=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,211
عدد  مرات الظهور : 67,599,359الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,254
عدد  مرات الظهور : 42,809,675
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,199
عدد  مرات الظهور : 40,859,260
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 6,010
عدد  مرات الظهور : 74,027,259موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,149
عدد  مرات الظهور : 74,027,212

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
سعوديه كوول من ( فما ظنكم برب العالمين) : اللهم إنا نظن بك غفرانًا وسعادةً وثباتًا ورزقًا وتوفيقًا وعفوًا ومعافاةً وتوبةً وحُسْن خاتمة     معاند الضيم من الجمعة : اللهم صل على محمد وعلى ال محمد ** لاتنسوا قراءة سورة الكهف     سعوديه كوول من """ : الزّهرة لا تُفكر بمنافَسة الزّهرة المُجاوِرة لها،هي فقطْ تُزهر    



أعظم الأعمال أجراً عند الله سبحانه وتعالى

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم على نبينا وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وزوجاته وذرياته وآله وصحبه أجمعين أستغفر الله وأتوب اليه سبحان الله وبحمده ،،سبحان الله العظيم بسم

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 07-06-2009 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
التميز الثاني

إحصائية العضو










الفرحان is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
طريقة سهلة لحفظ القران كاملا ومراجعته
طفلك والمرض
صفات الزوجين في الاسلام
(حرف في القرآن يعجز كل من حاول اعرابه ..)
القرآن الكريم من التـدبـر إلى التـأثـر ...
معجزة علمية في قيام الليل
كلمات رائعة من درر الإمام الشافعي رحمه الله
معلومات هامة بالاستغفار تفيد الجميع بإذن الله تعالى
الخطوات العملية لتحقيق السعادة
فضل من قال لا إله إلا الله
اغسلو اربع بأربع
أعظم الأعمال أجراً عند الله سبحانه وتعالى
خمس آيات غفل عنها المسلمون في فك الكرب
أول المبشرين بالجنه من الصحابة ( أبي بكر رضى الله عنه )
مقتطفات من دورة الذاكرة وتفعيل العقل البشري لحفظ كتاب الله
مشكلات الاطفال
النسيان لحفظ القرآن نعمة قد لاتدرك أهميتها ؟؟؟
طرق لحفظ القرآن الكريم
المراهقة
كيفية قيام الليل و(10)نصيحة تساعدك على القيام بأذن اللة000
أعمال سهلة ...............أجرها عظيم
متى يفرح القلم
أفضل أوقات الدعاء
عطنــــي شماغـــكـ بلثمه وأحتمـي بـه’’
أسرار حفظ القرآن الكريم
الطلاق
&& يا ليت حزني مجرد دمع وأبكيه &&
حقائق مهمة
&&& أسرار إستجابة الدعاء &&&
الالوان في القرآن الكريم بلاغه


المنتدى : الملتقى الاسلامي
Unhappy أعظم الأعمال أجراً عند الله سبحانه وتعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على نبينا وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وزوجاته وذرياته وآله وصحبه أجمعين
أستغفر الله وأتوب اليه

سبحان الله وبحمده ،،سبحان الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم



أعظم الأعمال أجرا عند الله سبحانه وتعالى والتي تجلب محبة الله للعبد ونصرته له

أختي الكريمة هل تريد أن تكون عند الله من المقربين وأن تنال أعلى الدرجات في الآخرة وأن تكون منصورا في الدنيا؟؟؟.
إذا أردت ذلك فعلا عليك أن تلتزم بهذه الأعمال يوميا بعد التزامك باركان الإسلام المعروفة وهي شهادة أن لا اله إلا الله والصلاة والصيام والزكاة والحج وهذه الأعمال هي:-

1) قراءة ما تيسر من القرآن الكريم يوميا ولو جزء بسيط منه.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" مثل الذي يقرأ القرآن كالأترجة طعمها طيب وريحها طيب والذي لا يقرأ القرآن كالتمرة طعمها طيب ولا ريح لها ومثل الفاجر الذي يقرأ القرآن كمثل الريحانة ريحها طيب وطعمها مر ومثل الفاجر الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة طعمها مر ولا ريح لها" رواه البخاري.
وكذلك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة والحسنة بعشر أمثالها لا أقول الم حرف ولكن ألف حرف ولام حرف وميم حرف" رواه المنذري.

