دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 12,417
عدد  مرات الظهور : 186,609,408موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 20,689
عدد  مرات الظهور : 186,609,361
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 20,176
عدد  مرات الظهور : 180,181,508الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 7,923
عدد  مرات الظهور : 155,391,824
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 7,505
عدد  مرات الظهور : 153,441,409

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          رافعة (اخر رد : عبدالله المهاوش - الردود : 0 - الزوار : 8 )          الزواج من اجنبيه (اخر رد : محمد سلام - الردود : 0 - الزوار : 1 )          نقل كفالة سائق (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 3 - الزوار : 157 )          وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة سعودة 3500 ريال (اخر رد : علي عبد الرحيم علي - الردود : 32 - الزوار : 9379 )          دفعه جديده نازله قريبا (اخر رد : النشميه - الردود : 6 - الزوار : 604 )          الف الف الف مبروووك اخي " ضوء القمر " الوســـاام (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 15 - الزوار : 118 )          دراسة: حول مهارات التواصل لأطفال طيف التوحد… “شارك بالاستبيا (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 19 )          كيف تتحدث مع طفلك عن الإعاقة (من 5 إلى 8 سنوات) (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 26 )          كتاب: حديث النفس، للشيخ/ علي الطنطاوي رحمه الله (اخر رد : وجع الأمة - الردود : 1 - الزوار : 2964 )          ماهو المكان المناسب لابني المعاق؟ (اخر رد : الاخصائية احلام كلنتن - الردود : 14 - الزوار : 8349 )         
الإهداء
سعوديه كوول من ...... : واجعلنا ممن ملأت صباحهم بالفرحة والسكينة والسعادة والطمأنينة.. يا رب     محمد البلادي١ من المدينه : اذكروا الله ..وصلوا على نبيكم . لااله الا الله . اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ياكريم يارحمن يارحيم من نام على ضيق ايقظه على فرج ،و من نام على مرض ايقظه على عافيه     محمد البلادي١ من المدينه : "قال صلى الله عليه وسلم .والله إني لأستغفر الله وأتوب إليه في اليوم أكثر من سبعين مرة     محمد البلادي١ من المدينه : قال صلى الله عليه وسلم“إن سورة في القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر له، وهي: تبارك     سعوديه كوول من ...... : ‏لا تتوقف عن محاولتك في الإشراق، هذا الضياء يليق بك جداً، كما لو أنك خلقت لتضيء....     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اغفرلنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات(امين)     محمد البلادي١ من المدينه : فقدنا الكثير من شبابنا بالحوادث وامتلأت المقابر بسبب(الجوال والسرعه) الى متى ؟هل من معتبر     محمد البلادي١ من المدينه : احذروا من الارقام المجهوله التي تطلب تحديث حساباتكم البنكيه (نصب واحتيال)وارسالها ل 330330     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ياكريم اشفي الاجساد المتعبة و رُد لها عافيتها وارحمنا والطف بنا ياارحم الراحمين    



ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

التاهيل الشامل



ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

السلام عليكم اسعد الله مساكم - صباحكم بصراحة عندي موضوع يقرقع بقلبي بخصوص اعانة التأهيل الشامل اللي نستلمها الـ833 ريال يعلم الله انها ما تكفي صح انها نعمة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2018 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








ابواب الخير has a spectacular aura aboutابواب الخير has a spectacular aura aboutابواب الخير has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في مشاركة واحدة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى : التاهيل الشامل
Post ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

