الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصتي بين يدينكم ..لاتبخلون علي برايكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: قصتي بين يدينكم ..لاتبخلون علي برايكم

الله يشفيك من كل داء يؤذيك الله يشفيك
    انا بعد ما سمعت قصتك اتمنى والله من كل قلبي لك الشفاء العاجل وطهور ان شاء الله
    ولكن لا تيأسي من رحمه الله وحطي هذا الشي في بالك دائما وابدا
    وان شاء الله راح تتعالجي من النوبات اللي تجيك بدون عمليات والله انا ماعندي علم ولا فائده بخصوص هذي العمليات
    لكن بقول وجهه نظر خذي لك شغاله لحد ما تتعدل امورك وقدمي على التأهيل الشامل وابد وضعك تمام ان شاء الله وما فيك الا العافيه
    وان شاء الله تشوفي عيالك وعيال عيالك لكن بالايمان والصبر والامل والابتسامه والنظر الى الامد البعيد الى الحياه السعيده
    والاحساس بهذا الشي وحطي في بالك انك راح تشفين باذن الله وواضبي على علاجك ولا تشغلي بالك في شي
    بس اشغلي بالك في الزواج والترتيبات اللازمه وبعد الزواج ايش راح تسوين وشنو راح تسمي عيالك ان شاء الله تعالى
    لانك لما تفكري راح يستجيب عقلك لهذا الشي سواء ايجابي او سلبي لكن خلي افكارك دائما ايجابيه ومثمره
    ولا تحزن ان الله معنا الله فقط يريد ان يختبر مدى صبرك وايمانك ورحمته قريبه ان شاء الله

اتمنى لك الشفاء العاجل اختى في الله ومنتظرين كرت الزفاف نبغى نتعشى زمان عن المفطح

تقديري لك واحترامي
    ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

اللهم اشفني واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اجمعين

لا اله الا الله له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

• حجم الخط

مجرد انسانة ..حطمتني اعاقتي ..غادة
      اللهم امين والله يجزاكم كل خير يارب

ربي يشفيني
      عسى الله يشفيك يارب بالنسبة لصرعك انا والله ماعندي خلفية
      لكن قبل جتني بالنوم حالة شي يظغط على راسي
      ثمن اصحى وارجع انام ويظغط ثمن يروح ماهوب صرع مدري وشو بالظبط
      بس ماعطيته اهتمام ولاقلت لدكتوره عنه لانه مره اومرتين جاني
      فما ادري انتي كذا ؟

عزووووز
      ان شاء الله ايمانا بالله كبير
      ترى بس اقراء ردودكم يقوا عندي كل شي
      ومن اصك النت واجلس مع نفسي ابدا اضعف :(

وتستااهل كرت ولاتنسى تجيب معك الوالدة

والجميع مشكورين على تفاعلكم واقتراحاتكم ودعواتكم
      عسى الله يحرم وجيهكم عن النار

• حجم الخط

انصحك اختي ما تسوي العمليه
        لان لنا قريب سواها وسبب له شلل نصفي لانه فتحه بالراس فلا تغامري
        بس انتبهي لنفسك وانتضمي ع العلاج والله يشفيك
        واحمدي ربك انه مره بالسنه انا ابني تقريبا كل يوم وياخد 3 اواع من الادويه وبانتظام وبلا فايده بس بسألك هل تتألمين عند حدوث النوبه او شنهو اللي تحسي بيه
        اتمنى ماأكون ضايقتك بسؤالي بس حابه اعرف شنهو اللي يصير في ابني لما يتشنج

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة جوانا مشاهدة المشاركة
          مساكم الله بالخير

