=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,186
عدد  مرات الظهور : 67,177,961الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,240
عدد  مرات الظهور : 42,388,277
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,183
عدد  مرات الظهور : 40,437,862
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 5,992
عدد  مرات الظهور : 73,605,861موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,107
عدد  مرات الظهور : 73,605,814

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
سعوديه كوول من """ : الزّهرة لا تُفكر بمنافَسة الزّهرة المُجاوِرة لها،هي فقطْ تُزهر     معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك     سعوديه كوول من %%%% : اقترب من الله فهناك حياةجميلة لا تراها و أنت بعيد....     معاند الضيم من هنا : صلو على الحبيب     سعوديه كوول من وطني الحبيب : مطرنا بفضل الله ورحمته .اللهم اجعله صيبا نافعا    



سأرحل ولن أعود أبدا

" سأرحل ولن اعود ابدا" سأرحل ولن اعود ابدا نعم سأرحل سأترككم كلكم ... منكم من احسن الي ومنكم من اساء الي وظلمني بل على العكس لقد

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 10-06-2009 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة

إحصائية العضو









صديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 730
تلقى إعجاب 408 مرة في 346 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
دعــوة للتعارف
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك
ماذا يريدالقطاع الخاص من طالب العمل
أخلاقيات العمل التطوعي
عفوا يابوي الايباد اغلى منك! موضوع مهم للغاية
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك
لكل انسان اخطاء في حياته وعيوب
يقولون رضا الناس غايه لا تدرك .. موضوع للنقاش


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي سأرحل ولن أعود أبدا

" سأرحل ولن اعود ابدا"


سأرحل ولن اعود ابدا


نعم سأرحل سأترككم كلكم ...

منكم من احسن الي

ومنكم من اساء الي

وظلمني

بل على العكس لقد فرطتم بوجودي بينكم

ولم تحسبوا لي اي حساب

بل وتعاملتم معي كأني نكرة لا قيمة لي ....

والآن انا سأرحل ولن اعود ابدا لأكون بينكم

وقسما برب الكعبة انكم ستندمون على فراقي

وستندمون على تعاملكم اللامبالي معي
كلكم احسنكم واسوأكم ضيعتم فرصة ذهبية بتواجدي معكم

ستندمون كل الندم على تضييعي





هل عرفتم من أنا ؟؟؟؟؟



انا يومك الحالي

انا الدقيقة والثانية التي تمر من دون ان تستفيدوا منها

انا الساعة التي تمر دون طاعة

انا الوقت الذي لا تحسبون له حساب

انا اليوم الذي اذا ذهب فلن يعود الى يوم القيامة

وعندها سيكون الوقوف بين يدي الله

هل فكرتم ؟

كم من ساعة مرت دون عمل في حياتكم ؟؟؟

كم من يوم مر دون ان تعملوا فيه للدنيا والآخرة؟؟؟

كم من الوقت امضيتم وانت لا تفعلون شيئا او اكثر من ذلك تفعلون المعاصي ؟؟؟؟

الا تعلمون ان الوقت كلما مر نقص من اعمارنا وتقلصت فترة وجودنا في الدنيا ؟؟!!!!

ستتحسرون في يوم القيامة على كل ثانية مرت دون عمل في طاعة الله

الا تعلمون ان الله تعالى اوصاكم بي ؟؟؟




فقد اقسم بي في عدة مواقع من القرآن ورب العزة لا يقسم بشئ هين

{
وَالْعَصْرِ }العصر1

{وَالْفَجْرِ }الفجر1




وغيرها الكثير

ألا تعلمون ان نبيكم صلى الله عليه وسلم حذركم من ضياع الوقت وبالتالي ضياع عمركم


في حديث

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لرجل وهو يعظه : اغتنم خمسا قبل خمس :

شبابك قبل هرمك ،

وصحتك قبل سقمك ،

وغناك قبل فقرك ،

وفراغك قبل شغلك ،

وحياتك قبل موتك






ألا تعلمون اني الثغرة التي يدخل بها الشيطان الى نفوس الصالحين قبل الطالحين ؟؟؟
نعم فما يفعله لكم هو قوله اجلس ولا تفعل شيئا اجلس ولا تنفع نفسك ولا تبني امتك