2) أكثر من ذكر الله تعالى بقولك سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم"أحب الكلام إلى الله أربع: سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر لا يضرك بأيهن بدأت " رواه مسلم.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم"الطهور شطر الإيمان والحمد لله تملأ الميزان وسبحان الله والحمد لله تملآن أو تملأ ما بين السماوات والأرض والصلاة نور والصدقة برهان والصبر ضياء والقرآن حجة لك أو عليك كل الناس يغدو فبايع نفسه فمعتقها أو موبقها" رواه مسلم.
وعن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال "كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يسير في طريق مكة فمر على جبل يقال له جمدان فقال " سيروا هذا جمدان سبق المفردون " قالوا: وما المفردون يا رسول الله ! قال " الذاكرون الله كثيرا والذاكرات" رواه مسلم.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " معقبات لا يخيب قائلهن أو فاعلهن ثلاث وثلاثون تسبيحة وثلاث وثلاثون تحميدة وأربع وثلاثون تكبيرة في دبر كل صلاة " رواه مسلم.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسل "من سبح الله في دبر كل صلاة ثلاثا وثلاثين وحمد الله ثلاثا وثلاثين وكبر الله ثلاثا وثلاثين فتلك تسعة وتسعون وقال: تمام المائة: لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير غفرت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر" رواه مسلم.

3) أكثر من الإستغفار.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من أحب أن تسره صحيفته فليكثر فيها من الاستغفار" رواه إبن حجر العسقلاني.
وكذلك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" طوبى لمن وجد في صحيفته استغفار كثير" رواه المنذري.

4) الالتزام بصلاة الليل.
فصلاة الليل هي ما يصلّى ما بين العشاء والفجر والنبي صلى الله عليه وسلم يقول: "صلاة الليل مثنى مثنى فإذا خشي أحدكم الصبح فليوتر بواحدة" رواه البخاري ومسلم.
أي أن الإنسان يصلي ما تيسّر له ركعتين ركعتين يعني يصلي ركعتين ثم يسلّم ثم يقوم ويصلي ركعتين ويسلّم وهكذا فالإنسان إذا انتهى أو أوشك على الانتهاء يختمها بركعة واحدة توتر له ما صلى في ليلته.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أفضل الصيام بعد رمضان شهر الله المحرم وأفضل الصلاة بعد الفريضة صلاة الليل" رواه مسلم.
وصلاة الليل أقلها ركعة واحدة ولو أن إنسانا أوتر بركعة واحدة فإن هذا صحيح وقد روي عن عدد من الصحابة منهم: أبو بكر رضي الله تعالى عنه وعائشة رضي الله عنها وغيرهم.
وإن أوتر بثلاث ركعات بتسليمتين فإن هذا هو أدنى الكمال والأفضل للإنسان أن يزيد عن ذلك بحيث يصلي إحدى عشرة ركعة أو تسعا أو سبعا أو خمسا بحسب نشاطه وقدرته.

5) الالتزام بصلاة الضحى.
يبدأ وقت صلاة الضحى من بدء حل النافلة وهو مقدار ارتفاع الشمس رمحا أو رمحين وحددها بعض العلماء بمرور ربع ساعة بعد شروق الشمس وينتهي وقتها قبل وقت الظهر وأقل صلاة الضحى ركعتان ولا حد لأكثرها وحددها الشافعية بثماني ركعات وحددها آخرون باثنتي عشرة ركعة.
عن أبي هريرة رضي الله عنه انه قال" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت: صوم ثلاثة أيام من كل شهر وصلاة الضحى ونوم على وتر" رواه البخاري.

6) الالتزام بأدعية ما قبل النوم.
* جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله ! ما لقيت من عقرب لدغتني البارحة قال " أما لو قلت حين أمسيت: أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق لم تضرك " رواه مسلم.

* قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من قال حين يصبح وحين يمسي: سبحان الله وبحمده مائة مرة لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا أحد قال مثل ما قال أو زاد عليه" رواه مسلم.
* قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أبوء لك بنعمتك وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت أعوذ بك من شر ما صنعت إذا قال حين يمسي فمات دخل الجنة أو كان من أهل الجنة وإذا قال حين يصبح فمات من يومه مثله" رواه البخاري.
* قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "يا فلان إذا أويت إلى فراشك فقل: اللهم أسلمت نفسي إليك ووجهت وجهي إليك وفوضت أمري إليك وألجأت ظهري إليك رغبة ورهبة إليك لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك آمنت بكتابك الذي أنزلت. وبنبيك الذي أرسلت فإنك إن مت في ليلتك مت على الفطرة وإن أصبحت أصبت أجرا" رواه البخاري.
7) الالتزام بأدعية الصباح عند الاستيقاظ من النوم أيضا.
* قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أبوء لك بنعمتك وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت أعوذ بك من شر ما صنعت إذا قال حين يمسي فمات دخل الجنة أو كان من أهل الجنة وإذا قال حين يصبح فمات من يومه مثله" رواه البخاري.

* قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من قال حين يصبح وحين يمسي: سبحان الله وبحمده مائة مرة لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا أحد قال مثل ما قال أو زاد عليه" رواه مسلم.
8) دعاء يقال بعد صلاتي الفجر والمغرب.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من قال قبل أن ينصرف ويثني رجليه من صلاة المغرب والصبح لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات كتب الله له بكل واحدة عشر حسنات ومحا عنه عشر سيئات ورفع له عشر درجات وكانت له حرزا من كل مكروه وحرزا من الشيطان الرجيم ولم يحل للذنب أن يدركه إلا الشرك وكان من أفضل الناس عملا إلا رجلا يفضله يقول أفضل مما قال" رواه المنذري.

9) دعاء الخروج من البيت.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إذا خرج الرجل من بيته فقال: بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة إلا بالله يقال له حسبك هديت وكفيت ووقيت وتنحى عنه الشيطان" رواه المنذري.

فإذا التزمت بهذه الأعمال يوميا تكون عند الله من المقربين وأصحاب الدرجات العليا وتكون نصرة الله معك عن أبي هريرة رضي الله عنه انه قال عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه" من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب وما تقرب إلي عبدي بشيء أحب إلي مما افترضت عليه وما يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه فإذا أحببته: كنت سمعه الذي يسمع به وبصره الذي يبصر به ويده التي يبطش بها ورجله التي يمشي بها وإن سألني لأعطينه ولئن استعاذني لأعيذنه وما ترددت عن شيء أنا فاعله ترددي عن نفس المؤمن يكره الموت وأنا أكره مساءته" رواه البخاري.
وكذلك لو إلتزمنا جميعا بهذه الأعمال فإن النصر سوف يتنزل على الأمة الإسلامية بإذن الله تعالى وتكون من أقوى الأمم وأكثرها عظمة وتصبح أغنى الأمم بالثروات والمال قال تعالى {وعد اللّه الّذين آمنوا منكم وعملوا الصّالحات ليستخلفنّهم في الأرض كما استخلف الّذين من قبلهم وليمكّننّ لهم دينهم الّذي ارتضى لهم وليبدّلنّهم مّن بعد خوفهم أمنا يعبدونني لا يشركون بي شيئا ومن كفر بعد ذلك فأولئك هم الفاسقون} (55) سورة النور.
وقال تعالى {ولو أنّ أهل القرى آمنوا واتّقوا لفتحنا عليهم بركات مّن السّماء والأرض ولكن كذّبوا فأخذناهم بما كانوا يكسبون} (96) سورة الأعراف.

فعليك بالتزام هذه الأعمال يوميا حتى تكون عند الله من أصحاب الدرجات العليا وتساهم في نصرة الأمة الإسلامية بإذن الله تعالى وأسالك بالله العظيم أن تمرر هذه الرسالة لصديق واحد على الأقل أو أن تضعها في أحد المنتديات امتثالا لقول الرسول صلى الله عليه وسلم "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا" رواه مسلم.
منقول للفائدة









رد مع اقتباس
 
 
قديم 07-06-2009 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بنت الشبكة

الصورة الرمزية برتقاله

إحصائية العضو









برتقاله is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
كيفيه التعامل مع طفل متلازمةداون (منغولي سابقا)حديثي الولادة الي.
طرق عديده مفيده للي اطفال المتلازمات داون*****
تبغى تتعلم الانجليزية وكمان تصير محترف : أهديكم كورس نادر من الجامعة الأمري
افتتاح المركز السعودي لمتلازمة داون
اكره الموت
كل ما يخص الإعانات هنا 1431/1432 هــ
تمارين لشد البطن والخصر .:**:.بالصور
مواقع طبية عربية
صدرت الاعانات هذه السنة بدون تحديث البيانات
دليل بأرقام جميع المستشفيات السعودية الحكومية والاهلية
وظائف للمعاقين
الرضاعة الطبيعية وذوي الاحتياجات الخاصة
على جميع من حدثو بيانات الاعانات في محرم ايعادة تحديثها
تعليم الجلوس والحبو والمشي للطفل بالصور جديد
رحت للتأهيل الشامل وعطوني شيك 2000 ريال ليه ؟
شفاء طفلين سعوديين أُخضعا لحمية اليقطين والجوز والتمر
تعلم لغة الاشارة بكل سهوولة
:: التربية الخاصة في الطفولة المبكرة ::
كل من ذكر هنا يصرف له اعانه من الدوله
كيفية تعليم طفل ذوي الاحتياجات الخاصة مهارات احتياجاته اليوميه ليعتمد على
د.حجر: «زراعة القوقعة» توفر أضعاف المبلغ المصروف على المعوقين سمعياً في المملكة
فرصة الحصول على دبلومات ودورات الكترونيه " انتهز
:::: مها .. أصغر شاعرة كفيفة ::::
الأبحاث العلمية تؤكد حاجة ضعاف البصر إلى كمية متوازنة من الضوء
ارجو الدخول للاهميه بالنسبه لي
الوزارة تأجل تجديد البيانات لوجود قرار جديد اخر الاسبوع
فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة
بشرى لإصحاب الاعانات
مطلوب مدخلين بيانات رجال ..
قوى وأغلى برنامج لتعامل مع ملفات Nitro PDF Professional v6.0.0.29 PDF مع الشرح


