دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 20,491
عدد  مرات الظهور : 198,163,233موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 28,928
عدد  مرات الظهور : 198,163,187
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 28,299
عدد  مرات الظهور : 191,735,333الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 15,994
عدد  مرات الظهور : 166,945,649
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 15,637
عدد  مرات الظهور : 164,995,234

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          اول مرة بالضمان الاجتماعي (اخر رد : هند خالد - الردود : 0 - الزوار : 22 )          مساعدة من اهل الخير جزاكم الله خيرا كرسي متحرك يدويا (اخر رد : محمد زكى - الردود : 0 - الزوار : 1 )          ساعدونى يا اهل الخير جزاكم الله خيرا (اخر رد : محمد زكى - الردود : 0 - الزوار : 1 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5377 - الزوار : 390800 )          مساعدة من اهل الخير جزاكم الله خيرا (اخر رد : محمد زكى - الردود : 0 - الزوار : 1 )          تجميع افكار ( ما يحتاجة ذوي الاحتيجات الخاصه ) من خدمات (اخر رد : محمد زكى - الردود : 14 - الزوار : 3998 )          سجل وشاركنا تجاربك و أرائك و المشاكل التي تواجهك (اخر رد : محمد زكى - الردود : 15 - الزوار : 3344 )          لنجعل من الاعاقة انطلاقة (اخر رد : محمد زكى - الردود : 8 - الزوار : 4433 )          دعوة لـ فعل الخيــــر.. وكسب الأجر إن شــاء الله (اخر رد : محمد زكى - الردود : 41 - الزوار : 29948 )          الهاشتاق هنا (اخر رد : محمد زكى - الردود : 59 - الزوار : 12458 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وان عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.... استغفر الله العظيم     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم انا نسألك بدعوة لاترد وأن تشافينا وتغفر لنا وترحمنا. اللهم اصرف عنا شر ماقضيت     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم فرّج همومنا، ويسّر أمورنا، ونفّس كروبنا، وبيض وجوهنا .. ياذا الجلال والإكرام     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....    

اختي معاقه ومسلوب حقها

التاهيل الشامل

اختي معاقه ومسلوب حقها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اختي معاقه حركيه وعقليه بس بشكل بسيط عمرها الان 30 م دخلت مدرسه لان أبوي كان رافض وقررو عليها عمليه ونفس الشي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية

قديم 08-06-2019 رقم المشاركة: 1

منوري is on a distinguished road

مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اختي معاقه ومسلوب حقها

المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي اختي معاقه ومسلوب حقها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اختي معاقه حركيه وعقليه بس بشكل بسيط
عمرها الان 30 م دخلت مدرسه لان أبوي كان رافض وقررو عليها عمليه ونفس الشي أبوي رفض بحكم ان العملية بالرياض واحنا بمحافظه
عندها صرافتين وحده مع أبوي ووحده مع أمي طبعا مسجلين لها بس بالضمان
وأريد مشورتكم هل أسجل لها بالتاهيل الشامل وكم ينزل لها
ولو قدمت لها بسياره هل يقبلون طلبي بحكم انها م تقدر تطلع معانا لان صعب ركوبها ونزولها

قديم 08-06-2019 رقم المشاركة: 2
عضو جديد

الصورة الرمزية أمل ال حرب

أمل ال حرب is a jewel in the roughأمل ال حرب is a jewel in the roughأمل ال حرب is a jewel in the roughأمل ال حرب is a jewel in the rough

مواضيع أعجبتني: 10
تلقى إعجاب 5 مرة في 5 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: منوري المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اختي معاقه ومسلوب حقها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اختي معاقه حركيه وعقليه بس بشكل بسيط
عمرها الان 30 م دخلت مدرسه لان أبوي كان رافض وقررو عليها عمليه ونفس الشي أبوي رفض بحكم ان العملية بالرياض واحنا بمحافظه
عندها صرافتين وحده مع أبوي ووحده مع أمي طبعا مسجلين لها بس بالضمان
وأريد مشورتكم هل أسجل لها بالتاهيل الشامل وكم ينزل لها
ولو قدمت لها بسياره هل يقبلون طلبي بحكم انها م تقدر تطلع معانا لان صعب ركوبها ونزولها
ايوة قدم ي لها بالتاهيل هم يقررون كم يعطونها ع حسب اعاقتها والتقرير الطبي وكمان قدمي لها بحساب المواطن حتى المقطوعة كمان يصرف لها بس لابد تطلع بطاقة صراف من احدى البنوك ام ا بطاقات التاهيل والضمان اللغيت معاد تستخدم وانتي الله يعطيك العافية شوفي احد من اخوانك يقوم بااختك ويتكفل بمشاوير علاجها ولا تتركوا ابوك يضيع مستقبلها اذا العملية راح تنفعها فتوكلوا ع الله وسووها

التوقيع

الحمدالله كثيراً

قديم 09-06-2019 رقم المشاركة: 3
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر

ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute

مواضيع أعجبتني: 302
تلقى إعجاب 335 مرة في 306 مشاركة
عدد الترشيحات : 10
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: منوري المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: اختي معاقه ومسلوب حقها

دامها تراجع في المستشفى طلعي لها تقرير طبي وارفقيه بالموقع بعد ماتسجلينها فيه

هي على حسب إعاقتها اذا كانت شديدة يجيها 1666 واذا متوسطة 1160 أو 833 على حسب كتابة الطبيب نوع الإعاقة

والله يشفيها ويعافيها

التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر