دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 9,253
عدد  مرات الظهور : 144,400,148موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 16,954
عدد  مرات الظهور : 144,400,101
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 4,576
عدد  مرات الظهور : 111,232,149
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 16,407
عدد  مرات الظهور : 137,972,248الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 4,817
عدد  مرات الظهور : 113,182,564

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > إسلاميات > الملتقى الاسلامي
تغيير الستايل

الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
سعوديه كوول من ... : وقاتل حتى تخرج من رمضان بغير القلب الذي دخلت به.....     محمد البلادي١ من المدينه : (لااله الا الله)اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين)     محمد البلادي١ من المدينه : (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)     الصبر من السعوديه : {وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان}     الصبر من السعوديه : {شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدىً للناس وبينات من الهدى والفرقان}     أضواء نجد من الرياض : مبارك عليكم الشهر أصدقائي     ابو فواز من كل عام وانتم بخير : الشهر عليكم مبارك، نسال الله ان يعيننا واياكم ويجعلنا من من صيامه وقيامه ايمانا واحتسابا.     سعوديه كوول من برمضان.... : اركُضْ بقلبك هذا الدربُ امامك.السّبقُ فيهِ لصادقِ الإيمان...     وردة محمدية من الدمام : سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولله الحمد     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم فرج هم كل مهموم وشافي كل مريض برحمتك ياعزيز ياكريم    

آخر 15 مشاركات الاثر الرجعي .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 14 - المشاهدات : 511 )           »          الطلب قائم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 157 )           »          تم قبول الطلب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 145 )           »          لا توجد نتائج مطابقة لخيارات البحث! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 506 )           »          استشارة قانونية اعمل في شركة ومديري اجنبي قام... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 1333 )           »          إسألني عن حساب المواطن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 144 - المشاهدات : 19736 )           »          لوجه الله كرسي كهربائي 18 وسرير للاستحمام لمن... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 923 )           »          موقع للقرآن الكريم.. لا يفوتك!! (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 1246 )           »          فتاوى رمضانية... للعلامة بن عثيمين رحمه الله (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 1412 )           »          سؤال لمن يعرف تكلفة العلاج الطبيعي بالتشيك وأحسن... (الكاتـب : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 1380 )           »          انا مقدم على الاعانة المقطوعة وهدة اول امرة... (الكاتـب : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 421 )           »          مكرمة للعيد ؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 217 )           »          تكرما من الاعضاء المشاركة باصابتهم وقيمه الاعانه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 45 - المشاهدات : 4467 )           »          فضل حمل القران (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 )           »          هل يحق للمعاقين الابتعاث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 39 )



احب اهديكم حكم كثيرة بمناسبة قدوم شهر البركة والخير رمضاان...

الملتقى الاسلامي



احب اهديكم حكم كثيرة بمناسبة قدوم شهر البركة والخير رمضاان...

بسم الله الرحمن الرحيم نبدا :- 1- الحياة كالبحر الهائج.....فإذا أردت السلامة فخذ معك سفينة الصبر. 2- الصداقة: هي أنبل المشاعر التي تجمع بين شخصين يلتقيان على ود ... ويفهم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-2009 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله
إحصائية العضو








الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold
 
المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي احب اهديكم حكم كثيرة بمناسبة قدوم شهر البركة والخير رمضاان...