كيف حالكم جميعا ؟ اشتقت للمنتدى والله
          ان شاء الله ماتطول غيبتي ..:(

بغيت استشيركم بامر مهم لان والله مالقيت يفهمني احد كثركم :(
          امي اذا بكلمها بهالموضوع تجلس تقول وانتي وشفيك مافيك الا العافية ومن هالحكي
          ادري انها تطبطب علي ماتبي تحسسني ان هالشي قوي وخواتي نفس الشي:(
          انا مثل مايعرف البعض فيني شحنات كهربائية جتني قبل يمكن ثمان سنوات تقريبا
          يمكن اكثر او اقل ناسية والله .. ماتعالجت من اول مره لا يمكن سنتين وبعدها بدت رحلت العلاج
          فرحت لمستشفى الحبيب عند الدكتور عادل عبد الجباريمكن تعرفونه
          هذا صديق اخوي مادحه له وان اخته نفس الحالة وحمدلله تشافت
          المهم بعد ماوصفت الحالة بالظبط لدكتور قالي باأن هذي شحنات كهربائية
          ثمن عطاني علاج لمدة سنتين ونصف اسمة (تجريتول ) حبة صباحا والثانية مساء
          استمريت سنة ماكنت معطية العلاج ذا اهمية ابد متى ماذكرته رحت اكلته
          مره اكل العصر ومره المغرب ومره الصبح وهكذا:(
          واحيان ما اكله ابد :( فجتني حالة تشنج ولاحظو اهلي انها كانت اخف من اول مره جتني فيه
          يقولون انه قبل تشدين نفسك مره الحين مرتخية شوي قلت زين فيه تطور
          المهم رحت لدكتور مره ثانية على اساس نعيد العلاج من جديد لانه قال متى ماصارت حالة تشنج
          نرجع نعيد العلاج من جديد فقلتله اني بداوم عليه وماراح اتركه وكنت عازمة والله اني مااتركة
          واواظب علية مرت السنة والله ان كنت حريصة من البداية لكن مع طول الوقت لابد من فتور
          خصوصا للي ماهم نظاميين ابد :( المهم يجي اهمال وتجي حالة تشنج اخف من الحالات اللي قبلها بكثيير مارحت للمستشفى كملت على العلاج
          تخيلو كل ماجيت بكمل سنة لازم يجي اهمال وتصير الحالة ماكنت منتبهه لهشي ابد انه في شهر 12 لازم تصير حالة
          المهم مو بالسنة اللي راحت لا اللي قبلها قلت بروح لدكتور اشوف حالتي احس فيه عشوائية اكل حبوب مدري عن وضعي
          كيف !! المهم رحت وكان الدكتور مسافر ورحت لدكتورة امريكية اعتقد في نفس المستشفى وقلتلها يادكتورة العلاج معي اوك متى مانتظمت
          لكن لمن يجي اهمال مني وكذا تجي الحالة قالت بنسوي اشاعة وتخطيط وتحليل وسوت كل شي
          ثمن قالت خلاص استمري على العلاج ( تجريتول ) على مدى الحياة متى مابغيتي تحملين تعالي عندنا
          استغربت من كلامها وطلعت من عندها
          المهم هي جيتها بشهر ثمانية ماجاء شهر 12 الا تجيني حالة تشنج وهنا نتبهت الوالدة الله يطول بعمرها
          انه كل ماجاء شهر 12 تجي الحالة وش معنى ماكمل السنة على العلاج ؟ فقالت انه يمكن عين ومن هالكلام
          رحت لشيخ ماقال شي بس عطاني مويه مقري عليها وزيت وعسل استخدمتها اسبوع ونص ثمن تركتها
          فااخر حالة مثل ماقلت شهر 12 السنة اللي راحت بعدها واضبت على العلاج وفي وقته صارلي سنة الحين
          والحين حنا بشهر 12 ماجتني الحالة حمدلله لكن دوخة على طول وعدم تركيز << لاتقولون صرتي تتوهمين لا لاجد
          هذي الكلام كله شرح للحالة عشان تكونون فالصورة وتفهمون وضعي والخطوة اللي انا بستشيركم فيها
          فالحين انا حمدلله انخطبت وملكت وزواجي ان شاء الله في بداية شهر خمسة
          فاانا ماودي اكون على العلاج على طول لانه صعب علي اول شي لاني انسانه مهملة ونساية
          غير كذا اني بكون بمدينة بعيدة عن اهلي فاتخيل انه لو يصير لي شي وزوجي موب عندي او اكون بوضع خطر مثل اكون اقلي زيت والاشي
          وتجيني الحالة فصعب صعب يعني عند اهلي يمكن زي حالتي تهون لكن بعيد عنهم صعبة مره
          المهم انا اقراء بالنت عن العمليات استئصال البؤرة اوشي زي كذا فدخلت الفكرة براسي
          مع اني ماادري هاالعملية لكل شخص مصاب بالصرع او نوع من الصرع
          فاانا مارحت للمستشفى قلت استشيركم يمكن تعرفون مستشفى لمثل هالامور