كاتب الموضوع : الفرحان المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: أعظم الأعمال أجراً عند الله سبحانه وتعالى







رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-06-2009 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية زهرة الياسمين

إحصائية العضو









زهرة الياسمين will become famous soon enoughزهرة الياسمين will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
شخصيه تستحق التكريم
حكم رررررائعه
شخص يعاني من ضعف في السمع هل يستحق بطاقة التخفيض الخاصة بذوي الاعاقه
يجرحوني.. ويقولون دموعك غالية!!
إحساس لايبادله احساس
برامج التدحل المبكر لتنمية مهارات الاطفال ذوي الاعاقة السمعيه
مجموعة زيد الحسين
الماسنجر بعد خمس سنوات
أول معاق يفوز ببطولة التزلج العالمية وهو على كرسيه المتحرك
صور منتجع الريع بحائل
موسوعة التحطيم السعوديه
آكل لحوم البشر
غرائب مملكة الحيوان
صور صالة أفراح
طالب سعودي معاق ينحر جملاً في عمّان فرحاً بعودة الملك
مطالبه جاده برحيل العاهل السعودي عبدالله بن عبد العزيز ال سعود
رسالة غرام من نوع خاص
للعقلاء فقط
خبر عاااااااجل - جريمه بشعه-
صور الثلوج التي غطت جبال تبوك مؤخرا
شرب الحليب وتخفيف الوزن
صور قصر الرئيس حسني مبارك
خاطرة رررررهيبه
صور اجمل كعكات الزفاف
تحذير
مجموعة رسائل
قصيدة كتبتها زوجه سعوديه اشتاقت لزوجها المسافر
الأميره بسمه بنت سعود تطالب بإقالة قيادات سعوديه
موقف طاووس بن كيسان مع هشام بن عبدالملك
أدخلو اولن تندموا


كاتب الموضوع : الفرحان المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: أعظم الأعمال أجراً عند الله سبحانه وتعالى

موضوع يستحق التثبيت
جزاك الله خيرا







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 05-06-2011 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو هام

الصورة الرمزية سفير قحطان

إحصائية العضو









سفير قحطان has a spectacular aura aboutسفير قحطان has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 4
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
انتبهوا من تصلب الارجل
*رقم مباشر - للديوان الملكي - للاستفسارعن المعاملات*
معلومات عن الهيئه الطبيه وللمرضى
ثلاث امور اقوى من السحر
جواهر رمضـــــــــانيه...
أيها المهموم ... لا تنحنِ
اليأس والامل ومبشرات الفرج
تهنئه بمناسبه حلول شهر رمضان
اعلم ان ايامك خمسه...
لاتمت وانت على قيد الحياه
همســـــــات قبل حلول شهر رمضان
تهنئه خاصه لآعضاء والمشرفين بمناسبه قرب شهر رمضان
منح اراضي بخميس مشيط
ارقام لاماره الرياض
جميع أنظمة وتعاميم الدولة ومؤسساتها بين يديك
هل تسكب على الحريق ماءً أم مزيداً من الوقود؟
الصندوق العقاري يبدا يوم السبت استقبال طلبات القروض
شهــر رجب
نصائح للاقلاع عن المعاصي..
القضاء والقدر
أنت عظيم
لاتحزن فتحزن
غيْثٌ لا ينقطعْ
تبي ترتاح..
ساأرحل ... ولكن ستندمون
لاتحزن على الدنيا دام اخرها الرحيل
كثر الحسد واهل النمايم والانجاس ..
حسن الظن راحة للقلب
الاسباب المعينه لعلاج الغضب
اكتب اسمك .. وهو يزخرف لك