بسم الله الرحمن الرحيم نبدا :-

1- الحياة كالبحر الهائج.....فإذا أردت السلامة فخذ معك سفينة الصبر.
2- الصداقة: هي أنبل المشاعر التي تجمع بين شخصين يلتقيان على ود ... ويفهم كلاً منهما الآخر دون حاجة إلى شرح أو تبرير.
3- التدخين: أنا سعيد بإيماني ..... وليس بإدماني.
4- الغضب: اوله جنون وآخره ندم.
5- الهم: لاتقل يارب إن عندي هم كبير بل قل ياهم أن عندي رب كبير.
6- الصلاة: أقم صلاتك قبل مماتك.
7- الكلام والصمت: إذا كان الكلام من فضة فالصمت من ذهب .
8- ملك الكلمة: إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها.
9- صحبة السوء: صحبة السوء مفسدة الأخلاق.
10- العتاب: كثرة العتاب تمزق الأحباب.
11- العلم: اطلبوا العلم من المهد إلى اللحد.
12- الكذب والصدق: الكذب داء والصدق دواء.
13- الصدقة: إن الصدقة لتطفئ غضب الرب وتبعد ميتة السوء.
14- الدين : الدين النصيحة.
15- الثقة بالنفس: لايضر سحاب نبح الكلاب.
16- الكلمة الطيبة: الكلمة الطيبة تجد مكانا في القلب.
وإليكم بعض من هذه الأمثال:-
1- درهم وقاية خير من قنطار علاج .
2- عدو عاقل خير من صديق جاهل.
3- إن أردت أن تطاع فأمر بالمستطاع.
4- من حسنت سياسته دامت رئاسته.
5- قالوا في المثل: ثمرة الأدب ... العقل الراجح.
وثمرة العلم.... العمل الصالح.









التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
قديم 18-08-2009 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
شاعره المنتدى

الصورة الرمزية بنت قحطان
إحصائية العضو








بنت قحطان will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
تعال هنا لـتكتب أجمـل بيت شـعـر مـر عـلـيـك
:: صــوره وقــصـيـــده ::
فيديو أذكار الصباح و المساء بلغة الإشارة للصم
نصائح لمعلمي الأطفال ذوي الإعاقة السمعية
لــــــغــــــــة الأشــــــــــارة حروف والوان وغيرهـا
اليكم القرآن الكريم كامل بصوت جميع القراء وجودة عالية جداً
سؤال وجواب عن علاج مرض الصرع في الأطفال
العلامات المبكرة للإعاقة العقلية البسيطة
كيف تعلمي طفلك متلازمة داون (شاهد وتعلم) بالصور جديد
التعرف المبكر على الاعاقه البصريه
الصرع والطفل إرشادات عامة عن الصرع
لأنشاء وصناعة الصور المتحركة gif ( نسخة محمولة )
جهاز كمبيوتر محمول لفاقدي البصر
أطعمة تعالج العديد من الأمراض
عـــــاجـــــــــل // اضـــرار الـحـبـق (الـنـعـنـاع)
طريقة الاستغفار وبالصووور
كل الاداريين والمشرفين والاعضاء مطلوبين للتحقيق
أترضى أن تكون كذلك ؟
مــمــكـــن رقــمـــك .. ؟؟ !!
وقـــفــــــــــــــــــة ๑ஐ ◄▓
عــــــــــــذرآ لم يتم العثور على انســـــــان ؟؟
التشنجات الصرع نوبات التشنج الاختلاجات لدى الاطفال
هنيئآ لك يامن تكتب بالقسم << دين ودنيا
كفايه ياحزن تكفى تراني في النهايه انسان‏
بــشــت الـعــــــرووووووووس هههههههه
أربع مشروبات مضاده للسرطان
النصر يلاقي الاتفاق والشباب يحل ضيفا على الوحدة اليوم
التعليم المصحح في القراءة لذوي صعوبات التعلم
لـكـي تـكـون مـن المسـتـفـديـن النقل المجاني لغير المقتدرين
كيف تتعاملين مع ابنك الكفيف


كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: احب اهديكم حكم كثيرة بمناسبة قدوم شهر البركة والخير رمضاان...







التوقيع


ڪِآنڪْ تبغى غٍ ـِيريْ
بـ تلقـى ..~
ۈ ڪْآنڪْ تبغى م`ـِـِثلي
بـ /تبطِـِيْ ـ-ـ <ايه والله بتبطي
رد مع اقتباس
قديم 18-08-2009 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله
إحصائية العضو








الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold
 
كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: احب اهديكم حكم كثيرة بمناسبة قدوم شهر البركة والخير رمضاان...

