دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 9,274
عدد  مرات الظهور : 145,267,250موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 16,985
عدد  مرات الظهور : 145,267,203
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 4,593
عدد  مرات الظهور : 112,099,251
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 16,434
عدد  مرات الظهور : 138,839,350الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 4,838
عدد  مرات الظهور : 114,049,666

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > إسلاميات > الملتقى الاسلامي
تغيير الستايل

الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : عزيزي اصبحت الحوادث المروريه كل يوم بالمئات والمقابر امتلأت كن حذرولاتسرع     تباريح من غرناطه : استغفرالله العظيم واتوب اليه     سعوديه كوول من ... : اللهم اغفر لوالديّ وارحمهما كما ربياني صغيرا..     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم لك الحمد ولك الشكر والثناء الحسن حتى ترضى ياعظيم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم انا نشهدك ونشهد حملة عرشك وملائكتك ومن في الارض انك انت الله لااله الاانت     سعوديه كوول من ... : وقاتل حتى تخرج من رمضان بغير القلب الذي دخلت به.....     محمد البلادي١ من المدينه : (لااله الا الله)اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين)     محمد البلادي١ من المدينه : (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)     الصبر من السعوديه : {وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان}     الصبر من السعوديه : {شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدىً للناس وبينات من الهدى والفرقان}    

آخر 15 مشاركات سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4832 - المشاهدات : 268794 )           »          استفسار لو تكرمتو متقدم جديد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 196 )           »          كيف تعرف اذا الاعانة موقوفة او مستمرة بالشرح... (الكاتـب : - مشاركات : 74 - المشاهدات : 32039 )           »          قطعو عني الاعانه انا في امس الحاجه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 102 )           »          مكرمة للعيد ؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 946 )           »          تم قبول الطلب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 388 )           »          ضيعت رقم المستفيد ورقم الجوال تغير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 64 )           »          وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة سعودة 3500 ريال (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 110 )           »          بخصوص القروض الميسرة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 11 - المشاهدات : 5265 )           »          السلام عليكم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 37 )           »          التاهيل والسعوده (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 13 - المشاهدات : 381 )           »          المختصر المفيد فيما يخص تحديث التقارير الطبية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 126 - المشاهدات : 60997 )           »          هل يحق للمعاقين الابتعاث (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 123 )           »          راتب الضمان بحساباتكم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 693 )           »          جهاز القيادة باليد أو تمديد دعسات البنزين؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 2589 )



عدد الملائكه التي تحيط بالانسان عددهم 10

الملتقى الاسلامي



عدد الملائكه التي تحيط بالانسان عددهم 10

عشرة ملائكه من حولك الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيرا لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين بثت قناة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2009 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية النشميه
إحصائية العضو








النشميه is a splendid one to beholdالنشميه is a splendid one to beholdالنشميه is a splendid one to beholdالنشميه is a splendid one to beholdالنشميه is a splendid one to beholdالنشميه is a splendid one to behold
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 33 مرة في 26 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
ابشركم الاعانه نزلت
متى تنزل الاعانه
الي يبي تقرير طبي يدخل
بخصوص فيزة الشغاله
تكفون ادخلو لضروره رساله غريبه
الدكتور رفض يسوي لي تقرير
تكفون ابي عنوان التاهيل ضروري
فهموني ايش يعني تعديل الاعاقه
فاتورة الكهرباء بعد حساب المواطن
ابشركم راتب الضمان نزل
النشميه بحاجة مساعده عاجله
الي عنده طفل معاق يبي يعالجه يدخل
موظف الضمان رفض طلبي
بخصوص المقطوعه
علاج مجرب وفعال في شهر
مطلوب ايميل وزير التنميه الاجتماعيه
التقديم على المقطوعه عن طريق الموقع
لقيت في صرافتي 300 ريال
اعاقتين من نفس الفئه
ابشركم نزل راتب التاهيل
مرض الصدفيه المزمن
رجعو تقريري تحت المراجعه
ابشركم نزلو بحساب الراجحي
علاج للصدفية فعال وشافي 100 % باذن الله
ابشركم نزلت المقطوعه اليوم
هل توجد حالات تم اعفائها من التقارير بالتاهيل ؟
ابشركم نزل راتب الضمان
انا بتاهيل الطايف والان اسكن الرياض
جتني رساله من الراجحي الساعه عشره
لقيت بحسابي حق التاهيل 300 ريال


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي عدد الملائكه التي تحيط بالانسان عددهم 10

عشرة ملائكه من حولك



الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيرا




لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين




بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة




قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان




عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).




وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :




ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول




أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,




حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .




ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر ..



ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .





ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس ..



و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .



رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات


الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب






اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها


رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا




عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا



سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه

اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت , اللهم اني اعوذ بعزتك , لا اله الا انت الحي الذي لا يموت


ملحوظه : تخيل لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه ,
والحسنه بعشر امثالها , انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او


دقيقتين !!!!
إنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟












رد مع اقتباس
قديم 29-03-2009 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
العمدة

الصورة الرمزية ماجد00
إحصائية العضو








ماجد00 is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الصــــــــــلاة ~ تشتــــــــــــكي
@@لعبة ناس وناس @@
موقع جميل جدا || رمضانيات || ))~~
(حل اوعلاج) التأتأة وتلعثم الكلام وصعوبة النطق>>يوتيوب
كتاب ( حصن المسلم )
حــــــــرام اللي تســـوونـــه((~~
فتاوي عن تسجيل الحضور في المنتديات بالتسبيح والتحميد والتكبير والصلاة على النبي
لا تقل اللهم اني صائم
قصه للشيخ محمد العريفي مع طلابه((
سراج لا يخبو ضياؤه
(ص .. د .. ي .. ق ) ليست مجرد حروف .. .. ..
فــــــلاش نـــــداء أخـــــــــــــير
"""أشجع بنوته صغيره وسط مجموعه من .......
قلائــــد من نور
ادعية مستجابه لازالة الهم والكرب
>>>الأمل الرائع <<<
أبوك , خالك , إختك , أخوك , ماضيك / همِّك , جنونك , ضحكتك , كل ما فيك
عليكم بالبرتقال)))~~
قصة رائعه وقديمة>>(((
لعـــبه حمـــاس مررره>>>
برنامج تعلم الإنجليزية في اسبوع ( البرنامج الذي يبحث عنه الكثيرون )
شــــي غريب
موقع اليوتيوب الاسلامي
لآ تشتكــي للنـآآس لوو كنت,,,,,!!
تتوقعوا شنو الى فوق البرج ؟؟؟
اسلام شاب سعودي فلبيني الجنسية (فيديو للمشاهده)
شوفوا 7 تمرات وش تسوي
>>ما هى الحجامة؟؟؟؟؟
مشهد رائـــــــــــــــــع لااايفوتكم،،،،،
نصائح من ذهب للشيخ الدكتور عائض القرني


كاتب الموضوع : النشميه المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: عدد الملائكه التي تحيط بالانسان عددهم 10


اختي النشميه
جزاك الله الف خير
وبارك الله فيك






التوقيع





____
هذي هي الدنيا متاهات وأحزان كل يدورراحته ما لقاها
علاجهاصبروشوي نسيان مع ضحكة تخفي همومك وراها
رد مع اقتباس
قديم 30-03-2009 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية نور
إحصائية العضو








نور is just really niceنور is just really niceنور is just really niceنور is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 106
تلقى إعجاب 23 مرة في 16 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 6
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اكتب اسمك في شجرة اعضاء منتدى الشبكة السعودية لذوي الاعاقة
حمل خطوط الأبجدية الإشارية الإصدار رقم 2.1
القاموس الاشاري العربي الموحد
[ جديد ] قاعدة بيانات الأكسس لمستفيدي الإعانة السنوية لذوي الإحتياجات الخاص
اخواني واخواتي ساعدوني في مشكلة السيارة
مبادرة شركة توكيلات الجزيرة لسيارات المعاقين
«الشؤون الاجتماعية» تصرف مبالغ شراء سيارات الاثنين المقبل
شروط تسليم شيكات سيارات المعاقين
افتتاح أول حديقة متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بجدة
ملتقى التوظيف ( اذهب فاحتطب ) برعاية ساب
كتاب : التسهيل في علوم التنزيل ( صوتي )
السيارة الجمس لاتناسبني البتة !!!
البوابة الوطنية للتعاملات الالكترونية الحكومية
اكاديمية جامع الراجحي دراسة عن بعد -مجانا نساء ورجال
جهاز التحكم للكرسي الكهربائي تعطل
اهداااء .. صورو عبارات ترحيبية وردود للمواضيع
قصيدة .. تأخذك لعالم ثاااااااني رائعة بمعنى الكلمة
المصحف الشريف كاملاً ( صوتي )
اعلان اسماء المشمولين بالاعفاء في بنك التسليف
رشح هنا من يكون ضيف الاسبوع
المعاقات .. ربات البيوت
سؤال محيرني واتمنى اجد رد شافي
اكاديمية تاج لتحفيظ القراناحفظ ي القران وانت ي ببيتك الدورة مجانا عن طريق النت
الاتصال الاخير من متبرع + بكاء وفرحة المعاقين
لهذا السبب يجب أن نطالب بوجوب اعادة السيارات عند االاستغناء
نبذة عن المكتبة الناطقة
لعبة الكلمات الانجليزية
شـ،،،ـــــــيلة الـــ،،،ـــامية
أم زوجي !!
فين السعودية ياهووو؟!!!!


كاتب الموضوع : النشميه المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: عدد الملائكه التي تحيط بالانسان عددهم 10

جزاك الله خير .. نشميه

قال تعالى ( وان عليكم لحافظين * كراماً كاتبين )







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.