كاتب الموضوع : الفرحان المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: أعظم الأعمال أجراً عند الله سبحانه وتعالى

بارك الله فيك







التوقيع

أثث قـبرك بأجـمل الأثـاث
.الــصـلاة ،
....الــصدقة ،
.الــقـــرءآن ،
.......حب.الخير.للناس ،
.الأستغفــــار،
.الذكـــــــر،
(بـادر قبل أن تغـّـادر ~ولاتُكْــــابر تْرِى آخر الرحله مقابــــــر)

رد مع اقتباس
 
 
قديم 05-06-2011 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو فضي

الصورة الرمزية غاردينيا

إحصائية العضو









غاردينيا has a spectacular aura aboutغاردينيا has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
مقالات المدونة: 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماهي القسطرة البولية المتكررة ؟
صديقة سالي
مسوقات ، مندوبات
اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
فاطمة الحوباني " الإعاقة دفعتني للتميز "
الطيبون كالزجاج ، شاركوني رايكم
متلازمة سميث ماجينس
من لديه تجربه لعلاج التقرحات
رحلة 1980
التأقلم ، استفسار
عــــــــــــــــلاج الصرع
الطفل والعائلة
أنواع الصرع
فرصة لن تتكرر .، بخطوه واحده وصوت واحد
نوبات الصرع الكبيرة
الصرع و التشنج (نــــــظرة شـــاملة)
أنواع شلل الأطفال
أختبار كشف التوحد المبكر عند الرضع الصغار
مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا
كيف نتغلب على الحزن
أبو دونااااااات
,, سلوُ الوادي سلوُ شُما الجبالِ ,,
عـــــــــــــــــــــــــــــا جــــــــــــــــــــــــــل
كان يامكان في قديم الزمان كان فيه واحد
ياجماعة كيف مافيكم حميَا
متى نصفُ المرأه بالرجل !؟
الدقة في الإبداع
تقدرون تسوون زي هذا ( أكيد تقدرون ) حياكم !!
قصص قصيرة جدا ممتعة
زُمرة المتنحيـــــــن !!


كاتب الموضوع : الفرحان المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: أعظم الأعمال أجراً عند الله سبحانه وتعالى


جزاك الله خير الجزاء اخي الفرحان
وبارك فيك وغفر لوالديك

وبيض الله وجه من كان سبباً في قرائتي هذا الموضوع
المفيد وجزاه الله خير الجزاء وغفر لوالديه






التوقيع



ثرثرة العاقل عار ، وصمت الحكيم إثم ، وستمرار الجنون مصيبة ،
ونهاية كل مقال نقطة .
رد مع اقتباس
 
 
قديم 05-06-2011 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية يعين الله

إحصائية العضو









يعين الله will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
المثانة معانده
كشف التوظيف الصوري لـ 6 فئات من المعوقين
ماهي الليبرالية .... ؟ ادخلو واعرفو بنفسكم اخي واختي .
جهاز عجيب لسواقه ارجو التفاعل
افيدونا بمعلوماتكم
بدء التسجيل ببرنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي
استفسار عن جهاز السواقه..
بين معوق .. ومعاق !!!!
لا مشكلة في فصيلة الدم بعد الآن بإذن الله
انـواع النفس البشـرية .. سـبحان الله الخالق ..
كـتـب مـمـتـعة مفيدة‎..
هل تعلم ؟ هل تعلم أن ...
معلقة عنترة بن شداد العبسي
سؤال مهم ينتظر منكم اجااابه...؟؟
خدمة للاستعلام اذا كان اسمك مسجل في اى قطاع .
تحذير: منـتج يسبب عــقم ولله اعلم
تأمل معي هذا الحديث .. سبحان الله
كلمات ومعاني......جذابه . من تجارب الحياة..
علاج التلعثم عند الصغار و الكبار..
قضية "اغتيال ضفدع" !!
اقتراح و أتمنى يعرض هذا النظام على مجلس الشورلمناقشته و إقراره ...
أروع قصائد الشاعر بن جدلان ..
طريقة كيف تعـرف جهـازك مخـترق او لا . بـدون برنامج .
كيف تعرف شخصيتك


كاتب الموضوع : الفرحان المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: أعظم الأعمال أجراً عند الله سبحانه وتعالى

جزاك الله خير.







التوقيع

.
. فل آلحجآج وخل عنڪَ آلهوآجيس... ڪَلن يموٺ وحآجٺة مآ قضآهآ .

رد مع اقتباس
 
إضافة رد


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education