السلام عليكم

اسعد الله مساكم - صباحكم

بصراحة عندي موضوع يقرقع بقلبي
بخصوص اعانة التأهيل الشامل اللي نستلمها الـ833 ريال يعلم الله انها ما تكفي
صح انها نعمة وغيرنا مو لاقيها والدولة الله يعزها مو مقصرة
لكن بصراحة كل القطاعات تجيهم زيادات و يلتفتون لمطالبهم واحنا ابد من عرفت نفسي وهي 833 كل شهر ما تغيرت
يشهد الله ان انا شخصياً معتمدة على الله ثم عليها ماعندي مصادر دخل ثانية و الدنيا صايرة غلاء
وانا احتاجها لادوية غير متوفرة احياناً بالمستشفيات الحكومية واحتاجها لمواصلات واحتاجها اوقات كثيرة في اكل وشرب
غير كذا حتى مقطوعة مالنا مثل الضمان الاجتماعي " مو حسد الله يرزق الجميع "
بس المفروض احنا فئة مطلوب الاهتمام فيها بعد

مدري وش رايكم نرفع هاشتاق بالتويتر او اي فكرة ثانية توصل صوتنا ؟








رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلو إعجاب لـ ابواب الخير على المشاركة المفيدة:
 (02-12-2018),  (30-11-2018)
قديم 30-11-2018 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








الفارق will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : ابواب الخير المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

معاك حق







رد مع اقتباس
قديم 30-11-2018 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 288
تلقى إعجاب 319 مرة في 291 مشاركة
عدد الترشيحات : 9
عدد المواضيع المرشحة : 9
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ابواب الخير المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواب الخير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اسعد الله مساكم - صباحكم

بصراحة عندي موضوع يقرقع بقلبي
بخصوص اعانة التأهيل الشامل اللي نستلمها الـ833 ريال يعلم الله انها ما تكفي
صح انها نعمة وغيرنا مو لاقيها والدولة الله يعزها مو مقصرة
لكن بصراحة كل القطاعات تجيهم زيادات و يلتفتون لمطالبهم واحنا ابد من عرفت نفسي وهي 833 كل شهر ما تغيرت
يشهد الله ان انا شخصياً معتمدة على الله ثم عليها ماعندي مصادر دخل ثانية و الدنيا صايرة غلاء
وانا احتاجها لادوية غير متوفرة احياناً بالمستشفيات الحكومية واحتاجها لمواصلات واحتاجها اوقات كثيرة في اكل وشرب
غير كذا حتى مقطوعة مالنا مثل الضمان الاجتماعي " مو حسد الله يرزق الجميع "
بس المفروض احنا فئة مطلوب الاهتمام فيها بعد

مدري وش رايكم نرفع هاشتاق بالتويتر او اي فكرة ثانية توصل صوتنا ؟
آه بس آه للأسف احنا ناس مهمشين للغاية ولا لنا حقوق وحقوقنا ضايعة بين مسؤول مايخاف الله ولا احد يلتفت لمطالبنا وكذا مرة رفعنا ومافي فايدة عمك أصمخ للأسف بس مايمنع الإصرار في المطالبات بحقوقنا وكثر الدق يفك اللحام على قولت المثل

الله يفرجها عليك ويغنيك يارب






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلو إعجاب لـ ضوء القمر على المشاركة المفيدة:
 (30-11-2018),  (07-12-2018)
قديم 30-11-2018 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو









فهد عياد is a name known to allفهد عياد is a name known to allفهد عياد is a name known to allفهد عياد is a name known to allفهد عياد is a name known to allفهد عياد is a name known to all
 
كاتب الموضوع : ابواب الخير المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

اقل شيء يشملنا الاعانة المقطوعه
خصوصا اذا ثبت عجزه عن العمل
من حق المواطن بخيرات بلده يعطى
والا لماذا فرضت الزكاة الا اكراماً لمن عجز عن العمل







رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلو إعجاب لـ فهد عياد على المشاركة المفيدة:
 (01-12-2018),  (07-12-2018)
قديم 30-11-2018 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









علي أحمد الزهراني will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
التأهيل الشامل قليل
استفسار


كاتب الموضوع : ابواب الخير المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