تسلمين قلبو بنت قحطان







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
قديم 19-08-2009 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية زهرة الياسمين
إحصائية العضو








زهرة الياسمين will become famous soon enoughزهرة الياسمين will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
شخصيه تستحق التكريم
حكم رررررائعه
شخص يعاني من ضعف في السمع هل يستحق بطاقة التخفيض الخاصة بذوي الاعاقه
يجرحوني.. ويقولون دموعك غالية!!
إحساس لايبادله احساس
برامج التدحل المبكر لتنمية مهارات الاطفال ذوي الاعاقة السمعيه
مجموعة زيد الحسين
الماسنجر بعد خمس سنوات
أول معاق يفوز ببطولة التزلج العالمية وهو على كرسيه المتحرك
صور منتجع الريع بحائل
موسوعة التحطيم السعوديه
آكل لحوم البشر
غرائب مملكة الحيوان
صور صالة أفراح
طالب سعودي معاق ينحر جملاً في عمّان فرحاً بعودة الملك
مطالبه جاده برحيل العاهل السعودي عبدالله بن عبد العزيز ال سعود
رسالة غرام من نوع خاص
للعقلاء فقط
خبر عاااااااجل - جريمه بشعه-
صور الثلوج التي غطت جبال تبوك مؤخرا
شرب الحليب وتخفيف الوزن
صور قصر الرئيس حسني مبارك
خاطرة رررررهيبه
صور اجمل كعكات الزفاف
تحذير
مجموعة رسائل
قصيدة كتبتها زوجه سعوديه اشتاقت لزوجها المسافر
الأميره بسمه بنت سعود تطالب بإقالة قيادات سعوديه
موقف طاووس بن كيسان مع هشام بن عبدالملك
أدخلو اولن تندموا


كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: احب اهديكم حكم كثيرة بمناسبة قدوم شهر البركة والخير رمضاان...

جزاك الله خيرا يالحنان
حكم رررررررررررائعه







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 19-08-2009 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية جذااااابه وحبي عذاااااااب
إحصائية العضو








جذااااابه وحبي عذاااااااب is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
اللي فقدني يدخل بث واللي مافقدني لايدخل
قصيدة فزاع رومنسيه
باك لاحلى منتدى؟
اعذروني قررت ترك المنتدى
تهنئه خااااااصه للغالين
هل تسرح في الصلاه؟؟؟؟؟؟الحل موجود!!!!!!
فرفشة و غرائب البنات .. [ ادخل لتستمتع ] ..!!
,,’’ إمــــلاء الفراغات ....... ,,’’
اعرف شخصيتك من تشكلتك المفضل؟؟؟؟؟؟؟
فتــاه هزمت خمس شبــاب ببضع كلــمات ....)
فديتك
][||حبيبي حآولـت..نسيآنك..فنسيت نفسي||][
مغرووووووووووووووره؟؟؟؟؟؟؟؟
ܓܨܓܨܓســطُـــٍور حُــبرهــا الحُــزنـ لامصيـر لهاܓܨܓܨ
القبض على سعودي بنى كعبة في استراحته
((( عضـــــــو أزعـــجـــني بالرســــــــائل الخـــاصه )))
ابتسم فالله ربك
هُدُيًة لمَنٍ أحِبُهُ َفٍيً الله
يامصنع الببسي‎؟؟؟؟؟
محشش يحل امتحان؟؟؟؟؟هههههه
اختبااااااااااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
نصااااائح مهمه
فاررررررس الاحلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلا حش بلا وجع قلب‎
فرنسية وانجليزية وعربية‎
2080قوقل عا لوووووووووووول
تاكد انك غالي(غاليه)
!! إغراق مدينة كاملة من أجل تصوير إعلان
ترى لوحة سيارتك مااااايله وبتطيح!
أبسط معاني الحب


كاتب الموضوع : الحنان كله المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: احب اهديكم حكم كثيرة بمناسبة قدوم شهر البركة والخير رمضاان...

حكم رائعه كصاحبتها
اثابك الله غاليتي







التوقيع

مشكوووووووور ليل
تصميم في غايه الجمال
والابداااااااااااع سلمت اناملك
عزيزي
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.