لا حول ولا قوة الا بالله

متى ستشعرون بقيمتي ؟؟؟

كم مر من العمر الضائع ؟؟ 17 سنة ..20 سنة .. اكثر من ذلك ؟؟




اياكم وان تفرطوا بي بعد الآن بل استغلوا كل لحظة تمر مني عليكم في شئ مفيد

ولكم الخيارات مفتوحة وكل يفعل ما يشاء

اللهم هل بلغت اللهم فأشهد

اللهم هل بلغت اللهم فأشهد

اللهم هل بلغت اللهم فأشهد




رب اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا واصحاب الحقوق علي والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات يوم يقوم الحساب

وصلى الله وسلم وبارك على اشرف المرسلين









التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-06-2009 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بنت الشبكة

الصورة الرمزية برتقاله

إحصائية العضو









برتقاله is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
كيفيه التعامل مع طفل متلازمةداون (منغولي سابقا)حديثي الولادة الي.
طرق عديده مفيده للي اطفال المتلازمات داون*****
تبغى تتعلم الانجليزية وكمان تصير محترف : أهديكم كورس نادر من الجامعة الأمري
افتتاح المركز السعودي لمتلازمة داون
اكره الموت
كل ما يخص الإعانات هنا 1431/1432 هــ
تمارين لشد البطن والخصر .:**:.بالصور
مواقع طبية عربية
صدرت الاعانات هذه السنة بدون تحديث البيانات
دليل بأرقام جميع المستشفيات السعودية الحكومية والاهلية
وظائف للمعاقين
الرضاعة الطبيعية وذوي الاحتياجات الخاصة
على جميع من حدثو بيانات الاعانات في محرم ايعادة تحديثها
تعليم الجلوس والحبو والمشي للطفل بالصور جديد
رحت للتأهيل الشامل وعطوني شيك 2000 ريال ليه ؟
شفاء طفلين سعوديين أُخضعا لحمية اليقطين والجوز والتمر
تعلم لغة الاشارة بكل سهوولة
:: التربية الخاصة في الطفولة المبكرة ::
كل من ذكر هنا يصرف له اعانه من الدوله
كيفية تعليم طفل ذوي الاحتياجات الخاصة مهارات احتياجاته اليوميه ليعتمد على
د.حجر: «زراعة القوقعة» توفر أضعاف المبلغ المصروف على المعوقين سمعياً في المملكة
فرصة الحصول على دبلومات ودورات الكترونيه " انتهز
:::: مها .. أصغر شاعرة كفيفة ::::
الأبحاث العلمية تؤكد حاجة ضعاف البصر إلى كمية متوازنة من الضوء
ارجو الدخول للاهميه بالنسبه لي
الوزارة تأجل تجديد البيانات لوجود قرار جديد اخر الاسبوع
فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة
بشرى لإصحاب الاعانات
مطلوب مدخلين بيانات رجال ..
قوى وأغلى برنامج لتعامل مع ملفات Nitro PDF Professional v6.0.0.29 PDF مع الشرح


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: سأرحل ولن أعود أبدا

جزاك الله خير ياغلا
يسلموووووو







رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-06-2009 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة

إحصائية العضو









صديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 730
تلقى إعجاب 408 مرة في 346 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
دعــوة للتعارف
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك
ماذا يريدالقطاع الخاص من طالب العمل
أخلاقيات العمل التطوعي
عفوا يابوي الايباد اغلى منك! موضوع مهم للغاية
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك
لكل انسان اخطاء في حياته وعيوب
يقولون رضا الناس غايه لا تدرك .. موضوع للنقاش


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: سأرحل ولن أعود أبدا

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برتقاله [ مشاهدة المشاركة ]
جزاك الله خير ياغلا
يسلموووووو

[glint]
بارك الله فيك غاليتي[
/glint]






التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-06-2009 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية زهرة الياسمين

إحصائية العضو









زهرة الياسمين will become famous soon enoughزهرة الياسمين will become famous soon enough

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
شخصيه تستحق التكريم
حكم رررررائعه
شخص يعاني من ضعف في السمع هل يستحق بطاقة التخفيض الخاصة بذوي الاعاقه
يجرحوني.. ويقولون دموعك غالية!!
إحساس لايبادله احساس
برامج التدحل المبكر لتنمية مهارات الاطفال ذوي الاعاقة السمعيه
مجموعة زيد الحسين
الماسنجر بعد خمس سنوات
أول معاق يفوز ببطولة التزلج العالمية وهو على كرسيه المتحرك
صور منتجع الريع بحائل
موسوعة التحطيم السعوديه
آكل لحوم البشر
غرائب مملكة الحيوان
صور صالة أفراح
طالب سعودي معاق ينحر جملاً في عمّان فرحاً بعودة الملك
مطالبه جاده برحيل العاهل السعودي عبدالله بن عبد العزيز ال سعود
رسالة غرام من نوع خاص
للعقلاء فقط
خبر عاااااااجل - جريمه بشعه-
صور الثلوج التي غطت جبال تبوك مؤخرا
شرب الحليب وتخفيف الوزن
صور قصر الرئيس حسني مبارك
خاطرة رررررهيبه
صور اجمل كعكات الزفاف
تحذير
مجموعة رسائل
قصيدة كتبتها زوجه سعوديه اشتاقت لزوجها المسافر
الأميره بسمه بنت سعود تطالب بإقالة قيادات سعوديه
موقف طاووس بن كيسان مع هشام بن عبدالملك
أدخلو اولن تندموا


