلها

وانا نزلت رقم الدكتورة من فترة في الردود السابقة ..

ومستشفى عبد اللطيف جميل مستشفى متخصص في العلاج الطبيعي فقط ..

والله يكتب الشفاء لجمييع المرضى ان شاء الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة لاأرى عيبا كوني معاق مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ااخت اسماء وحياكي الله في شبكتنا...

وألف ألف مبررررررررروك نجاح الزراعه والله يكتب لي ولك ولمرضى المسلمين الشفاء العاجل,,
                    أنا ي أخت أسماء عندي تحطم في الفقره السادسه الصدريه وكدمه بالحبل الشوكي تقريبا اصابتي من سنه و8اشهر ولله الحمد واررررريد ان اعمل هذه الزراعه ولكن استخرت اكثر من مره ولم ارتاح لها, سؤالي لكي اخت اسماء هل لاحظتي التغير بعد العمليه مباشره؟ وكم كانت تكلفة العمليه؟ ودمتي بود عزيزتي..

وعلــــيكم السلام اخووي ..

الله يبارك فيك وعقبال الكل ياارب !!

انا لم الاحظ اي تغير ونتائج بعد الزراعة مباشرة بعد اكثر من شهر لاحظ انو الاحساس بدأ يرجع للمثانة وزاد مدت التحكم

من 10 -20 والآن الحمدلله في تحسن مستمر ..

أما الاحساس بدأ يرجع بس ببطء وفوق الركبة تحت الركبة احساس جدا بسيط او شبه معدوم اللهم احس برجولي :)

انا كلفتني العملية 70 الف ريال .. وعملت الزراعة مرة واحدة لانو اصابتي تعتبر اخف لانها في منتصف العمود الفقري

وتختلف عدد مرات الزراعة باختلاف الاصابة ..

• حجم الخط

أنا بحثت عن مشاركتي برقم الدكتورة وشكلو الادارة حذفتو ,, بس ليـــــــــــــــه ؟؟

لأنو الرسائل الخاصة م تعمل عندي م ادري ليه ؟؟

• حجم الخط

اشكرك على الرد

لدي بعض الاستفسارات اتمنى ردك عليها

هل تعلمين حالات اخرى استفادت من طريقة العلاج هذه؟

هل لديك متابعه مع الدكتورة بعد الحقن بالابرة ؟

أو انتهى دورها عند الحقن فقط؟

ان حدث مضاعفات لا قدر الله هل يتم معالجتي عن طريق الدكتورة؟

وان لم تنجح العملية او لم يحدث تغير هل استرد المبلغ المدفوع ام لا؟

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة غيم البرد مشاهدة المشاركة
                          اشكرك على الرد

لدي بعض الاستفسارات اتمنى ردك عليها

هل تعلمين حالات اخرى استفادت من طريقة العلاج هذه؟
                          - نعم صديق والدي ولده صار معاه حادث ووصار عندو انقطاعيــن في النخاع الشوكي وسوى الزراعة في المانيا والحمدلله الحين يوقف ويمشي شوية شوية بس بمساعدة اخوانه واعرف صديقة لي في مستشفى عبداللطيف جميل اصابتها في فقرات الرقبة وسوت الزراعة في الصين واتحسن بس شوية .. والدكتورة بتعمل بنفس تقنية الزراعة خارج المملكة بس في جدة ولها شهادات براءة وتجارب كثيرة في لندن وكتبت جريدة عكاظ عنها وعن خبرتها في زراعة الخلايا ..

هل لديك متابعه مع الدكتورة بعد الحقن بالابرة ؟
                          - معايا رقم الدكتورة اذا احتجت اسألها عن اي استفسار تستقبل المكالمات عادي والحمدلله ماشية على نصائحها وارشاداتها

أو انتهى دورها عند الحقن فقط؟
                          بعد الحقن ينتهي دورها ويبدأ دور الخلايا تزرع نفسها في المكان المتضرر في النخاع الشوكي ..

ان حدث مضاعفات لا قدر الله هل يتم معالجتي عن طريق الدكتورة؟
                          لا يوجد اي مضاعفات او نتائج سلبية بالحقن بالخلايا العصبية ممكن تحسي انك تعبانة وبردااااااااااانة ودرجة حرارتك ح ترتفع بمجرد دخول الخلايا وتاخد 3 ايام او اسبوع بالكثير

وان لم تنجح العملية او لم يحدث تغير هل استرد المبلغ المدفوع ام لا؟
                          - والله م اعتقد لأنو نجاح الزراعة بتعتمد على اصابتك وعلى الكريض نفسو مو كل مريض ممكن يستجيب للزراعة بس الاغلبية حسب الاحصاءات الحمدلله استفادوا ..

وتحيــــــــــــــــــــــــــاااتي يارب اكون افدتك

• حجم الخط

الله يعطيك الف عافيه اختي اسماء على المعلومات الجميله والوافيه ماقصرتي

عندي سؤالين صغار وادري اني ثقلت عليك فالاسئله

حسب ماذكرتي في بداية الموضوع اختي ان الاحساس بدا يزيد عندك نوعا ما

حسنا .... والان ومن بعد كذا شهر من العلميه وكتايتك للمووضوع

س 1 / هل زاد الاحساس ايضا ؟ ام انه ثا بت ؟

بمعنى اخر ماهي اخر تطورات حالتك حاليا وماهو مستوى الفائده من العلميه ؟

س 2 / اكيد تمارسين علاج طييعي .. كم جلسه في اليوم ؟ وكم مدة الوقوف وكم مره ؟

وهل العلاج الطبيعي مركز على الارجل فقط ام لا

//

طيعا انا كلمت الدكتور الهام ولكن لازال عندي تخوف نوعا ما

الله يشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين

• حجم الخط

س 1 / هل زاد الاحساس ايضا ؟ ام انه ثا بت ؟

بمعنى اخر ماهي اخر تطورات حالتك حاليا وماهو مستوى الفائده من العلميه ؟
                              الحمدلله الاحساس زاد مثلا انا سابقا وانا نئمة ما اقدر احس اني محتاجة اروح الحمام اما الان في احساس بسيط يصحيني من النوم بس لسه م سألت الدكتورة عشان اتأكد اكثر ..

س 2 / اكيد تمارسين علاج طييعي .. كم جلسه في اليوم ؟ وكم مدة الوقوف وكم مره ؟

وهل العلاج الطبيعي مركز على الارجل فقط ام لا

انا في مستشفى عبد اللطيف جميل قعدت 6 شهور علاج طبيعي للارجل ووظيفي لليدين .. كنت اوقف في العلاج الطبيعي اقصى مدة 30 دقيقة واقل شي 15 دقيقة .. وامشي بالجبيرة والمشاية مسافة من 15 - 20 متر ..

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                انا أصبت بكسر في الفقره السابعة العنقيه وخلع في الفقره الاولى الصدريه ونتج عنه ضغط على الحبل الشوكي وسويت عمليه وتم ازالة الضغط ولاكن الضرر كثير وأعاني من شلل من منطقة الصدر الى القدمين وضعف في اليد اليسسرى ومن ما سمعت ان الخلايا الجذعيه ماجابت نتائج مرجيه يعني في طور الاختبارات.
                                والأمل بالله كبير وأن شاء الله هو خير شافي وخير معين
                                بس لو تكرمتي رقم الدكتوره
                                وكم كلفك العلاج

Loading...

يعمل...
                                X