بتقولون خلك في مستشفاك هم ادرى بحالاتك انا هالمستشفى نفسيتي ماعاد تقبله ماهو من تقصير فيهم لاوالله بس كذا نفسية
          غير كذا والله تعبنا من المستشفيات الخاصة وحنا ناس على قدنا :(

فاانتم وش رايكم بفكرة العملية ..تحسون انها خطرة ؟ وهل تعرفون احد سواها وحمدلله عايش طبيعي ؟
          غير كذا بسال الحين المستشفى الحكومي شلون بدخله
          انا والله ماعرف الا الخاص الا مرة رحت للمستوصف اللي يصير بالحي وعطوني تحويل لليمامة غيره ماعمري
          زرت حكومي ابي تعلموني طريقة اقدر اراجع فيها المستشفى الحكومي
          والتاهيل الشامل يقدرون يسوون لي شي بهالخصوص مع العلم اني ماسجلت عندهم

فتكفون قصتي بينكم وانا اختكم اللي يعرف اوسمع ياليت مايبخل علي

اكتب القصة وانا ميتة جوع فاعذروني :(
          اختي جوانا.حالتج مثل حالة ولدي ويستعمل التاجتول 3مرات.كنت اراجع فيه بالخاص والحين اراجع عند الحكومه.اما العمليه فسواها واحد اعرفه من الكويت بلندن عند برفسور.وضعه مستقرومازال يستعمل التراجتول.متزوج وعنده عيال وضعه مستقر ...
          اختي السهر ضار وعدم الانتظام على العلاج يؤخر الشفاء
          اتمنى لج الشفاء العاجل...وتلعبين مع عيالج
          حسبي الله

ونعم الوكيل

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة يتيمه ياأمي مشاهدة المشاركة
            انصحك اختي ما تسوي العمليه
            لان لنا قريب سواها وسبب له شلل نصفي لانه فتحه بالراس فلا تغامري
            بس انتبهي لنفسك وانتضمي ع العلاج والله يشفيك
            واحمدي ربك انه مره بالسنه انا ابني تقريبا كل يوم وياخد 3 اواع من الادويه وبانتظام وبلا فايده بس بسألك هل تتألمين عند حدوث النوبه او شنهو اللي تحسي بيه
            اتمنى ماأكون ضايقتك بسؤالي بس حابه اعرف شنهو اللي يصير في ابني لما يتشنج
            جزاك الله خير عالنصيحة والله بيني وبينك يوم شفت حالات غيري هانت علي حالتي كثير

لاعادي بالعكس اخذي راحتك بالاسئلة
            اللي احس فيه قبل النوبة ماقدر اوصفه لك بالظبط بالظبط لكن تقريبا قبل لاتجي حالة الاغماء يصير مافيه تركيز
            تحسين تجي احداث بمخك سريعه وملخبطة ماتدرين وش هي بالظبط واللسان تبين تتكلمين يثقل ماتقدرين تنطقين ثم تجي النوبة
            كل ذا اللي قلته ترى بثواني يحصل
            يعني سبحان الله مايجي اغماء على طول لازم قبله زي التنبيه .. لكن مافيه اي الم
            وبعد النوبة بس الم في جوانب اللسان من قو مانشد عليه لكن بعد العلاج ماعاد احس باألم فيه

وولدك انصحك تودينه للحبيب ترى مستشفى كويس واعرف وحده نفس حالتي وانتظمت معهم وحمدلله الحين مافيها الا العافية
            وانا نفس الشي لكن انا مشكلتي مانتظمت بالعلاج كلنا عند الدكتور العبد الجبار