معك حق المفروض فيه بدل غلا معيشة

RNE-L21 السعودية لذوي الاعاقة







رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلو إعجاب لـ علي أحمد الزهراني على المشاركة المفيدة:
 (02-12-2018),  (07-12-2018)
قديم 01-12-2018 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية تباريح
إحصائية العضو








تباريح is a glorious beacon of lightتباريح is a glorious beacon of lightتباريح is a glorious beacon of lightتباريح is a glorious beacon of lightتباريح is a glorious beacon of lightتباريح is a glorious beacon of light
 
كاتب الموضوع : ابواب الخير المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

نحمدلله ونشكره كنت استلمه ظ§سنوات والحين خفظوها وصارت 333







التوقيع

لكل كلمة اذن ولعل اذنك ليست لكلماتي فلا تتهمني بالغموض

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2018 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو









كاتب الموضوع : ابواب الخير المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

والله الحمد الله كنت استلم 833 يوم حدثت التقرير زادوها


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة







رد مع اقتباس
قديم 01-12-2018 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ناصر ماعلي قاصر
إحصائية العضو








كاتب الموضوع : ابواب الخير المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
آه بس آه للأسف احنا ناس مهمشين للغاية ولا لنا حقوق وحقوقنا ضايعة بين مسؤول مايخاف الله ولا احد يلتفت لمطالبنا وكذا مرة رفعنا ومافي فايدة عمك أصمخ للأسف بس مايمنع الإصرار في المطالبات بحقوقنا وكثر الدق يفك اللحام على قولت المثل

الله يفرجها عليك ويغنيك يارب
اقول خلوكم ساكتين احسن وخذوا ما قدر الله لكم
لا قدر الله يصير فيكم مثل ما صار في الي قبلكم 20/6/1438 الي يعرف العام هذا والتاريخ والشهر يعرف قصدي زين
يوم وقفوا الاعانات وحذفوا اااكثر الاعاقات بحجة تحديث بيانات
لا بشرهم الله بالجنه ولا في ريحتها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم






رد مع اقتباس
قديم 03-12-2018 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو نشيط
كاتب الموضوع : ابواب الخير المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

أتفق معاكم فعلا ياليت النظر في الاعانة وزيادتها وياليت يكون فيه مقطوعة سنوية


ذوي الاحتياجات الخاصة أولى في الزيادات
خاصة مع الغلاء وظروف الحياة الصعبة
الغالبية عندهم مصاريف علاج ومراجعة المستشفى وغيرها من المصاريف الأساسية



نتمنى من المسؤولين النظر في زيادة الإعانة



ونقول الحمد لله على كل حال
الله يرزق الجميع من واسع فضله ...







رد مع اقتباس
قديم 03-12-2018 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








سكوووت will become famous soon enoughسكوووت will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : ابواب الخير المنتدى : التاهيل الشامل
افتراضي رد: ليه ماتجينا زيادة بالإعانة ؟

اظم صوتي لكم في المطالبة بمساعدة مقطوعه للتاهيل الشامل اسوة بالضمان نظرا للاعاقة ومتطلبات المعاق الدائمة التي لاتفي بها مخصصات الاعانة الشهرية مع غلاء المعيشة وارتفاع الاسعارخاصة اسعارمايحتاجه المعاق من اجهزت وغيرها وبغض النظرعن قدرته عن العمل من عدمه فقدينظرلامرتبه المسجل في التامينات ان كان موظف ويتم على ضوءذلك قبول طلبه او رفضه هذا رايي







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ سكوووت على المشاركة المفيدة:
 (06-12-2018)
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استلمت زيادة ن حمدالله على كل شي الضمان الاجتماعي 6 28-02-2017 09:58 am
هل في زيادة ؟ الحارثي التاهيل الشامل 11 28-03-2011 09:52 pm
زيادة الوزن التغذية الآلية الملتقى الصحي 0 01-06-2009 01:01 am
الله يحجي علينا باسمه لاتجينا عين محمد علي المطرب التاهيل الشامل 11 14-03-2009 04:00 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.