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: سأرحل ولن أعود أبدا

شكرا بصمه موضوع رائع
فالوقت اغلى من الذهب لأن الذهب يعوض حال ضياعه اما الوقت اذاضاع من المستحيل تعويضه







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 11-06-2009 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة

إحصائية العضو









صديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 730
تلقى إعجاب 408 مرة في 346 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
دعــوة للتعارف
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك
ماذا يريدالقطاع الخاص من طالب العمل
أخلاقيات العمل التطوعي
عفوا يابوي الايباد اغلى منك! موضوع مهم للغاية
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك
لكل انسان اخطاء في حياته وعيوب
يقولون رضا الناس غايه لا تدرك .. موضوع للنقاش


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: سأرحل ولن أعود أبدا

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الياسمين [ مشاهدة المشاركة ]
شكرا بصمه موضوع رائع
فالوقت اغلى من الذهب لأن الذهب يعوض حال ضياعه اما الوقت اذاضاع من المستحيل تعويضه

بارك الله فيك غاليتي ولاننسى قول المثل الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك .






التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
 
 
قديم 11-06-2009 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية الصابرة

إحصائية العضو









الصابرة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: سأرحل ولن أعود أبدا

تشكرين بصمة على الموضوع (الوقت كالسيف ان لم تقطعة قطعك)







رد مع اقتباس
 
 
قديم 11-06-2009 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة

إحصائية العضو









صديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 730
تلقى إعجاب 408 مرة في 346 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
دعــوة للتعارف
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك
ماذا يريدالقطاع الخاص من طالب العمل
أخلاقيات العمل التطوعي
عفوا يابوي الايباد اغلى منك! موضوع مهم للغاية
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك
لكل انسان اخطاء في حياته وعيوب
يقولون رضا الناس غايه لا تدرك .. موضوع للنقاش


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: سأرحل ولن أعود أبدا

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصابرة [ مشاهدة المشاركة ]
تشكرين بصمة على الموضوع (الوقت كالسيف ان لم تقطعة قطعك)

بارك الله فيك غاليتي الكريمة أسعدني مرورك






التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
 
 
قديم 14-06-2009 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو









نور is just really niceنور is just really niceنور is just really niceنور is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 106
تلقى إعجاب 23 مرة في 16 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 6
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اكتب اسمك في شجرة اعضاء منتدى الشبكة السعودية لذوي الاعاقة
[ جديد ] قاعدة بيانات الأكسس لمستفيدي الإعانة السنوية لذوي الإحتياجات الخاص
اخواني واخواتي ساعدوني في مشكلة السيارة
مبادرة شركة توكيلات الجزيرة لسيارات المعاقين
«الشؤون الاجتماعية» تصرف مبالغ شراء سيارات الاثنين المقبل
شروط تسليم شيكات سيارات المعاقين
افتتاح أول حديقة متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بجدة
ملتقى التوظيف ( اذهب فاحتطب ) برعاية ساب
كتاب : التسهيل في علوم التنزيل ( صوتي )
السيارة الجمس لاتناسبني البتة !!!
البوابة الوطنية للتعاملات الالكترونية الحكومية
اكاديمية جامع الراجحي دراسة عن بعد -مجانا نساء ورجال
جهاز التحكم للكرسي الكهربائي تعطل
اهداااء .. صورو عبارات ترحيبية وردود للمواضيع
قصيدة .. تأخذك لعالم ثاااااااني رائعة بمعنى الكلمة
المصحف الشريف كاملاً ( صوتي )
القاموس الاشاري العربي الموحد
اعلان اسماء المشمولين بالاعفاء في بنك التسليف
رشح هنا من يكون ضيف الاسبوع
المعاقات .. ربات البيوت
سؤال محيرني واتمنى اجد رد شافي
اكاديمية تاج لتحفيظ القراناحفظ ي القران وانت ي ببيتك الدورة مجانا عن طريق النت
الاتصال الاخير من متبرع + بكاء وفرحة المعاقين
لهذا السبب يجب أن نطالب بوجوب اعادة السيارات عند االاستغناء
نبذة عن المكتبة الناطقة
لعبة الكلمات الانجليزية
شـ،،،ـــــــيلة الـــ،،،ـــامية
أم زوجي !!
فين السعودية ياهووو؟!!!!
عندي مشكلة في شحن الكرسي الكهربائي .. ساعدوني بالله