والله يشفي ولدك ويشفي مرضى المسلمين

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة مواطنه مشاهدة المشاركة
              اختي جوانا.حالتج مثل حالة ولدي ويستعمل التاجتول 3مرات.كنت اراجع فيه بالخاص والحين اراجع عند الحكومه.اما العمليه فسواها واحد اعرفه من الكويت بلندن عند برفسور.وضعه مستقرومازال يستعمل التراجتول.متزوج وعنده عيال وضعه مستقر ...
              اختي السهر ضار وعدم الانتظام على العلاج يؤخر الشفاء
              اتمنى لج الشفاء العاجل...وتلعبين مع عيالج
              قبل احسب العملية تفكنا من العلاج :(
              الله يشفي ولدك وجميع مرضى المسلمين يارب
              ومشكورة يالغالية

• حجم الخط

بشري وش صار عليك تراني بلخدمة

اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة

بصمة فتاة سابقا

• حجم الخط

8
                  8
                  والله يالغالية لهيت بتجهيزات العرس ونسيت كل شي هههه
                  لكن ان شاء الله خلال هالشهر بروح للمستشفى
                  بس عملية خلاص شلتها من راسي والله يكتب لنا ويكتبلكم اللي فيه خير
                  ومشكورة يالغالية على اهتمامك

• حجم الخط

السلام عليكم شوفي جوانا انا مصابه بالصرع من كان عمري ست سنين مره او مرتين بالشهر وتعالجت عنه بعمر 21 بعد الزواج خفت على ولدي من نوباتي واخذت تقترتول قوته ميتين اول الامر ثلاث حبات وبعد كم شهر تدريج لمى صارت نص حبه باليوم وفكرت اقطعه من عندي ورجعت النوبات والحمد لله يوميا على نص حبه وعندي عيال الحمد لله وامور حياتي ماشيه انتي مره بالسنه انسي سالفة العمليه مو مستاهله واشرحي لخطيبك وضعك وخلي اذا يقدر يجيب لك شغاله والله يوفقك

• حجم الخط

يعطيك العافية جوانا
                      الله يشفيك ويعافيك
                      والله يوفقك ويسخر لك زوجك
                      ويرزقك بالذرية الصالحه يارب
                      يسلموووووووووووو
                      [flash=http://www.almlf.com/swf/7-2011/almlf_com_xbc5sapu.swf]WIDTH=450 HEIGHT=250[/flash]

• حجم الخط

شوفي حبيبتي انامصابه بالصرع 10سنوات ماتركت مستشفى ولا مكان الى راحت لها حتى سافرت خارج المملكه والله مافيه فائده والحين صارت اروح في المستشفى الملك فهد الحرس الوطني عند دكتور العيافي
                        وصارت اكل حبوب تجريتول 400 اكل 6حبات في اليوم والحمدالله ماشيه عليه والحمدالله ماتجيني نوبه الصرع الى اذاتركت الحبوب لكن الحمدالله انا الحين اكله بانتظام وشوفي الى يقول فيه عمليه للى صرع هذاكذاااب قال لي دكتور مافيه الى حبوب وحتى لو يسوي عمليه ماراح ترحوا نوبات وقال طول عمرك على حبوب حبيبتي عيشي حياتك واستمتعي وتزوجي ولاتخربين فرحتك عشان هذاشيء احمدربك هي جاءعلى الصرع وحده من صديقاتي ماشاءالله الحين عليه عيال ووما يضره شي اناتجني نوبه في مكان في عزيمه اوسوق وعادي وش يصير يعني اهم شيء يتفهم زوجك الله يوفقك قلبي معك الله يسعدك ويحقق الى في بالك

• حجم الخط

لا حول ولا قوة الابالله

• حجم الخط

لكن دوخة على طول وعدم تركيز <

انا كذا من زمان بعد فتره مع النوم الكثير اذا كان طول الاسبوع نومي قليل

دوخه وعدم تركيز ، كل ساعه

وعلما عمري 33 واستخدم ديباكين 500 مرتين باليوم
                            والحمد لله كافيه تشنج ولاكن المشكله مع فالشتاء غير مناسبه لي

Loading...

يعمل...
                            X