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: سأرحل ولن أعود أبدا

جزاك الله خير

ونفع بما نقلت







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-06-2009 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو فضي

إحصائية العضو









غاردينيا has a spectacular aura aboutغاردينيا has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
مقالات المدونة: 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماهي القسطرة البولية المتكررة ؟
صديقة سالي
مسوقات ، مندوبات
اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
فاطمة الحوباني " الإعاقة دفعتني للتميز "
الطيبون كالزجاج ، شاركوني رايكم
متلازمة سميث ماجينس
من لديه تجربه لعلاج التقرحات
رحلة 1980
التأقلم ، استفسار
عــــــــــــــــلاج الصرع
الطفل والعائلة
أنواع الصرع
فرصة لن تتكرر .، بخطوه واحده وصوت واحد
نوبات الصرع الكبيرة
الصرع و التشنج (نــــــظرة شـــاملة)
أنواع شلل الأطفال
أختبار كشف التوحد المبكر عند الرضع الصغار
مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا
كيف نتغلب على الحزن
أبو دونااااااات
,, سلوُ الوادي سلوُ شُما الجبالِ ,,
عـــــــــــــــــــــــــــــا جــــــــــــــــــــــــــل
كان يامكان في قديم الزمان كان فيه واحد
ياجماعة كيف مافيكم حميَا
متى نصفُ المرأه بالرجل !؟
الدقة في الإبداع
تقدرون تسوون زي هذا ( أكيد تقدرون ) حياكم !!
قصص قصيرة جدا ممتعة
زُمرة المتنحيـــــــن !!


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: سأرحل ولن أعود أبدا



رب اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا واصحاب الحقوق علي والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات يوم يقوم الحساب
أميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
لنا ولكِ عزيزتي بصمة أن شاء الله
موضوع جداَ قيم
جوزيت خيراَ بإذن الله










رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-06-2009 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو مشارك

إحصائية العضو









غلاها من حلاها is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
دوووور على اسمك واضحك على نفسك هههههه
موضوع يضحك اذا ما دخلت فات عليك الضحك,,
لو طلب منك ان تصرخ بكلمه واحدة؟؟؟ ماااااااااذا تقول !!!!!!!
*...( نقطـــــــــــــــــه تحـــــــــــــــــــول)...*
تزويج الفتيات من ذوي الاعاقة مع راتب و شقة مؤثثة.
متى تخرج منك / كِ كلمة قهررررررررررر >
أبيات شعريه على ذوقى وان شاء الله تعجبكم..............
غيـــر النـــاس,
فتات تخلع عبائته في المطار.
حبيبي اللي سكن بالعين.
نبكي هوانا حظنا ماجمعنا,,
انا من حقي أغير..
حبيبي حبيبي..
ساعات اجلس لحالي,,
أيام حلوه كانت أيام حبـــــــك,,
مسجااااااااااات,,
تعالو نتوقع اسماء الاعضاء الحقيقيه.
عالمي وعالمك,,
بعدها بأيام شفت ايدك تحتضن ايدين.. قصيده حزينه.
اول مركز عربي للعلاج من الامراض المستعصية و اصابات الحبل الشوكي
اللي يبي صاحب الجوال يكسر جواله فوق رأسه " يدخل " ))
نانا قومي قومي.
شعرعن الحبيب,,
دراسة جديدة لفهم كيفية تنظيم عملية المشي,
شعر غــــــزل,,
شعــرعن المووووت,,
ودي أضمك وانفجر فيك وأصيح ,
انفلونزا الخنازير اضرارها ومسبباتها وطريقة علاجها .
آه منـــك منقهر,,
رسالة .. إلى كل قريب قاطع أو صديق هاجر .


كاتب الموضوع : صديقة ذوي الإعاقة المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: سأرحل ولن أعود أبدا

جـــــــــــزاك الله كل خيـــــــــــر الله يعطيك الف عاااااااافيه
تقبلي تحياتي.







التوقيع

رد مع اقتباس
 
إضافة رد


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education